إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن وبه شبه سهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم اخي ابيان بارك الله فيك بالنسبة للقياسات ليست معي الان ساحضرها في وقت لاحق ان شاء الله . ماعدا الجرن بالاسفل 13 سم عمق و 11سم قطر اتجاهات الجرون للجنوب والمستطيل للغرب
    صخرة الجرون متاكد انها ثابتة غير متحركة ان شاء الله ساحاول البحث عن البئر او المغارة
    ارجو من الجميع ان لا يبخلو علينا ولو بفكرة او رائ

بالتوفيق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي ابيان هل هذه خريطة جرنية وهل لها علاقة بالموضع . فهي شمال غرب الرمز الاول تبعد عنه حوالي 25 متر
        الملفات المرفقة

نعم اخي المغاربي هي ذلك وهي معبرة عن الموقع ككل ولو انها غير واضحة بشكل جيد الا انها تحاكي وصف مناطق السكن . وان كنت تذكر فقد كان لي سؤال وجهته لك بخصوص الركام هي تلك المساكن
          وتاتي امام وخلف الاشارة الثانية ( الجرن المخروطي)
          أرايت اخي من اشارة جرن به شبه سهم الى اشارات متلاحقة .وكنت قرات لك مداخلة ذكرت انه ولا واحد حلل الاشارة وحتى نحفظ حق كل من حللها فقد كان الخطاء منك وبدون زعل لانك لم تقم بتنظيفها جيدا من البداية حتى ذكرت لك اني ارى سيال مصاحب للجرن اسفله هي جزئية بسيطة تتلف عمل شاق وتتوه .
          ركز اخي المغاربي جيدا لديك بئر ابحث عنه جيدا.
          واتنا بقياسات الجرون واتجاهاتها والباقي على الله. ولا تشغل بالك بالخريطة حتى تاتي ايضا بصور واضحة لها قد يكون مذكور بها شيء
          بالتوفيق اخي
          حتى

الله يباركلك اخي ابيان
            انا قلت انه لا احد استطاع تحليلها اقصد شبه خبراء محليين يعني من المنطقة التي انا فيها و حقا قد استمتعت بهذا المنتدى وانتفعت منه ومنكم الله يجازيكم خير
            هي تقع غرب الجرن المخروطي بمساففة 30 متر تقريبا وبينهما اشارة السداية كنت قد طرحتها في موضوع اخر .. وسوف يكون العمل الان على البئر ان شاء الله
            تمنيت ان الجميع قد شاركونا في الموضوع .. والله المستعان

ههههه البركة في القليل الاخوة كان الله في عونهم والحياة ظروف والظروف الله وحده اعلم بها اسئل الله لك التوفيق والسداد وانتظر باقي الاخوة
              واعمل بكل الاراء لعل الله يفتح عليك
              وموقعك هذا عموما جيد الا انني اعتقد ان المخربين ما تركوا شيء القدم والجدد .
              ولاتنسى الجرون الاخيرة ربما يكون منهم شيء
              بالتوفيق اخي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                ارجو المعذرة عن طول المدة نظظررا لظروف صعبة
                الغالي ابيان كيف حالك
                ها قد جئتك ومعي ما طلبت (قيياس االجرون)

الملفات المرفقة

السلام عليكم.. هل من الممكن للاخ حسن احمد و الاحمدي التدخل في هذا الموضوع
                  بارك الله فيكم

الاخ المغاربي هل لديك طريقة لاكتشاف الفراغ اذا نعم ؟ وحسب المسافة المحددة التى وجدت بها هذه الجرون فانت قريب جدا
                    ابحث عن فراغ اسفل الجرن ان كانت الصخرة ثابتة
                    وكما ذكرت لك لديك بئر اما بدالخل مغارة عند مدخلها او قريب منها
                    اما المستطيل من قياسه ليس به تناسب بالقياس طول * عرض وهذا له ليل عقادي بالموقع . مرة اخرى اتمنى لك التوفيق اخي

يعمل...
                    X