إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد جهاز للأناتيك والعملات فقط

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد جهاز للأناتيك والعملات فقط

اخواني هل اجد جهاز قوي للبحث عن الأناتيك والعملات فقط يعني العمق لا يتجاوز 30 سم ويكون قوي ومجرب وتكون من صفاته ما خف وزنه وما قل ثمنه ......... وهل هذه الاجهزه السطحيه تستطيع التمييز بين المعادن (ذهب ,فضه ,برونز)
    التعديل الأخير تم بواسطة أبوبدر; الساعة 2009-04-24, 03:58 PM. سبب آخر: تحفظ

أخي الكريم /

معظم الأجهزة الكهرومغناطيسية مخصصة للبحث عن الأنتيكات والأثريات المعدنية والعملات القديمة ، فالشركات الأم الأمريكية والأوروبية لم توفر جهدا في تصنيع هذه الأجهزة .

طلبك صعب بعض الشيء ، فهذه الأجهزة ممنوعة من التداول ( استيراد وتصدير )

كم هي الميزانية المفترضة ( الحد الأقصى ) ؟

و السلام ختام .

بارك الله فيك اخي ابو بدر على الرد السريع
      انا اعرف ان غالبية الأجهزه الكهرومغناطيسيه مخصصه للبحث عن الاناتيك ولكن انا قصدي اجهزه فقط للاناتيك فقط ولعمق محدود وتعطي اشاره قويه ويكون مجرب في منطقنا وطبعا بحكم انه الحفر ممنوع ويحتاج الى ميزانيه كبيره وجهد كبير وشركاء كثر وفي النهايه تحصل المشاكل وما شاه ذلك .... اثرت ان ابحث في عن الاناتيك فقط لوحدي لسهوله استخراجها وبدون فضايح وشوشره ووجع راس من الحكي الفاضي وبعيدا عن اعين الناس والشك والريبه
      والميزانيه من الف دولار وانزل ........ يعني جهاز على قدي وخفيف وما يشكك اللي حولي
      وبعدين ما قلتلي هل هذا النوع من الاجهزه يستطيع ان يحدد نوع الانتيكه على عمق بسيط
      وبصراحه انا ما عندي فكره طريقه دخول هذه الأجهزه وما بعرف اذا تداولها ممنوع والا لأ

المشاركة الأصلية بواسطة المجدلاوي مشاهدة المشاركة
        بارك الله فيك اخي ابو بدر على الرد السريع
        انا اعرف ان غالبية الأجهزه الكهرومغناطيسيه مخصصه للبحث عن الاناتيك ولكن انا قصدي اجهزه فقط للاناتيك فقط ولعمق محدود وتعطي اشاره قويه ويكون مجرب في منطقنا وطبعا بحكم انه الحفر ممنوع ويحتاج الى ميزانيه كبيره وجهد كبير وشركاء كثر وفي النهايه تحصل المشاكل وما شاه ذلك .... اثرت ان ابحث في عن الاناتيك فقط لوحدي لسهوله استخراجها وبدون فضايح وشوشره ووجع راس من الحكي الفاضي وبعيدا عن اعين الناس والشك والريبه
        والميزانيه من الف دولار وانزل ........ يعني جهاز على قدي وخفيف وما يشكك اللي حولي
        وبعدين ما قلتلي هل هذا النوع من الاجهزه يستطيع ان يحدد نوع الانتيكه على عمق بسيط
        وبصراحه انا ما عندي فكره طريقه دخول هذه الأجهزه وما بعرف اذا تداولها ممنوع والا لأ

حياكم الله ،،،

اختيار موفق لتنمية هذه الهواية ، فكثير من المتابعين يهملون هذا الجانب الآخر ، ويجهلون بأن بعض القطع المعدنية
        ( الأنتيكات ) هي كنز بحد ذاتها وهي ذات قيمة تاريخية مادية .

أرشح لك أحد هذه الأجهزة التالية :

Fisher F75

رابط المصنع : http://www.fisherlab.com/hobby/f75.html

Garrett GTI 2500

رابط المصنع : http://www.garrett.com/hobby/hbby_gti2500_key.htm

White's DFX 300

رابط المصنع : http://whiteselectronics.com/dfx-300.html

هذه الأجهزة قوية ومعروفة بقدرتها على اصطياد الأنتيكات والعملات حتى أعماق 50 سم ، ولها القدرة على خاصية التمييز أو التفريق على أعماق ( 20 - 30 سم ) ،أيضا تمتاز بسرعة البحث وعملية موازنة الأرض وتجاوز بعض الأهداف غير المرغوبة .

للتذكير فقط : عملية الشراء سهلة جدا ، لكن عندما تخاطب الشركة من خلال الاتصال المباشر أو البريد الالكتروني ، سيطلبون منك أسم الدولة المراد شحن الجهاز لها ، لأن هناك قوانين وأنظمة صارمة في كثير من الدول العربية تمنع دخول هذه الأجهزة وتصادر بشكل فوري ....

و السلام ختام .
        التعديل الأخير تم بواسطة أبوبدر; الساعة 2009-04-25, 12:17 PM. سبب آخر: خطأ مطبعي

بارك الله فيك اخي ابو بدر
          الان هنا تكمن المشكله في طريقه الشراء
          هل هناك مشكله في عمليه الشراء ؟؟؟؟؟؟ هل تتم المصادره وكيف يتم دخول الاجهزه التي نسمع عنها ؟؟؟

اخي المجدلاوي من بلد انت لا داعي لأجابتك علي ان لم تكن من السعوديه
            و ان كنت من السعوديه اخبرتك كيف تدخلها
            [CENTER]اللهم لك الحمد حتى ترضى
            و لك الحمد بعد الرضى
            و لك الحمد على كل حال[/CENTER]

نسيت اسألك اخي ابو بدر
              هل هذه الأجهزه مجربه في بلادنا وهل تم استخراج انتيكات وعملات قديمه
              هل تحدد عمق الأنتيكه او العمله ؟؟؟؟

بارك الله فيك اخي ابو بدر
                الان هنا تكمن المشكله في طريقه الشراء
                هل هناك مشكله في عمليه الشراء ؟؟؟؟؟؟ هل تتم المصادره وكيف يتم دخول الاجهزه التي نسمع عنها ؟؟؟

الموضوع بسيط :

توجد لائحة سوداء بأسماء الدول التي تمنع دخول هذه الأجهزة لدى معظم الشركات الأوروبية والأمريكية ، والباقي لا توجد لديه مشكلة في شحن الجهاز الى البلد الذي تريده ، لانهم بالدرجة الاولى حصلوا على تكاليف الشراء والشحن ، ولا يهمتون ان كانت هناك مصادرة أم لا .

مصادرة الطرد المشحون من خلال أحدى الشركات التالية ( UPS - FEDEX - DHL ) تتم في المطار بعد فحصه من الجهات الأمنية المختصة ومعرفة محتواه ...

أما عن كيفية دخول الأجهزة فهناك عدة طرق التفافية لا أستطيع الخوض فيها على العام أو الخاص ، حتى لا يتم تأويل كتاباتي وأفكاري الى منحنى خطير جدا لا يحمد عقباه ...

فقط أنت بحاجة للتفكير و توفيق من الله تعالى .

نسيت اسألك اخي ابو بدر
                  هل هذه الأجهزه مجربه في بلادنا وهل تم استخراج انتيكات وعملات قديمه
                  هل تحدد عمق الأنتيكه او العمله ؟؟؟؟

نعم مجربة

نعم لها فائدة

تحدد العمق بنسبة 90 % حسب مهارة مستخدم الجهاز .

يعمل...
                  X