إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاجهزة من عام 2010 موضوع للمناقشه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاجهزة من عام 2010 موضوع للمناقشه

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    من عام 2010 وانتم تتكلمون بالغة الروابط كل مادخل واحد يستفسر عن جهاز معين وانتم تقولون دخل على هذا رابط يا اخواني انا جي استفسر مو جي ادخل على الروابط الصراحة اني مالقيت احد عنده معلوميه وخبرة كافيه في ستخدام الاجهزة لي اعرفهم وعندهم خبره في الاجهزة
    1 الساجد الله يذكره بالخير عنده خبره في جهاز فيشر75
    2 فنان حفر الله يذكره بالخير عنده خبره في جهاز فيشر75
    3 اميربذوووقي هو انا عندي خبره جهاز فيشر75
    4 الخرمان الله يذكره بالخير
    5 باحث الله يذكره بالخير عنده خبره في جهاز بلس ستار ديب ماكس بس ما لي معرفه عليه
    6 ابو فيصل الحربي الله يذكره بالخير عنده قوة نصح الاعضاء وقوة تنزيل روابط ولا عمره ستخدم جهاز
    لااحد يزعل مني هذي الصراحه وربي يوفق الجميع

طيب اخوي انت جاوبتك نفسك بنفسك ولا يحتاج نعطيك رابط
    طيب انا ابسالك اذا جا واحد وسال عن جهاز تركي الصنع ومعروف انه فاشل. . هل نعيد له نفس الكلام او نعطيه روابط تنفعه ام نقول هو جهاز ممتاز وش رايك
    طيب انتظر اجابتك

ملاحظة ثانية وحطها في بالك
      الحين انا وانت وباحث وابو فيصل وكل الاخوان وانت تدري انه ماعندنا امكانيات مادية من شان نشتري كل الاجهزة ونجربها وانت عارف اسعار الاجهزة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        حياك الله
        لا اخفيك الامر أعجني طرحك ياغالي وخاصة عندما ذكرت بأننا أخذنا نتكلم بلغة الروابط
        وهي الحقيقة ياغالي اذ ليس من الممكن بان كل ما يدخل عضو يستفسر عن جهاز يأخذ الاخوة المعنيين بالشرح من جديد
        لذلك تراه يضع لك رابط عن نفس الموضوع المطروح كما سافعل لك الان

الموضوع: معلومه مهمه بخصوص البلس ستار
        وضع الرابط ياغالي ليس كما تفضلت وقلت بأنك ( مالقيت احد عنده معلوميه وخبرة كافيه في ستخدام الاجهزة ) أخشى ان يكون
        هذا تقليل من شأن الاخوة الذين يتفاعلون مع مواضيع الاجهزة ..
        على العكس وضع الرابط يسهل عليك وعلى غيرك سرعة البحث عن المعلومة وان كانت غير مكتملة وناقصة بامكانك حينها اثارة الاسئلة التي تبحث عنها لدى الاخوة اصحاب الاجهزة .
        ومن هنا ومن خلال طرحك هذا
        3 اميربذوووقي هو انا عندي خبره جهاز فيشر75

[TIP]طلبي منك ياغالي أن تعمل على فتح موضوع خاص بك وتضع فيه خلاصة معرفتك وتجربتك الميدانية على جهاز الفشر 75 وتكن انت أول بداية فاتحة خير لدي الاخوة المهتمين المتابعين للاجهزة ومن بعدك اي اخ لديه جهاز معين يتم طرح تجربته الميدانية وطريقة العمل على الجهاز بالتفصيل ليستفيد منها الجميع ولتخفف عناء البحث عليهم .
        [/TIP]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
          مشكور اخوي صباحو وانا بدوري لدي جهاز واريد ان اضع تجربتي الميدانية عليه ليستفيد منه جميع الاخوة في هدا المنتدى
          في انتظار فتح موضوع خاص بالاجهزة المجربة

المشاركة الأصلية بواسطة aomar مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            مشكور اخوي صباحو وانا بدوري لدي جهاز واريد ان اضع تجربتي الميدانية عليه ليستفيد منه جميع الاخوة في هدا المنتدى
            في انتظار فتح موضوع خاص بالاجهزة المجربة
            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
            اشكر لك تجاوبكم السريع ياغالي
            ولا داعي للانتظار
            اعمل على فتح موضوع خاص
            بك اخي عمر واذكر فيها تجربتك الميدانية وطريقة عملك على الجهاز الذي بين يديك في منتدى اجهزة الكشف على المعادن مع ذكر اسم الجهاز وموديله ان أمكن وان تدعمه بالصور يكن افضل
            وان شاء الله سنعمل على تثبيت المواضيع الجيدة والمهمة منها لتكن مرجع لجميع الاعضاء

"طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"

السلام عليكم ورحمة الله
              شكرا لك اخي صباحو بقي لدي بعض التجارب وان شاء الله احط كل تجاربي ليستفيد منها الاخوة في هدا المنتدى الدي هو بمثابة مدرسة لي بحيث تعلمت فيها كثير من الاشياء في الحقيقة كنت اجهلها اما الان ولله الحمد اصبحت احسن من دي قبل وكما يقول المثل تعلم الاشياء خير من جهلها
              نفعني الله واياكم بالدكر الحكيم واحاديث سيد المرسلين والسلام عليكم ورحمة الله

طيب اخوي انت جاوبتك نفسك بنفسك ولا يحتاج نعطيك رابط
                طيب انا ابسالك اذا جا واحد وسال عن جهاز تركي الصنع ومعروف انه فاشل. . هل نعيد له نفس الكلام او نعطيه روابط تنفعه ام نقول هو جهاز ممتاز وش رايك
                طيب انتظر اجابتك ؟ اذا انت عارف ان الجهاز فاشل قله ان الجهاز ماينفعك واذا نزلت له رابط الشركه المصنعه للجهاز شرح له كيف يتواصل معهم من خلال الموقع او الربط موتنزل رابط وبس وربي يوفق الجميع

يا اخونا امير حياك الله . يعلم الله انا لم نقصر مع احد وكل من يسال لم نقصر معه بما نعرف وبما مر علينا من تجارب مع اجهزة معينه وكما قال لك اخونا صباحو .ليس من الممكن بان كل ما يدخل عضو يستفسر عن جهاز يأخذ الاخوة المعنيين بالشرح من جديد
                  لذلك تراه يضع لك رابط عن نفس الموضوع المطروح.

واذا كان عندك معرفه وتجارب في جهاز معين فعليك افادة اخوانك هنا

ماقول غير ماشاءالله ما جى منكم اي تقصير
                    وناشاءالله راح نزل تجربتي مع جهاز فيشر75 بس ماشاءالله اخونا فنان حفر ماقصر وربي يحفظكم

حتى لو كان لاخونا فنان حفر موضوع عن الفيشر وهو ماقصر الله يجزاه خير ... وهذا لايمنع ان تضع تجربتك وتشاركنا بموضوعك

ماقول غير ماشاءالله ما جى منكم اي تقصير
                        وناشاءالله راح نزل تجربتي مع جهاز فيشر75 بس ماشاءالله اخونا فنان حفر ماقصر وربي يحفظكم
                        زيادة الخير خير وكل الناس خير وبركة ياغالي
                        أكيد في الاعادة افاده لمن يريد ان يتعلم ويستفيد ..الم تر أن نقط الماء المتاتبعه تحفر الصخر

من المحتمل ان تتطرق انت الى نقطة او الى امر هام لم يتطرق اليه من سبقك في الطرح وغفل عنها
                        ومن المحتمل ان تعمل انت على طريقة عمل مغايرة عن طريقة من سبقك من الاخوة في الطرح مثل الاخ فنان حفر
                        لذلك اي طريقة عمل واي تجربة ميدانية تطرح من قبل الاخوة يأخذ بها بعين الاعتبار من الجميع
                        موفق

تحياتي للاخوه الطيبين ولي عتب على الاخ الوافي على دمج مواضيعي بمواضيع اخرى وهذه لم تكن الغايه الاساسيه بل الغايه افراد الفيشر f75 بموضوع خاص فيه من اعدادات ونقاش وعدم تشتيت الافكار بين اكثر من جهاز والتركيز على جهاز واحد في موضوع واحد وتغطيه اغلب الجوانب
                          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

ولا يهمك اخونا فنان حفر تم اعادة الموضوع . يعلم الله ان الغاية كانت ترتيب وتنظيم لهذا القسم وكذلك تسهيل المواضيع للاعضاء الكرام ..

يعمل...
                            X