إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الأخ صقر مغيض وكل مهتم ....

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الأخ صقر مغيض وكل مهتم ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي صقر مغيض اني اخاف عليك وعلى جميع الاعضاء بمنتدى قدماء واني جربت الكثير من الاجهزة بعضها ناجح وبعضها فاشل
    ... وبما أنك مصر على شراء جهاز وتستفسر وتريد الرأي السديد كما انني ارى انك مندفع جدا ومتسرع جدا وهذا ليس من صالحك وخوفا عليك من أن تقع بأيدي اناس لايخافون الله وسوف يقنعونك بأجهزة غالية الثمن وفاشلة كما الاجهزة التركية الصنع ...
    اعلم اخي صقر ان علم الدفائن موجود وأنه حقيقه البعض يحصل عليه صدفه والبعض يفنى عمره ولا يحصل على شيء وهي بيد الخالق سبحانه .... وبما انك اخبرتني عن الحضارات الموجودة لديك لذا ارشح لك جهاز الفيشر 75 كبداية وكتعليم لك كما انه سوف يفيدك بسبب انه خفيف الوزن وعملي وسهل الاخفاء كما ان سعره مناسب وكذلك ربما انك سوف تترك هذا المجال ستستطيع بيعه بسعر جيد وقريب من سعر شراءك له بمعنى انك لن تخسر كثيرا .... وهذي نصيحتي لك اوجهها لك أمام الجميع وباذن الله أنك لن تندم ... والقرار الأول والأخير راجع لك ..
    ومن واجبي أن اساعدك بما علمني الله وسوف يستفيد غيرك من هذا الموضوع ... واتمنى لك التوفيق رعاك الله

جزاك الله خير الجزاء بما نصحتنا به وها ذا ما اريده الفشر 75 ولاكنني لم اجده وسؤالي هنا هل تكنتكس الامريكي يعمل عمل الفشر 75 وهل هناك منه المزور علما بئننئ وجدة شخص يبيعه وكم سعره وهل يوجد لديكم الفشر 75 ونسئل الله لكم التوفيق اخي الوافي

مشاء الله... بارك الله فيك اخي الوافي على نصائحك وحرصك .. وهذا يدل على طيب اصلك
      كل الاحترام لك اخي

حياكم الله اخي صقر واخي خازندار
        بالنسبة لسؤالك اخي صقر اعلم تماما انها نفس طريقة العمل وجميعها على نفس المبدأ ونفس التردد ولكن هي سياسة تسويقية للشركات كما تعلم والاختلاف فقط بقوائم الشاشة فقط ولا يغرك كلام المسوقين .. اسال مجرب في هذا الخصوص ... اما بالنسبة للبيع والشراء يعلم الله انني لست بتاجر ولا ابيع ولا اشتري لغرض التجارة ابدا ... وبالنسبة للاسعار لا اعرف كم بالضبط ولكن انت علمني بكم حصلت الجهاز وارد عليك

با النسبه للجهاز يقول انه صناعه امريكيه اصلي ولا يختلف عن الفشر من نا حية الاعماق ويقول ان لا يئتي بكرتونه الاصلي خوفا من الجمارك فهو بكرتون غير كرتونه للتمويه وقيمته 6000 ريال وعند مكاسرته اعطاني اياه ب 5000 ريال

اخوي/ صقر

بعد اذن اخوي الوافي

التكنتكس عدة انواع وافضلهم t 2 ويعمل على 8 خيارات او انظمه وشاشته غير مضيئه .

الفيشرf75 يعمل على 10 خيارات او انظمه وشاشته مضيئه ومن ضمن الخيارات خيار كل المعادن (stAt ) للأعماق وهذا الخيار غير متوفر

بالتنتكس .
            [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

الف شكر علا مطالعتك واهتمامك وسؤالي هنا هل لديكم الفشر 75 الاصلي ومن لديه هذا الجهاز للبيع حيث انني عازم علا شرائه

والله ياخوك

لي شهرين وانا ادورجهاز شخصي لي ولم اجد جهاز حيث ان جهازي استعاره صديق من اجل الكشف على موقع واعجبه ولم يعيده لي بل ارسل قيمته وقال انت عندك خبره بالاجهزه ( دبر نفسك )
                [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

يعمل...
                X