إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نعرض على الخبراء هذا الجهاز لايطالى

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نعرض على الخبراء هذا الجهاز لايطالى

    http://www.netdecheck.com/emerging_t...arch/page1.htm

     <العودة إلى التكنولوجيات الناشئة

    MIL-D1/DS

    عميق تحت الأرض معدنية البحث كاشف

    الأعمال التجارية ذات الصلة، مثل يتم تنفيذ الغاز والمياه والبناء أو وضع أنبوب لحفر سطح الأرض، أو استبدال أنبوب راشح على أساس يومي. في ذلك الوقت، وعادة ما استوعب من قبل الشركات مثل نظام رسم الخرائط ل، حيث علم ما إذا كان قد تم دفن الأنابيب. ومع ذلك، أعمال الحفر لأنها مكلفة للغاية بطبيعة الحال، مع العلم مسبقا في موقع الأنابيب على مستوى سم وفوائد كبيرة من حيث الوقت اقتصاديا. يمكن "ديب بحث عن" الكشف عن المعادن تحت الأرض التنقيب المعروضة هنا أن تصل إلى (~ 3M) عمق الدفن العميق، بل هو ضمان أن تكون نقطة قوية من مشاهدة أعمال البناء.
    احتياجات الأصلي

    شركة تشيا من إيطاليا، الشركة المصنعة لهذا الجهاز، والبحوث لتطوير ومبيعات أجهزة الكشف عن المعادن للأمن، مثل المطار، والكشف عن الألغام الأرضية للمساعدات الإنسانية، وكشف عن التلوث العسكري للأغذية، وصناعة الغزل والنسيج و هذا هو نوع من التنمية الشركة. تعديل المعدات التي لالتي تم تطويرها للكشف عن الألغام، في حين أن الكشف عن الألغام التقليدية كانت نشطة في مجال إزالة الألغام من حقل الألغام بعد انتهاء الحرب أو المعركة في الواقع، في الأصل، بالقرب من السطح كما هو ابحث بئر عميق يبدو أنه قد تم تطويرها على أساس احتياجات الذخائر الفاشلة كشف عالية التي مدفونة على عمق كبير في باطن الأرض بدلا من ذلك.ليس هناك فرق في الجسم هو المعدنية التي دفنت في الأرض خطوط قد تكون أيضا لم تنفجر. والسبب أعتقد أيضا إذا كان الجهاز الذي يمكن أن تستجيب لاحتياجات العسكري الصارم، وقادرا على استخدام في الكشف عن الأنابيب المدفونة.
    ملامح البحث العميق

    • ● من السهل التعامل مع المواد الكشف عن المعادن غير المغناطيسية قادرة على مادة مغناطيسية و ● لديها القدرة على الكشف، متفوقة على ما مدفونة على عمق كبير في باطن الأرض، لتحديد موقع الدقيق ● يمكن تطبيقها في العديد من الجيولوجيا تحتوي على الحديد ● مريحة واعتبر تصميم خفيف الوزن، من السعي هندسيا ● مستوى الموثوقية الكهربائية والميكانيكية العسكرية




    ذهب البحث في عمق القضية وعرة.
    Hetchara كما تعمل بجد في هذا المجال.
    باستخدام أحدث عميقة في البحث.
    برفق، هو أيضا قابلية ممتازة.
    مخطط المواصفات

    بعد الكشف عن وحدة القطر 280mm
    التعامل مع طول (قابلة للتمديد) 1600mm
    الكهربائية وحدة 215 × 155 × 80mm
    حالة 950 س 440 س 155mm
    الوزن رئيس الكشف والتعامل مع 3.9kg
    الكهربائية وحدة (بما في ذلك البطاريات) 1.6kg
    حالة 7.7kg
    مستوى الحماية بحث عميق IP68 (IEC529)
    جعل حالة مقاومة للتأثير البولي بروبلين IP68 (IEC529)
    درجة حرارة التخزين -55 ℃ ~ +75 ℃
    درجة حرارة التشغيل -46 ℃ ~ +65 ℃
    تصريحات عرض LCD وصوت التنبيه و
    عرض شحن البطارية
    أداء استكشاف الأنابيب

    ومع ذلك، فإن التقييم الكشف والسباكة في الرصف الإسفلتي على الرغم من عدم إنهاء حسنا، كان من الصعب في الرادار الأرضي اختراق التقليدية، يمكن الكشف عنه وكذلك الناهض أصبح واضحا، حيث أن استخدام الفوري للمعدات لدي توقعات كبيرة. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي سؤال.


    http://www.gulfup.com/?Al5O4V

  • #2
    والله ياخي الفضه ماندري عن ذا الجهاز لكن الاكيد انه ثقيل بالوزن 4 كيلو تقريبا يعني مايمديك تمغط ظهرك ولا تقدر تمسح منطقة اكبر واسرع ، وصراحة اخوي مافيه احسن من الاثنين الناجحين اللي هم البلس ستار والديب ماكس فقط والارزاق بيد الله وانا اخوك والله ماينفعنا لاجهاز ولا غيره واللي كاتبه الله لك يبي يطلع لك حتى من غير جهاز والمسأله هي قناعة كما انها هواية ، ومن يتعلق بالأجهزة وحب الاكتشاف ! صراحة مايستغني عن الاجهزة وكل فتره تلقاه مغير جهازه لانها صارت هواية ومثل مايقولون تمشي بالدم والله يرزقك ويرزقنا الحلال الطيب المبارك

    تعليق


    • #3
      اخى يحمل من المنتصف فلا يؤثر الثقل شرايك نبحث عن اصله يمكن يطلع اصيل ونعرف كم سعره وعمقه
      http://www.gulfup.com/?Al5O4V

      تعليق


      • #4
        بلله تكفوووووووووون غيرونى من باحث نشيط لباحث متهووووور
        http://www.gulfup.com/?Al5O4V

        تعليق

        يعمل...
        X