إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مارأيكم في جهاز exp5000

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مارأيكم في جهاز exp5000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من لديه خلفيه عن هذا الجهاز علما ان صناعته المانيه
    وسعره 15500 يورو
    عمقه في الارض 20 متر تقريبا

هل تنصحوني بشرائه

اتمنى الرد سريعا

المشاركة الأصلية بواسطة المزرمي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من لديه خلفيه عن هذا الجهاز علما ان صناعته المانيه
    وسعره 15500 يورو
    عمقه في الارض 20 متر تقريبا

هل تنصحوني بشرائه

اتمنى الرد سريعا

انا جربت جهازين من okm ولا انصحك بها ولكن شوف رأى ابو بدر والاخوان. الله يوفقك

مشكور اخي على الرد
      وانتظر الباقي

الله يرزق الجميع

اخي الكريم
        كنا قد شرحنا بالسابق عن جهاز exp4000 واعتقد ان 5000 نفس النظام
        ولأستخدامهم فهي اجهزه صعبة الاستعمال وتحتاج الى مهندس تحليل طبقات الارض جيولوجي ومهندس كمبيوتر شبكات فأذا توفرو هذان الشحصان بالاضافه الى المتابعه مع الشركة الام بالمانيا تستطيع انذاك الحصول على نتيجه طيبه ودقيقه وصحيحه انشاء الله

بارك الله فيك ابو عبدالرزاق

اخي الكريم
            انا اثق بجهاز exp 4000 لان شخص جربه امامي على بعيد عنك حاوية مدفونه وظهر شكلها وعمقها بدقة فأكيد exp 5000 رايح يكون جيد او احدث والاخ ابو عبد الرزاق لديه خبرة كونه يملك واحد
            الاخ عبدالرزاق ارجو التواصل عن طريق ابو سلمى
            ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

اخي الاسكندر
              هذا الجهاز ممتاز لما تكون فوق الهدف انا معك
              انا عملت عليه وكان لصديق لي
              كلامك لا غبار علية
              ولكن هل طلعت فيه مشوار
              يارجل لما يمر على صخرة متمعدنه يصورها على انها ذهب
              والتجمعات او العروق تظهر وكانها جرار ذهب
              اراضينا متمعدنة يااخي الكريم

لي رجاء حار انك تتمهل شوي
              وشوف صديقك شو بيصير معو
              انا دعائي تعرف شو
              انو الله يرزقنا ويرزقك ويرزق صديقك وصديقي عسى الله يعوض عليهم سعرو المرتفع
              قول امين
              والسلام

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون

الله يرزق الجميع

الله يسعد مساكم يا شباب ويا شيبان
                اخوي الاسكندر حياك الله بتشرف بالتعاون معك وانا جاهز بأي وقت
                اخوي ضيا كلامك صحيح الجهاز فقط يصور المكان الذي تقوم بتحديده يعني تحتك مباشره
                ولكن السر في الجهاز طريقة تحليل الصوره وتقليبها ثلاثي الابعاد لتراها من كل الجهات
                فمثلا لما يظهر لك بالصوره فراغ باللون الازرق تستطيع ان تعرف حجم الفراغ بالمتر وبال سم وتحدده هل هو مغاره او سرداب وهل هو واصل بمكان الهدف طبعا يجب فلترة الهدف فأذا اختفى اللون الاحمر بعد الفلتره انسى موضوعه اما اذا بقي فتقوم بعدة تحاليل للصوره ويجب ان يكون شكل الهدف شكل دفين
                فالمهندس الذي يعمل على الجهاز يستطيع التمييز بين الحجاره والصخور الممعدنه والهدف الحقيقي
                وفي بعض الاحيان وبعد الفلتره يبقى الهدف باللون الاحمر وليش شرط ان يكون معدن ذهب
                اعطيك مثال حصل معنا :- صورنا صوره ظهر بها مجموعة صناديق على بعد متر ونص وشكلها هندسي من اللي بحبه قلبك واكدنا الهدف بثلاث صور وفلترنا الصوره بقي الهدف باللون الاحمر ولكنه مدفون بتراب ولا يوجد حوله اي فراغ قمنا بالحفر واذا بالصندوق الاول امامنا فتحناه واذا بها طلق بارود والبقيه كلها طلق بارود .
                فبأختصار اخي الكريم لازم الشخص الذي يعمل على الجهاز ان يكون فهمان صح بطبقات الارض وبالتحليل للصوره .

الاخ ابو عبد الرزاق
                  الجهاز الذي تكلمت عنه كان مع شخص من الجنوب وهو ملك لامرأه ولسوء الحظ هذا الكلام في رمضان سقط الجهاز من الشخص وهو لغاية شهر 1 يحاول اصلاحه ولكن دون جدوى ارجو التواصل على الخاص وقد بعثت لك رقم هاتفي
                  ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

اتمنا الرد انا نويت اشترى جهاز exp4000 وعيز ريكم بس اتمنا الرد السريع فى مميزات وعيوب وهشترى الجهاز من okm الامراتيه

يعمل...
                    X