إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا اداره الكريمه وين راح الموضوع هي وشي السالفه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما هكذا تورد الابل !!!!!!!!!!!!

موضوعك الاول والثاني تم نقلهم الى الشكاوي للدراسة

http://www.qudamaa.com/vb/f80/%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%B2%D9%87-ace-250-garrite-%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-
      %D9%85%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D9%87-41661/

http://www.qudamaa.com/vb/f80/ce%E2%...A%D9%81-41685/
      الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة كاسم قائد الامه مشاهدة المشاركة
        ما هكذا تورد الابل !!!!!!!!!!!!

مقولة ما هكذا تورد الابل كان الأولى منك تطبيقها ياغالي

لو لم تكن هذه الاعلانات التي طرحتها مخالفة لتعليمات الموقع لما تم حذفها او نقلها من العام

[TIP]
        ملاحظة للجميع
        أرجو من الاخوة الاعضاء عدم عرض مثل هذه العروض في هذا المنتدى قبل ان تتأكد ادارة المنتدى من صحه المعلومة ونوعيه اي عرض مقدم ..

[/TIP]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم انا عضو منتسب للمنتدى من 2009
          وبصراحه شديده حابب اعطيكو راي بالمنتدى واتمنى ان تكون الشجاعه لدى الاداره بنشر هاذا الرد
          اهداف هذا المنتدى
          1-تجاريه, يعني بالعربي منتدى لكي يستفيد المنتدى سواء بعموله او خلافه لذللك يتم وضع شروط ومش عارف شو عشان اقعد اهزلكم ذنب واتوسل من شان الله خلوني ابيع عندكم

2- علميه, على اساس انه المنتدى علمي ويحوي خبرات للاسف لم اجد خبير عليه العين كله بسرح بكله ولم اشاهد اشاره حقيقه وضعها احد الاخوان وكمل المنتدى الحل النهائي وللاسف كل ما واحد من الاعضاء ينزل اشي محرز بتلاقي الردو من الامشرفين واعضاء الاداره تاتي على الخاص قال شو خايفين على المشترك من النصابين !!
          3- حراج سيارت كيف يعني انا لاحضت انه المنتدى زي حراج السيارت الكل بفوته المخلع والخروف ويحسرتي على الخروف الكل بحاول ينهشو
          4- لما بدك تعطس بالهمنتدى بدك تاخذ اذن الاداره شو هالحكي هاض

يعمي انا اجهزتي ببيعها انشالله والرازق هوا الكريم مش حضرتكم
          اتمنى ان تكون لدى الاداره الشجاعه بنشر هاذا الرد
          واسمع انا مش فارق معي المنتدى تحذفني تعملي بلوك سوي اللي بدك اياه
          راسمالها قروب على الفيس البوك وكل العالم بتشوف وبتشتري ولا حاجة لنا باصحاب الخوات والصلبطجيه

احا

السلام عليكم انا عضو منتسب للمنتدى من 2009
              وبصراحه شديده حابب اعطيكو راي بالمنتدى واتمنى ان تكون الشجاعه لدى الاداره بنشر هاذا الرد
              اهداف هذا المنتدى
              1-تجاريه, يعني بالعربي منتدى لكي يستفيد المنتدى سواء بعموله او خلافه لذللك يتم وضع شروط ومش عارف شو عشان اقعد اهزلكم ذنب واتوسل من شان الله خلوني ابيع عندكم

2- علميه, على اساس انه المنتدى علمي ويحوي خبرات للاسف لم اجد خبير عليه العين كله بسرح بكله ولم اشاهد اشاره حقيقه وضعها احد الاخوان وكمل المنتدى الحل النهائي وللاسف كل ما واحد من الاعضاء ينزل اشي محرز بتلاقي الردو من الامشرفين واعضاء الاداره تاتي على الخاص قال شو خايفين على المشترك من النصابين !!
              3- حراج سيارت كيف يعني انا لاحضت انه المنتدى زي حراج السيارت الكل بفوته المخلع والخروف ويحسرتي على الخروف الكل بحاول ينهشو
              4- لما بدك تعطس بالهمنتدى بدك تاخذ اذن الاداره شو هالحكي هاض

يعمي انا اجهزتي ببيعها انشالله والرازق هوا الكريم مش حضرتكم
              اتمنى ان تكون لدى الاداره الشجاعه بنشر هاذا الرد
              واسمع انا مش فارق معي المنتدى تحذفني تعملي بلوك سوي اللي بدك اياه
              راسمالها قروب على الفيس البوك وكل العالم بتشوف وبتشتري ولا حاجة لنا باصحاب الخوات والصلبطجيه

انا اعلم انه عند تحميل صوره على المنتدى وذللك من شروط المنتدى طبعا !!!
                فيمكن للاداره معرفه من اي شبكه حملت ومن اي دوله واذا كانت الاداره الها علاقه باللي بالي بالكم وخصوصا بالاردن ممكن تعرفللك ip ,وبالتالي تعرف اسم مشترك الخط التابع الانترنت وخلافه
                هذه المنتديات قد تكون مصيده للخرفان وخصوصا اللي بلاقي اله شغله محرزه بركض ينزلها على المنتدى يا اخوان ترا لاقطينك وانا متاكد انه عارفين انا من وينشابك بالتحديد حذاري يا اخون
                ما فيات الشباب رفيق1 صقر2 ابو طقعه صحصح معي

بالطبع هذا العضو يستحق الطرد
                  وكان له مخالفة سابقة بسبب وضعه عنوان ايميل وتكرار ذلك اكثر من مرة
                  وله اكثر من مشاركة استفزازية و استهزاء

• كاسم قائد الامه

كاسم قائد الامه
                  باحث مشارك

تاريخ التسجيل2009-02-20النشاط الحالييشاهد موضوع جهاز استشعاري سهل الصنعآخر نشاطاليوم 10:42 PMالصورة الرمزية

المزيد4 الأصدقاء

كاسم قائد الامه's Activityمعلومات عنيالأصدقاءالمخالفات

أعطي العضو إنــذارإجمالي النقاط 0

سبب آخر
                  التاريخ
                  منتهية

• ملف التحذيرسبب آخر: اعلانات مخالفه

2012-12-01 10:44 PMبواسطة ابو الهدى

منتهي
                    0
                    عرض

-- الاستايل الافتراضى -- Default Mobile Style

ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

ياكاسم لو وضعت صور لاجهزتك ووضعت السعر كان موضوعك بمكانه بدون شك
                    بالنسبة للشجاعة اللي تتكلم عنها وردودك للأسف تنم عن شخصك وكيف تريد ان تتاجر وهذه اخلاقك للأسف لم اتوقع منك هذا الكلام ولكن سوف ابقي كلامك على ماهو لكي يشاهده اكبر عدد من الاعضاء ليعرفوك على حقيقتك ياتاجر ، ولا حول ولا قوة الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
                      ياكاسم لو وضعت صور لاجهزتك ووضعت السعر كان موضوعك بمكانه بدون شك
                      بالنسبة للشجاعة اللي تتكلم عنها وردودك للأسف تنم عن شخصك وكيف تريد ان تتاجر وهذه اخلاقك للأسف لم اتوقع منك هذا الكلام ولكن سوف ابقي كلامك على ماهو لكي يشاهده اكبر عدد من الاعضاء ليعرفوك على حقيقتك ياتاجر ، ولا حول ولا قوة الا بالله
                      ما عليك اخوي الوافي
                      تم نقل الموضوع الى قسم المشرفين
                      وننتظر الاخوة بالادارة لاتخاذ الاجراء المناسب بحقه
                      مع انني ارشح ايقاف معرفه وطرده من المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة كاسم قائد الامه مشاهدة المشاركة
                        انا اعلم انه عند تحميل صوره على المنتدى وذللك من شروط المنتدى طبعا !!!
                        فيمكن للاداره معرفه من اي شبكه حملت ومن اي دوله واذا كانت الاداره الها علاقه باللي بالي بالكم وخصوصا بالاردن ممكن تعرفللك ip ,وبالتالي تعرف اسم مشترك الخط التابع الانترنت وخلافه
                        هذه المنتديات قد تكون مصيده للخرفان وخصوصا اللي بلاقي اله شغله محرزه بركض ينزلها على المنتدى يا اخوان ترا لاقطينك وانا متاكد انه عارفين انا من وينشابك بالتحديد حذاري يا اخون
                        ما فيات الشباب رفيق1 صقر2 ابو طقعه صحصح معي

لاجل ما تطلع خاروف

روح ساوي لك جروب على الفيس بوك وترزق من وراه

الله معك
                        الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

كنت اتمنى ترك الموضوع ليشاهدوه الاعضاء ويحذروا منه

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
                            كنت اتمنى ترك الموضوع ليشاهدوه الاعضاء ويحذروا منه
                            الامر الان منوط بالادارة فلها حرية التصرف

يعاد الموضوع الى العام لاجل يطلع الاعضاء على النفسيات المريضة

يعمل...
                              X