إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأشارت العثمانية الاشارات التركية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالقرب منها على صفاة اخرى نفس الاشارات وهي المنقلة وهلال ونجمة 111وسهم وبصمة على ما اعتقد لان الامطار تهطل بغزارة في الموقع اعتقد بانها قد غيرت ملامحها

• ارجو ان توفيدنا بي دليلة توركيا يوجد هلال و نجمي مرصوفين من الحجارة وعلى يمينهم قبر وعلى يساريهم يوجد ساحة معسكر توركي بارك الله فيك

• اخواني لو لم يكن لديكم وقت للرد و انا اعذركم و ارى كثرة الاسئله اعانكم الله عليها و جعلها في موازين حسناتكم
        و لن يضيع تعبكم ابدا ابدا فستلقونه و تجزون عليه الجزاء الاوفى ارجو ارشادي ان كانت تركيه او لا في المشاركه 632
        لكي اضعها في مكانها الصحيح دمتم بخير
        [CENTER]اللهم لك الحمد حتى ترضى
        و لك الحمد بعد الرضى
        و لك الحمد على كل حال[/CENTER]

• استفسار

بسم الله الرحمن الرحيم الاخوة الافاضل فضلا لا امراً ارجو افادتي عن هذه الصور حيث وجدتها بالقرب من درب الحاج الشامي وشكراً لكم على ماتبذلون من جهد

• المشاركة الأصلية بواسطة السلطان عبد الحميد مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بصراحه مجهود قوي جدا و خاصة من الاخوان الفاضلان ابو الليث و باحث
            لي عدة مشاركات في قسم الاجهزه و اول مره اشارك في قسم الاشارات لانه لاول مره اجد اشارات في منطقتنا و الاتراك سكنوها من قبل
            هذه مجموعة اشارات فهل منها شيء يدل على مال ام انه نقش روائي الامر لله ثم لعلمكم و اعتذر ان لم تكن عثمايه

بالنسبه لصورة الوعل ام الثور لا ادري ما يا يكون يوجد و احد اخر احد قرونه يمتد بشكل ملتوي على الصخر الى ان يختفي
            في الارض بحثت مكان نزول القرن في التراب و حوله بجهاز ديب ماكس و لم يعطي اشاراه

الصوره الرابعه كأن بها خمس سطوات او ضربات و على نفس الصخره الجهه التي تتجه الى السماء عليها شكل
            مفتاحين و لكن ليس لها دائره في البدايه و المفاتيح مائله قليلا ارجو تكبير الصوره
            الصوره الاخيره بها بجوار العلامه التي تتوسط الصوره اشارة زائد صغيره جدا و ايضا شبه مفتاح نفس اللي في الصوره قبل الاخيره و لكنه يشير الى اتجاه اخر لم تظهر في التصوير الزائد و المفتاح الثاني وهي على صحره مجاوره للصخره
            قبل الاخيره

كما يوجد صوره لأربع رجال احدهم يحمل قوس نفس دقة الوعل او الثور حفر لم ارفق لها صوره
            اسف على الاطاله و ارجو منكم العذر و دمتم بخير و امان و رضى من الرحمن

أخوي اشاراتك هذي ليست عثمانية بل هي تعود لقوم ثمود واغلبها تتواجد بمدينة العلا

ودام معك ديب ماكس أنت ينقصك الان ان الله يكتب لك رزق

هذه تدل على أمور عقائدية اخوي في زمنهم

• المشاركة الأصلية بواسطة علاوي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
              انا احتاج لراي الخبراء للاشارة وهي موجودة في مكان قريب لاحد المعسكرات التركية

أخوي علاوي هذي تدل على قبور هناك قبور قريبه منها

ولو عندك صورة أوضح يكون أفضل لأستطيع أن أرى النقش قد يسهل عليك الأمر فانا لا استطيع ان اراه

• المشاركة الأصلية بواسطة صقر 1 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                الرجاء من الاخوه الذين لديهم معرفه بالرموز التركيه الاجابه لدي هلال ومكتوب بجانبه الله موجود في عباره قديمه وثلاث طلقات في سكة القطار بعد كل واحده عن الاخرى 3سم وبسمار غليظ مدقوق في الصخر
                افيدونا وشكرا

مشاء الله

هذي اشارات قوية جدآ وهي تدل على دفين عثماني 100%

بس أنا أطلب منك صور للموقع

اما المسمار فانا توصلت لحل مؤكد

وهو الجنوب أو الجنوب الغربي

اما 3 امتار او 6 أو 9 أو 12 تجد الدفين بأذن الله

أما اشارتك كلها بمكان واحد غريب

أرجوا أن ترفق الصور لأتناقش معك

• المشاركة الأصلية بواسطة علاوي مشاهدة المشاركة
                  بالقرب منها على صفاة اخرى نفس الاشارات وهي المنقلة وهلال ونجمة 111وسهم وبصمة على ما اعتقد لان الامطار تهطل بغزارة في الموقع اعتقد بانها قد غيرت ملامحها

ما نبغى أعتقد الأشارة اخوي أشارة

الصور أفضل لأن وصفك هو لأشارة عثمانية وكثير ما توضع 111 بجانب الهلال والنجمة

عموممآ بما أنك ارفقت احد الصور في المشاركة التي قبلها سأجيبك ولكن تأكد ان الاجابه بدون صوره قد لا يكون دقيق

لأني ساجيبك أفتراضآ أنها أحد الأشارات التي أعرفها

الهلال والنجمة تدل على وجود معهسكر للعثمانيين

111 لها أكثر من تفسير

أحدها أنه يوجد 3 قبور أسلامية

او تكون رقم المعسكر

أو انها أشارة تتابعيه

أخوي انا ارى في موقعك فائده بأذن الله

شوف يوم فاضي وأجمع لي صور تكون شامله للموقع وليس للأشارات فقط

عندك أخونا الغالي البواردي مشاء الله عليه

أنا بصراحه أعطيه المرتبه الاولى في أرفاق الصور للاشارات صدقآ يجعلك كأنك واقف فوق المكان

الله يدلك على الرزق الي فيه خير لك

• المشاركة الأصلية بواسطة القطعة البيضاء البيضاء مشاهدة المشاركة
                    ارجو ان توفيدنا بي دليلة توركيا يوجد هلال و نجمي مرصوفين من الحجارة وعلى يمينهم قبر وعلى يساريهم يوجد ساحة معسكر توركي بارك الله فيك
                    بارك الله فيك

الصور للموقع بحكم أنها رصف فالصور لازمه لأستطيع التحليل

• المشاركة الأصلية بواسطة حظ السعد مشاهدة المشاركة
                      بسم الله الرحمن الرحيم الاخوة الافاضل فضلا لا امراً ارجو افادتي عن هذه الصور حيث وجدتها بالقرب من درب الحاج الشامي وشكراً لكم على ماتبذلون من جهد

اسأل الله ان يجعل حظك سعد طول حياتك

لكن بهذه الأشارات مو سعد

اخوي هذي انسها

فهي شخابيط رعيان زمان ما تدل ولا تعني شيء

• المشاركة الأصلية بواسطة السلطان عبد الحميد مشاهدة المشاركة
                        اخواني لو لم يكن لديكم وقت للرد و انا اعذركم و ارى كثرة الاسئله اعانكم الله عليها و جعلها في موازين حسناتكم
                        و لن يضيع تعبكم ابدا ابدا فستلقونه و تجزون عليه الجزاء الاوفى ارجو ارشادي ان كانت تركيه او لا في المشاركه 632
                        لكي اضعها في مكانها الصحيح دمتم بخير
                        أخوي هذه ليست عثمانيه هذه كما قلت لك تعود للحضارة الثمودية أشارة من التي عرضتها للحضارة اللحيانيه

وهذه تدل على أمور لا استطيع التكلم بها هنا لأنها لا توجد إلا في السعودية على حسب معرفتي

فامرها يعتبر في قانون الأثار في المملكه العربية السعودية تندرج تحت لأحة الأثار
                        في المملكه العربية السعودية تندرج تحت لأحة الأثار

أأنا غير الدفائن العثمانية لا أعلق بالنسبة للمواقع التي تكون في بلدنا حفظه الله من كل شر

أنا أصدقك الكلام ولا أوقول لك أنها لا تعني شيء

لكن أرجوك أن تعذرني من الأجابه وتكفى لا تلح علي في السؤال في اي امر ينافي قانون الأثار في المملكة العربية السعودية

وزد على هذا صعب أنك تقدر توصل لها بدون ما تصاب باذى

أنا من خبرتي أرى أنها في داخل الأراضي السعودية ولم اعلم أنها وجدت إلا في البتراء فقط

.

• السلام عليكم
                          الشكر الجزيل لك اخي باحث وساقوم باقرب وقت بوضع صور واضحة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                            اخوانى الاعزاء انا عضو جديد فى هذا المنتدى الرائع وهذة اول مشاركة لى وعندى استفسار وياليت القى جواب من الاخوان جميعا وياليت العمالقة باحث وابو الليث ماينسونا السوال الاول هل الدفائن العثمانية عليها رصد
                            السوال
                            [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]قرآن يتلى 24ساعة

[/SIZE][/FONT][URL="http://www.tvquran.com/Fares.htm"][FONT=Book Antiqua][SIZE=4]http://www.tvquran.com/Fares.htm[/SIZE][/FONT][/URL]

[FONT=Book Antiqua][SIZE=4]وزعه لكل اللي عندك

لو يسمعونه تاخذ اجرهم إن شاء الله

حتى وانت متوفي بعد عمر طويل

فأنصحك
                            لا تفوت الفرصة عليك
                            قرآناً يتلى إلى يوم القيامة [/SIZE][/FONT]

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                              اخوانى الاعزاء انا عضو جديد فى هذا المنتدى الرائع وهذة اول مشاركة لى وعندى استفسار وياليت القى جواب من الاخوان جميعا وياليت العمالقة باحث وابو الليث ماينسونا السوال الاول هل الدفائن العثمانية عليها رصد
                              السوال الثانى وخاصة لاهل السعودية لو لقيت دفين عثمانى (ذهب) من اللى يشترية منى ؟ هل محلات الذهب تشترية ؟
                              علما بانى لم اجد شيئا ولكن الاحلام حلوة
                              ارجوكم لاتنسونا حفظكم اللة جميعا ورزقكم الله الرزق الحلال وجمعنا ان شاء الله فى جنات الفردوس
                              [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]قرآن يتلى 24ساعة

[/SIZE][/FONT][URL="http://www.tvquran.com/Fares.htm"][FONT=Book Antiqua][SIZE=4]http://www.tvquran.com/Fares.htm[/SIZE][/FONT][/URL]

[FONT=Book Antiqua][SIZE=4]وزعه لكل اللي عندك

لو يسمعونه تاخذ اجرهم إن شاء الله

حتى وانت متوفي بعد عمر طويل

فأنصحك
                              لا تفوت الفرصة عليك
                              قرآناً يتلى إلى يوم القيامة [/SIZE][/FONT]

• المشاركة الأصلية بواسطة ابوتركى مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                                السوال

اولآ نرحب فيك ونقول

أخوي الرصد على العثماني لم يمر علي أبدآ

السبب أنهم مسلمين

ولكن كان عندهم ما يسمى توخيذه

الي أول البدو الله يغفر لهم ويسامحهم يوخذون الغنم عن الذيب

يعني قد يتم التوخيذ على الدفين بحيث تصرف عنه نفسيى يعني يجي بصدرك أنا منهبل احفر مافيه شيء أو يأتيك وسواس قوي أن كنت حاسب حسابك وخايف من الجن وسوسو فيك أنه مرصود

وأن كان قلبك ولا تهتم لأكبر جني

وسوسو في قلبك وزرعوا الخوف فيه بحيث كل ما تشوف سياره تهرب من المكان تفكرها سيارة حكومه

أما جيك ضرر من الجن لا إلا في حالة أن الجن أستحوذت على الذهب وقتها امرهم سهل وبسرعه يتم صرفهم عن المكان عكس الرصد

الرصد هو جني مارد عباره عن سجين فوق الموقع أذا أحد اخذ المال تقتله الشياطين إلا يأتي صاحب الموقع أو احد يعرف الشيفره التي وضعت لفكه

يعني مثال تقول كلام محدد وتفعل فعل محدد يعطيك الموقع بما فيه

توكل على الله ولا تهتم ولا تخاف إلا الله

يعمل...
                                X