إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأشارت العثمانية الاشارات التركية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• http://www.qudamaa.com/vb/attachment...1&d=1237806408

اخي الكريم من خلال الصــــــورة
    سوف تجد مغاااارة على تله بابها جهة الجنوب
    وهي كما هي بالصورة

من حيث الرسم والشكل وستجد لودققت ثلاثة ابواب عليها دفن من خلال الزواياء يتضح لك شكل الباب واتجاهه
    اويكون شكل الباب كا سم محمد مقلوب

الدال للاعلى والميم في الوسط والحاء جزء منه مدفون داخل الارض

الباب الذي هويحمل ميما000محفورة كانها الصحن الكبير واعتقد يكون اتجاه الغرب مية بالمية والله اعلم
    لايشترط ان تكون المغارة في اعلى الجبال ولا تكون كبيرة ملفته للنظر كن دقيقا والله يوفقك ويوفقنا

بحفظ الرحمن
    الملفات المرفقة

• تابع هل من تقسير

الاخ العزيز من الاتراك شكرا لك علي الرد وأقدر تجاوبك والاخوة الاعزاء الاخرين , بالنسبة للاتجاهات الله يسعدك
      معاك حق انا استعجلت ووضعت الغرب مكان الشرق والعكس اشكرك علي الملاحظة بالنسبة للموقع سأضع صور اخري من اتجاهات اخري وصورة للكلمة مأخوذة من الامام اي معكوسة كذلك صورة للوتد وهل له أهمية وصورة من جهة الشرق تبعد عن الحجارة المرصوصة مسافة قصيرة قد تفسر بشئ او لا اعلم . ودمتم بحفظ الله
      الملفات المرفقة

• المشاركة الأصلية بواسطة abohamoud مشاهدة المشاركة
        الاخ العزيز من الاتراك شكرا لك علي الرد وأقدر تجاوبك والاخوة الاعزاء الاخرين , بالنسبة للاتجاهات الله يسعدك
        معاك حق انا استعجلت ووضعت الغرب مكان الشرق والعكس اشكرك علي الملاحظة بالنسبة للموقع سأضع صور اخري من اتجاهات اخري وصورة للكلمة مأخوذة من الامام اي معكوسة كذلك صورة للوتد وهل له أهمية وصورة من جهة الشرق تبعد عن الحجارة المرصوصة مسافة قصيرة قد تفسر بشئ او لا اعلم . ودمتم بحفظ الله

لك الشكرالجزيل على ماسطرت

وبالعكس الشكر
        لاصحاب هذا المكان

حفظك الله وحفظنا جميعا

لكن عندي ملاحظة على الصيخ طوله للاسف لايدل على انه تركي

لكن الصور والعلامات الاخر اوكدلك انها تركية

والاخوان الخبراء هم اعلم مني ولكم التوفيق
        الملفات المرفقة

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
          اين الصوره

وما هي طبيعة المكان هل هي جبليه

ماذا يوجد امام الجمال وماذا يوجد مقابلها

هنالك اما بئر او مغاره ابحث جيدا

وفي الاخير الصوره هي الاهم
          مشكور يالغالي على الرد بالنسبه لعلامه اخرى لم اجد وسوف اعيد المحاوله والمنطقه نعم جبليه هل تعتقد انها علامه تركيه او لحضاره اقدم

• أخي باحث يوجد عندي موقع تركي ولكن لااستطيع ان ارفق الصور لان الوضع حساس جدا ولكن سوف اصف لك الاشاراة واتنمى المساعده عبر البريد
            الاشاراة عبارة عن هلال مرصوف رصف فتحته الهلال حوالي 7 متر ويوجد في داخل الهلال نجمه خماسيه ويوجد امام زاويتن من النجمه رجم يعني زاويه النجمه امامها رجم وكذلك زوايه ثانيه امامها رجم ومن خلف الهلال على بعد تقريبا 800 متر عدد 13 رجم على شكل هلال وواحد من هذه الرجوم دائري وكبير والمكان كانه مطل يعني مرتفع وتشاهد باقي الارض منخفظه ارجو اذا كان يوجد تفسير وافي عن هذه الاشاراة الرد ولك الشكر

• السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ما شاء الله المنتدى منور بالاعضاء الجدد الله يديم الصحة والعافية
              وإنشاء الله نكون على تواصل
              الله يرزقنا واياكم رزقا حلالا
              [COLOR="DarkGreen"][B][FONT="Impact"][FONT="Arial Black"]في السماء رزقكم وما توعدون [/FONT][/FONT][/B][/COLOR]

• المشاركة الأصلية بواسطة النادم مشاهدة المشاركة
                أخي باحث يوجد عندي موقع تركي ولكن لااستطيع ان ارفق الصور لان الوضع حساس جدا ولكن سوف اصف لك الاشاراة واتنمى المساعده عبر البريد
                الاشاراة عبارة عن هلال مرصوف رصف فتحته الهلال حوالي 7 متر ويوجد في داخل الهلال نجمه خماسيه ويوجد امام زاويتن من النجمه رجم يعني زاويه النجمه امامها رجم وكذلك زوايه ثانيه امامها رجم ومن خلف الهلال على بعد تقريبا 800 متر عدد 13 رجم على شكل هلال وواحد من هذه الرجوم دائري وكبير والمكان كانه مطل يعني مرتفع وتشاهد باقي الارض منخفظه ارجو اذا كان يوجد تفسير وافي عن هذه الاشاراة الرد ولك الشكر
                يا اخ بما انو الوضع حساس فبلا ما ترفق صور ولا تروح تشتغل فيه مشان صحتك وخوفا على حياتك والله بيرزق الجميع
                [COLOR="DarkGreen"][B][FONT="Impact"][FONT="Arial Black"]في السماء رزقكم وما توعدون [/FONT][/FONT][/B][/COLOR]

• مشكورررررررررررر جدااااااااااااااا

المشاركة الأصلية بواسطة من الاتراك مشاهدة المشاركة
                  http://www.qudamaa.com/vb/attachment...1&d=1237806408

اخي الكريم من خلال الصــــــورة
                  سوف تجد مغاااارة على تله بابها جهة الجنوب
                  وهي كما هي بالصورة

من حيث الرسم والشكل وستجد لودققت ثلاثة ابواب عليها دفن من خلال الزواياء يتضح لك شكل الباب واتجاهه
                  اويكون شكل الباب كا سم محمد مقلوب

الدال للاعلى والميم في الوسط والحاء جزء منه مدفون داخل الارض

الباب الذي هويحمل ميما000محفورة كانها الصحن الكبير واعتقد يكون اتجاه الغرب مية بالمية والله اعلم
                  لايشترط ان تكون المغارة في اعلى الجبال ولا تكون كبيرة ملفته للنظر كن دقيقا والله يوفقك ويوفقنا

بحفظ الرحمن

مشكور جدا اخي من التراك على هذه المعلومة لأني بصراحة استفدت منها كثييييييير وبعون الله يكون في خير
                  ارجو منك مراجعة مشاركتي بخصوص اسم محمد صلى الله عليه وسلم

والله ولي الامر والتوفيق

• المشاركة الأصلية بواسطة التركماني مشاهدة المشاركة

مشكور جدا اخي من التراك على هذه المعلومة لأني بصراحة استفدت منها كثييييييير وبعون الله يكون في خير
                    ارجو منك مراجعة مشاركتي بخصوص اسم محمد صلى الله عليه وسلم

والله ولي الامر والتوفيق
                    اولا اشكرك على اطرائك
                    ولكن ليتك وضعت الرابط لان ماشاءالله لك مشاركات كثيرة

واكيد انني رايح استفيد منها
                    بارك الله فيك
                    ولك ولنا جميعا التوفيق

• المشاركة الأصلية بواسطة النادم مشاهدة المشاركة
                      أخي باحث يوجد عندي موقع تركي ولكن لااستطيع ان ارفق الصور لان الوضع حساس جدا ولكن سوف اصف لك الاشاراة واتنمى المساعده عبر البريد

اخي الكريم انا بقولك شيء

وهو حل سربع وارجوا ان يسمحلي الجميع

بحول الله ستجد6 جراات وعاد لاتنسانا من الحلاوة
                      الرجوم الثلاثة عشر
                      احفر الاول والثاني0000000
                      ستجد جرة في احدهما اذا كان الاول فاترك الثاني واذهب للثالث وهاكذا اي يعني الاول به الثاني مابه والثالث به الرابع مابه الخامس به السادس مابه السابع به هاكذا هل وصلت الفكره

هذه الطريقة وانت لك الخيار

ووفقناالله والجميع

• الاخ من الاتراك
                        امل الرد على مشاركتي في الصفحة 59 بنفس هذا الموضوع عبارة عن رمز لا اله الا الله ..

• اخواني أرجو المساعدة لحل هذه الاشارات واليكم هذه الروابط http://20080717043

• المشاركة الأصلية بواسطة التركماني مشاهدة المشاركة
                            يا اخ بما انو الوضع حساس فبلا ما ترفق صور ولا تروح تشتغل فيه مشان صحتك وخوفا على حياتك والله بيرزق الجميع
                            مشكور اخي الكريم فالشغل فيه ليس تقشير بطاطس يعني يحتاج جهد والا لماذا اسئل

• المشاركة الأصلية بواسطة من الاتراك مشاهدة المشاركة
                              اخي الكريم انا بقولك شيء

وهو حل سربع وارجوا ان يسمحلي الجميع

بحول الله ستجد6 جراات وعاد لاتنسانا من الحلاوة
                              الرجوم الثلاثة عشر
                              احفر الاول والثاني0000000
                              ستجد جرة في احدهما اذا كان الاول فاترك الثاني واذهب للثالث وهاكذا اي يعني الاول به الثاني مابه والثالث به الرابع مابه الخامس به السادس مابه السابع به هاكذا هل وصلت الفكره

هذه الطريقة وانت لك الخيار

ووفقناالله والجميع
                              مشكور اخي على الطريقه ولكن ليس تحل الرموز بالشكل العشوائي هذا

• اخواني هل اشارة القدم من الاشارات العثمانية ؟ ممكن جواب شافي ووافي وشكرا

يعمل...
                                X