إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

spectra v3

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الجهاز كهرومغناطيسي مشابه للفيشر
    التعديل الأخير تم بواسطة الوافي; الساعة 2012-12-11, 01:39 AM.

السلام عليكم
      أخي الوافي الكريم يبدو بأن صحاب الموضوع
      يقصد عن الرابطين الذي وضعهما مقطع فيديو يتكلم عن جهاز قرص كهروميغناطيسي ويبدو عليه من إنتاج شركة وايت الأمريكيه
      وليس عن جهاز إستشعاري كما وضعت الروابط في المشاركه

صدقت اخ اسكندر وتم تعديل الموضوع

مشكورين شباب على رد اخوي الوافي لو سمحت كم العمق الدي يكشف عليه الجهاز وهل تنصحني اشتريه ولا اشتري الفيشر

حياك الله اخي .... الجهاز من خلال سمعة الشركة ومن خلال مشاهدات مقاطع الفيديو له اعتقد انه جيد ومشابه للفيشر ولكن لم نجرب الجهاز ولا استطيع افيدك عن عمق الجهاز ...وفقك الله ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز
              لدى أحد معارفي نفس الجهاز
              وقد قمت بتجربته وفيه العديد من المزايا وهو سهل الاستعمال إن تدربت عليه
              ولكن بالنسبة للعمق فلم يعطي أكثر من 34 سم حتى في الهواء
              بمعنى آخر أنا أجده جهازاً للهواة وللبحث عن أشياء مفقودة وليس للبحث عن الدفائن.

تقبلوا مروري

مشكور وكتر الله من امثالك
                اهم شي عندي العمق

ربما ان الشخص اذا كان لديه الجهاز يفيدك أكثر ونشكر العضو rojtnen على المبادرة الطيبة

كان لازم اشتريته قبل فتره انعرض علي وسعره يعني اغلى من الفيشر بقليل يا اخوان اجهزة الدفائن اما تصيب او تخيب اما اجهزة العملات ممكن تلاقي اشياء كثير تساعدك والان شغال على حث نبضي بلغاري ولاربع الاداء اللي يقواونه الشركات لا انصح بالاجهزة البلغاريه صناعة قليلة الجوده بالاضافه مبالغ بما تقول عنه الشركات المصنعه ويرن على الرطوبه واحيانا يرن ولايوجد شئ بصراحه يعني ليست فاشله تماما ولكن ضعيفه جدا تحياتي لكم
                    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم
                      يعطيكم العافيه جميعا
                      اخي فنان حفر
                      حسب خبرتك وممارستك على ارض الميدان لمثل هذه الأجهزه الكهروميغناطسيه
                      من الأفضل من الناحيه الآداء و القدره العمليه وقوة صيد الأهداف (العمله) ومسافة العمق لهذين الجهازين::
                      spectra v3 هذا الجهاز وهو من إنتاج شركة وايت

و جهاز فيشر75 الأمريكي .
                      شكرا..

يعطيكم العافية جميعا

العمق متساويان تقريبا اخي اسكندر ولكن التمييز والاداء للسبكترا v3 افضل بكثير
                          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
                            العمق متساويان تقريبا اخي اسكندر ولكن التمييز والاداء للسبكترا v3 افضل بكثير
                            السلام عليكم
                            والله يا أخي فنان حفر إحترنا حول هذا الموضوع
                            على أساس بأن جهاز الفيشر 75 أفضل جهاز كهروميغناطيسي
                            أخي فنان حفر العزيز,, لقد وصيت على جهاز فيشر 75 من بلده, من خلال مدحك وبعض الأعضاء ممن جربو هذا الجهازعلى أرض الميدان
                            وقريبا إن شاء الله يوصل الجهاز , والآن يأتي جهاز اسبكترا v الوايت الأفضل من الفيشر من ناحية الآداء والتمييز والله يستر من الباقي !!
                            أخي فنان العزيز المشكور دائما على المجهود الطيب والرائع الذي تبذله
                            أريد الخلاصه حول هذا الموضوع , لأن بصراحة لقد هبطت معنوياتي وأصبحت في حيرتً من أمري
                            وشكرا..

الفيشر ايضا ممتاز جدا وكما قلت لك العمق مستاوي واحيانا لصالح الفيشر لاعليك توكل على الله ياريته لسا بعده معي والله بسوى مية جهاز حث نبضي تقبل تحياتي

رح توصل لدرجه على الفيشر تعمل على كل المعادن وتميز واذا انت من الاردن ومابدك الجهاز انا بخذه بعد مايصلك بسعره اللي كلفك وزياده حبة مسك

يعمل...
                              X