إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من جرب جهاز GOLDEN GATE PLUS او لديه اية معلومات عنه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مرحبا أخي الكنز الصعب
    بكل صراحه جهاز شطب غير مجدي نهائيا
    مع صديقي مثل هذا الجهاز وندمان جدا على شرائه
    بإختصار جهاز فاشل ,والله اعلم
    اخي الكنز الصعب لك رساله ارجو متابعتها
    وشكرا..

اخونا الكنز الصعب الجهاز من انتاج شركة NOKTA وهي سيئة السمعة ... لا انصحك به
      نشكر الاخ يمان على الافادة وبارك الله فيكم

السلام عليكم الاخ الكنز الصعب من اي البلاد انت هو الجهاز متوسط و لكن ادا كنت لا تتقنه فهو اسوء.و عليك بالتمرن عليه أكثر و أكثر حثى تتمكن من استخدامه بكل سلاسة و هو يستقبل الحديد واي معدن اخر و لكن عليك بالتجربة كي تفرق بين هده المعادن

السلام عليكم اخي يمان بكم يريد صاحبك ان يبيع هدا الجهاز انا اريد هدا الجهاز و شكرا

وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته
            من الاردن

ولم اقتني هذا الجهاز ولا يوم من الايام راح اقتنع باشي فيه تصوير او طبقي

بس واحد سئل عنه حكيتله استفسر من الاصدقاء لك قبل شرائه

بارك الله فيكم على ردودكم الطيبه

السلام عليكم شكرا اخي الكريم الله يرزقك اخي ان شاء الله جهاز جيد و الاخوة خير دليل يدلك على الجهاز الناجح و الاكثر دقة رغم ان الاجهزة فيها عيوبها الخاصة .وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة أبو انس مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اخي يمان بكم يريد صاحبك ان يبيع هدا الجهاز انا اريد هدا الجهاز و شكرا
                وعليكم السلام
                اخي ابو انس الجهاز الآن مع صديق له أهداه لصديق له يعني هديه بعد ما قرف من الجهاز ههههههه

السلام عليكم شكرا اخي يمان أنا أعرف ناس عندهم نفس الجهاز و لكن الى الان لم يحصلو الا على التعب و الرياضات و التسلق على قمم الجبال و الله هو الرزاق .

السلام عليكم
                    الأخ أبو انس ما هي الاجهزة التي أتبثت جدارتها في بلدنا ، تحديدا بمنطقتنا المميزة بتربتها و طبيعة تضاريسها .
                    بمادا تنصح أنت؟

السلام عليكم أخي المقنقن السوسي ليس هناك جهاز محدد كل الاجهزة التي عملة عليها جيدة ولكن عليك باجاد النصف الاخر من الحكاية للان الجهاز وحده لا يكفي مثلا أعطيك منطقة فارغة وأعطيك جهاز جيد وأقول لك ابحث فيها و في النهاية مادا ستقول الجهاز غير فعال الا ان المنطقة خالية وليس فيها شئ .
                      ادا عليك بخريطة صحيصة او منطقة اثرية او كانت معروفة تعود لحضارة ما و جهاز جيد مثل ما قال الاصدقاء في هدا الموقع بعد التجربة و الاحتكاك ديب ماكس اس 3او 5 او 6 او جهاز بلوستار برو 2 و تتوكل على الله .
                      تدكير انا جربت جولدن كينك بلوس و كت و وايت سبيكترا ف3أ و جيموني 3 و وايت كونيمستر.و اسياخ النحاس و لكن كما قلت لك عليك بالجمع بين الاشياء لكي تستفيد .
                      والارزاق بيد الله.

السلام عليكم اخي المقنقن هل تتوفر على جهاز ماهو اسمه وبكم اشتريته .

شكرا أخي ابو انس على هده المعلومات القيمة و المفيدة .
                          صراحة لا اتوفر على اي جهاز ،لكن أحد أصدقائي يتوفر على جهاز JEOHUNTER قيد الاصلاح لأنه معطل الأن.ما رأيك به؟
                          كما قلت لك على الخاص نتوفر على أماكن محققة بإدن الله ،ممكن المساعدة؟؟
                          شكرا على الرد.

كل الشكر للاخ ابو انس على تجاوبه

شكرا الى الاخوة الكرام المقنقن والوافي اخي الرسالة وصلتك لكن عليك ان تفتحها كما قلت لك اضغط على الرسائل الخاصة تم اختر في الاسفل عن تحميل الرسائل بصيغة التي تريدها .
                              وشكرا

يعمل...
                              X