إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح تشغيل جهاز lorenz deepmax x5 خطوة خطوة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شرح تشغيل جهاز lorenz deepmax x5 خطوة خطوة

الموضوع :

شرح تشغيل جهاز lorenz deepmax x5 خطوة خطوة

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيكم جميعا أيها الإخوة الكرام
    والله لقد استفدت كثيرا من الحوار والنقاش الذي دار حول جهاز lorenz deepmax x6 الذي كان موضوعه: " ضبط اعدادات ديب ماكس deepmax 6"، ولو أني لا أمتلك الجهاز لعدم القدرة على شرائه بسبب ارتفاع ثمنه ، لكني عزمت إن شاء الله على شراء DEEPMAX X5
    حينما تكون الظروف مواتية والله سبحانه المستعان .

وسؤالي أيها الإخوة الأعزاء :
    لو تفضلتم بشرح عمل جهاز lorenz deepmax x5 شرحا تفصيليا حتى تعم الفائدة ....
    شرح عمل الأزرار .
    وشرح كيفية تشغيل الجهاز بالصور خطوة خطوة،وإن كان ممكنا فبالفيديو .
    وغير ذلك مما يخص هذا الجهاز من تقنيات البحث والتنقيب به .

وأنت يا أخنا الوافي والله لم نوفيك حقك من الشكر ، ومن لم يشكر الناس لا يشكر الله،ولكن كما قال نبينا صلى الله عليه وسلم من صنع لكم معروفا فلم تجدوا ما تكافؤنه به فأدعوا له بقولكم : (( جزاك الله خيرا )) أو كما قال صلى الله عليه وسلم :
    " إِذَا قَالَ الرَّجُلُ لِأَخِيهِ: جَزَاكَ اللَّهُ خَيْرًا، فَقَدْ أَبْلَغَ فِي الثَّنَاءِ " والحديث صححه الشيخ الألباني وقال عنه الشيخ ابن باز إسناده صحيح .وصحح الحديث السيوطي رحمهم الله جميعا . وضعف الحديث آخرون .والله تعالى أعلم .

فنسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجزيك أنت والإخوة الكرام المشرفين على موقع " قدماء " هذا الصرح الشامخ العظيم ،أن يجزيكم الله تعالى خيرا عظيما،ويجمعنا وإياكم في الفردوس الأعلى إنه سبحانه سميع قريب وهو على كل شيء قدير لا يتعاظمه شيء أن يعطيه لعباده والحمد لله رب العالمين .

السلام عليكم ورحمة الله
    وفقك الله أخي

[QUOTE=جهاز;366167]السلام عليكم ورحمة الله
      كيف حالك أخي الصديقي
      هذا ايميلي

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ، حياك الله أخي جهاز
      سأتواصل معك إن شاء الله تعالى
      من أي بلد أنت أخي ؟؟؟

هذا فيديو يشرح كيفية تشغيل الجهاز<br>
        <br>
        وهذا نفس الفيديو مترجم للعربية<br>
        <br>
        وهذا كتالوج فيه كل ما يخص الجهاز
        http://www.detector-scout.de/files/0...anual_engl.pdf
        وفقك الله أخي

بارك الله فيك أخي جهاز وشكر الله لك جهدك الطيب
          وياحبدا لو تفضل الإخوة الكرام ذوي الخبرة والتجارب مع جهاز deepmax x5 فيعطونا ما عندهم .... و الله يجزي المحسنين .

والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الصديقي بالنسبة لسؤالك صراحة تحتاج بعض الوقت كما انها تحتاج وجود الجهاز لديك لكي تقوم بالتطبيق العملي عليه لللعلم ان الجهاز غير معقد ومع الوقت تجد انه سهل ولا يحتاج الى مجهود اثناء التشغيل والضبط. الجهاز جيد لجميع انواع التربة تقريبا وله وضعيات تشغيل مختلفه وعلى حسب نوع التربة الجهاز عمقه ممتاز وفيه وضعيات مختلفه للحساسية الجهاز وزنه ثقيل نسبيا وهو لايصلح للبحث العشوائي وافضل استخدام له هو عند تثبيت نقطة الصفر فهو يقطع الشك باليقين مبدأ الجهاز 1+1=2 اذا كان لديك سؤال معين ابشر بالاجابه واهلا وسهلا بك اخي الكريم
            ملاحظة اافيديو الموضوع بالاعلى يفيدك اكثر

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الوافي هل لديك معلومة عن كيفية عزل الخوردة مثل المسامير الصغيرة واشياء الصغيرة كلها بحيث اذا رن الجهاز فانه يرن على الاشياء الكبيرة

بغض النظر عن نوع المعدن

فانا لدي جهاز حث نبضي من نوع لاند كرافت وعندما اضع له الملف يرن على المعادن الصغيرة اريد ان اجعله يرن على الاشياء الكبيرة فقط

حياك الله اخي بالنسبة لجهاز لاند كرافت فلم استعمله من قبل ولكن لعزل المسامير والقطع الصغيره ضع الجهاز في وضعية DEL2 او 3 هذه الطريقة تنفع مع البلس ستار واللورنز واعتقد ان اللاندكرافت قريب منهما بطريقة العمل

بسم الله الرحمن الر حيم

اخي الوافي بالنسبة لdEl2 او 3 هل هي لرفع الحساسية ام خفظها لان لاند كرافت هو قريب كما قلت فهو حث نبضي ولاكن له برمجة اخرى فهل الحساسية لها دور في ذلك وجزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
                    حياك الله اخي الصديقي بالنسبة لسؤالك صراحة تحتاج بعض الوقت كما انها تحتاج وجود الجهاز لديك لكي تقوم بالتطبيق العملي عليه لللعلم ان الجهاز غير معقد ومع الوقت تجد انه سهل ولا يحتاج الى مجهود اثناء التشغيل والضبط. الجهاز جيد لجميع انواع التربة تقريبا وله وضعيات تشغيل مختلفه وعلى حسب نوع التربة الجهاز عمقه ممتاز وفيه وضعيات مختلفه للحساسية الجهاز وزنه ثقيل نسبيا وهو لايصلح للبحث العشوائي وافضل استخدام له هو عند تثبيت نقطة الصفر فهو يقطع الشك باليقين مبدأ الجهاز 1+1=2 اذا كان لديك سؤال معين ابشر بالاجابه واهلا وسهلا بك اخي الكريم
                    ملاحظة اافيديو الموضوع بالاعلى يفيدك اكثر
                    بارك الله فيك أخي الوافي وبارك الله في منتدى قدماء هذا العلم الصرح العظيم ،والله لقد استفدت منه كثيرا،وانتفعت بمعلومات قيمةو سأكتفي بهذا الى حين يمن الله وييسر شراء الجهاز
                    والحمد لله رب العالمين

يا اخوان ليش يطلع الفيديو اللي فيه الترجمة على اليوتيوب فيديو خااااص

اخ مجعص الفيديو بالصفحة الاولى شغال

يالوافي الفيديو المترجم بصفحة الاول شغال عندك او لا لانه يطلع لي فيديو خاااص

يعمل...
                          X