إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

geo exmainer

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• geo exmainer

الاخوه اعضاء المنتدى الكرام لقد تقدمت بلطلب جهاز من شركه وكيل من دوله اوروبيه وردو لي ان الجهاز المتوفر صناعه يابانيه ويوجد صناعه بريطانيه وايضا المانيه واليونانيه وكلهم نفس الجهاز geo examiner

فبماذا تنصحوني باي صناعه؟؟ وعلى قول الشركه انه نفس الجهاز

اخي عبدالجليل

حسب معلوماتي ان الشركه اليونانيه بتنزل تحديث جديد ومطور لنفس الجهاز خلال الايام القادمه

ولك الحريه ان تنتظر اسبوعين ع الاقل حتى يتم الاعلان عنه

او ان تطلب نفس النوعيه

التحديث حيكون ع السوفت وير المشغل للبرنامج التصويري

وان شاء الله حيكون افضل من الموجود حاليا

ولاتنسى تستخير بالجهاز بشكل عام

ونسال الله لك الرزق
    [CENTER][URL="http://www.qudamaa.com/vb/"][IMG]http://im37.gulfup.com/oFYZ2.jpg[/IMG][/URL][/CENTER]
    [CENTER]
    [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ابن الربيع مشاهدة المشاركة
      اخي عبدالجليل

حسب معلوماتي ان الشركه اليونانيه بتنزل تحديث جديد ومطور لنفس الجهاز خلال الايام القادمه

ولك الحريه ان تنتظر اسبوعين ع الاقل حتى يتم الاعلان عنه

او ان تطلب نفس النوعيه

التحديث حيكون ع السوفت وير المشغل للبرنامج التصويري

وان شاء الله حيكون افضل من الموجود حاليا

ولاتنسى تستخير بالجهاز بشكل عام

ونسال الله لك الرزق
      اشكرك اخي ابن الربيع على الرد
      انا ابي اشتريه الان لكن اخاف من التزوير بحثت النت كله من امس وانا ابحث مافي الا صناعه يونانيه في احد من الاخوه يعرف صناعات اخرى للجهاز يزودني برابط او حتى مجرد معلومه او معرفه لا تبخلون اخواني وتنصحوني اشتري صناعه غير اليونانيه انا معلوماتي من الشركه ما اعرف اذا صحيحه اصلا يقولون انه في اكثر من صناعه وكلهم دول يعني فيها صناعه عالميه مثل اليابان والمانيا وبريطانيا محتار والله

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الجليل مشاهدة المشاركة
        اشكرك اخي ابن الربيع على الرد
        انا ابي اشتريه الان لكن اخاف من التزوير بحثت النت كله من امس وانا ابحث مافي الا صناعه يونانيه في احد من الاخوه يعرف صناعات اخرى للجهاز يزودني برابط او حتى مجرد معلومه او معرفه لا تبخلون اخواني وتنصحوني اشتري صناعه غير اليونانيه انا معلوماتي من الشركه ما اعرف اذا صحيحه اصلا يقولون انه في اكثر من صناعه وكلهم دول يعني فيها صناعه عالميه مثل اليابان والمانيا وبريطانيا محتار والله
        العفو اخي الكريم

اخي اذا انت موجود بالسعوديه تستطيع طلب الجهاز من الشركه الام او الذهاب للشركه الام
        حتى يطمئن قلبك
        Home
        وارساله الي الامارات عن طريق شركات الشحن
        ومن ثم تهريبه داخل السعوديه بالتجزئه
        وعلى ما اعتقد ان الشاشاه والاسياخ تتهرب بكل سهوله
        اما القطع الاخرى فتجد صعوبه بذلك
        وللمعلوميه الشاشه شبيهه بشاشه الاي باد
        والاسياخ 22 سيخ بطول 20 سم حطها مع عزبه السياره والعفريته
        والاسلاك الاربع عاد هاي شغل كربائي ايش دخلهم بها
        وفيه قطع ثانيه تعتبر عاديه وصغيره مثل ناقل البيانات والسي دي الي تجي مع الشاشه بشنطه وحده
        عاد هاي سهله تهريبها
        وهذا هو المهم بالجهاز وتقدر تطلبها لوحدها من الشركه بدون العصاء والمقبض والصحن وراح يفرق معك السعر
        ولو حبيت تختصر روح لدبي واشتر اكبر مسجل استريو ابو سماعات كبيره وخزن الاغراض داخل السماعات وارسلها عن طريق شركه الشحن
        واطلب تسليمها بالاحساء عن الطريق البري
        اهم شي لايقربون للنقل الجوي
        واذا حبيت تجيبها كلها مره وحده للسعوديه من الشركه الام اعتقد ذلك صعب
        ونسال الله لنا ولك التوفيق
        [CENTER][URL="http://www.qudamaa.com/vb/"][IMG]http://im37.gulfup.com/oFYZ2.jpg[/IMG][/URL][/CENTER]
        [CENTER]
        [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ابن الربيع مشاهدة المشاركة
          العفو اخي الكريم
          اخي اذا انت موجود بالسعوديه تستطيع طلب الجهاز من الشركه الام او الذهاب للشركه الام
          حتى يطمئن قلبك
          Home
          وارساله الي الامارات عن طريق شركات الشحن
          ومن ثم تهريبه داخل السعوديه بالتجزئه
          وعلى ما اعتقد ان الشاشاه والاسياخ تتهرب بكل سهوله
          اما القطع الاخرى فتجد صعوبه بذلك
          وللمعلوميه الشاشه شبيهه بشاشه الاي باد
          والاسياخ 22 سيخ بطول 20 سم حطها مع عزبه السياره والعفريته
          والاسلاك الاربع عاد هاي شغل كربائي ايش دخلهم بها
          وفيه قطع ثانيه تعتبر عاديه وصغيره مثل ناقل البيانات والسي دي الي تجي مع الشاشه بشنطه وحده
          عاد هاي سهله تهريبها
          وهذا هو المهم بالجهاز وتقدر تطلبها لوحدها من الشركه بدون العصاء والمقبض والصحن وراح يفرق معك السعر
          ولو حبيت تختصر روح لدبي واشتر اكبر مسجل استريو ابو سماعات كبيره وخزن الاغراض داخل السماعات وارسلها عن طريق شركه الشحن
          واطلب تسليمها بالاحساء عن الطريق البري
          اهم شي لايقربون للنقل الجوي
          واذا حبيت تجيبها كلها مره وحده للسعوديه من الشركه الام اعتقد ذلك صعب
          ونسال الله لنا ولك التوفيق
          اخي ابن الربيع انت تنصح بهذا الجهاز ؟ لان اشوفك عندك معلومات قيمه عنه هل جربته اذا جربته تنصحني بشرائه؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            الاخوه الكرام اعضاء المنتدى لقد استلمت قبل ايام قليله جهاز جيو اكسامينير وجاري التجربه بعد التجربه مع الجهاز سوف اقوم بنشر تجربتي لكم عن هذا الجهاز
            ادعولي بلتوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا مبروك عليك الجهاز ونسئل الله ان يدخله عليك بالبركة والرزق وانا اعتقد ان هذا الجهاز جيد

هذه صور لغرفة دفن مفتوحه مسبقا قمت بتصويرها اول امس وهم صورتان مختلفتان لنفس الموقع من اتجاهين مختلفين والازرق يعني الفراغ, والاصفر والاخضر والاحمر الارض والصخر والتراب, تم التصوير بواسطة العصاه.

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الجليل مشاهدة المشاركة
                  [ATTACH=CONFIG]53900[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]53901[/ATTACH]
                  هذه صور لغرفة دفن مفتوحه مسبقا قمت بتصويرها اول امس وهم صورتان مختلفتان لنفس الموقع من اتجاهين مختلفين والازرق يعني الفراغ, والاصفر والاخضر والاحمر الارض والصخر والتراب, تم التصوير بواسطة العصاه.
                  خطوة موفقة اخي الكريم وادعو الله لكم التوفيق مع جهازكم الجديد

وان يفتح عليكم هذا الجهاز بابا من ابواب الرزق والخير الوفير

ونتمنى ان تزودنا بكل ما هو جديد عن جهازك في العمل الميداني

الملفات المرفقة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                  "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                  وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي صباحو ان شاء الله سوف اطلعكم على كل مفيد
                    اود منك اذا تكرمت اول 3 مشاركات من الموضوع ان تقوم بحذفها لكي نختصر على المعلومات المفيده من الموضوع اول مشاركات من ضمنها مشاركاتي طبعا الجهاز اتاكدت منه وهو جهاز اليوناني الاصلي واشكرك جزيل الشكر

مبارك اخ عبدالجليل وعسى الله ان يرزقك من فضله. .
                      اخ عبدالجليل نريد منك اجراء التجارب بالجهاز وان تتواصل معنا بكل تجربه قدر المستطاع
                      لكي تتضح لنا الصورة حول الاجهزة التصويرية. . حاول ان تفحص فراغ حقيقي انت تعرف موقعه جيدا مثلا بئر او سرداب او مغاره او ماشابه من فراغات. . حاول قبل الفحص عن الفراغ ان تنظف الموقع عن اي قطع حديد على سطح الارض لكي يطعيك صورة بدون تشويش. . بالنسبة لفحص الدفائن والمعادن النفيسه كالذهب لابد ان يكون التجربه على هدف تم دفنه لاكثر من سنه تقريبا. . اتمنى لك التوفيق

بالنسبة لتصويرك للغرفة اعتقد لديك بعض الاخطاء حاول ان تتداركها ووتعلم من التجربه. . ارجوا توضيح ابعاد الغرفه وكم كان عمقها الحقيقي عن مستوى سطح الارض. . بارك الله فيك

بالنسبة للمشاركات التي تنوي حذفها ارجوا توضيح ارقام المشاركات بالعدد لكي يتم اكمال اللازم

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
                          مبارك اخ عبدالجليل وعسى الله ان يرزقك من فضله. .
                          اخ عبدالجليل نريد منك اجراء التجارب بالجهاز وان تتواصل معنا بكل تجربه قدر المستطاع
                          لكي تتضح لنا الصورة حول الاجهزة التصويرية. . حاول ان تفحص فراغ حقيقي انت تعرف موقعه جيدا مثلا بئر او سرداب او مغاره او ماشابه من فراغات. . حاول قبل الفحص عن الفراغ ان تنظف الموقع عن اي قطع حديد على سطح الارض لكي يطعيك صورة بدون تشويش. . بالنسبة لفحص الدفائن والمعادن النفيسه كالذهب لابد ان يكون التجربه على هدف تم دفنه لاكثر من سنه تقريبا. . اتمنى لك التوفيق
                          اخي الوافي هذه الصور التي وضعتها هي لفراغ غرفة دفن انا اعرفها وهي مكموره بلتراب منذ مده والجهاز اعطاني صورة الفراغ تقريبا نفس الشكل ومع العلم ان البحث لقد تم بواسطة العصاه وتعتبر العصاه اقل دقه من الاوتاد لا تعطي الشكل للهدف 100% خلينا نقول صوره تقريبيه للفراغ وهذا جيد بلنسبه ليه, لم اجرب الاوتاد لي تجربه للاوتاد قريبا الاوتاد تعطيني صورة الهدف 100% المفروض طبعا, سوف اقوم بتجربتها والتجربه خير برهان
                          تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
                            بالنسبة لتصويرك للغرفة اعتقد لديك بعض الاخطاء حاول ان تتداركها ووتعلم من التجربه. . ارجوا توضيح ابعاد الغرفه وكم كان عمقها الحقيقي عن مستوى سطح الارض. . بارك الله فيك
                            بالنسبة للمشاركات التي تنوي حذفها ارجوا توضيح ارقام المشاركات بالعدد لكي يتم اكمال اللازم
                            غرفة الدفن تقريبا 2*2 متر تبعد عن سطح 50سم +30 تراب, ( العمق من 2,50 الى 3 امتار) طبعا اول تجربه ليه اكيد راح يكون فيها اخطاء من خلال التجربه سوف اتعلم اكثر

ارقام المشاركات من 1# الى 5#
                            تحياتي

اخ عبد الجليل
                              لو فتحت موضوع جديد لتجارب الجهاز يكون افضل من حذف المشاركات هنا ، وسوف نقوم بنقل المشاركات التي ترغبها الى موضوعك الجديد ،، وفقك الله

يعمل...
                              X