إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأشارت العثمانية الاشارات التركية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الأخ العزيز باحث \ حنا مزعلينك بشي عندي مشاركة وكنت اتمني انك ترد علي وما رديت عسي ما شر

كلمة ولو جبر خاطر ولا سلام من بعيد ولا رسالة ------- يا باحث تريحنا من التحفير والتدوير وتضييع الوقت

• المشاركة الأصلية بواسطة abohamoud مشاهدة المشاركة
      الأخ العزيز باحث \ حنا مزعلينك بشي عندي مشاركة وكنت اتمني انك ترد علي وما رديت عسي ما شر

كلمة ولو جبر خاطر ولا سلام من بعيد ولا رسالة ------- يا باحث تريحنا من التحفير والتدوير وتضييع الوقت
      أخوي أنا أذكر أني جاوبتك

أخوي والله موقعك أنه يستاهل التعب

بس أخوي المشكله أنا الأن مو فاضي أتابع معك

تكفى تعذرني كم يوم وابشر بعزك

• اخي ابو تركي
        اذا لا يوجد اي اشاره تركيه في الموقع ممكن تتعب
        على الفاضي
        ابحث في المنطقه جيدا قبل الحفر
        الله يرزقك

• أخوي باحث أنا أعتذر أذا ثقلت عليك وعذرك معك بس انت سبق وجاوبتني علي المشاركة الاولي وكانت التحليل لكلمة محمد الان مشاركتي الثانية كانت للفظ الجلالة الله وهي في نفس الموقع الاول ووجدت بالصدفه علي العموم بارك الله فيك وفي خبراتك وزادك من علمه وأنا في انتظارك متي ما كنت فاضي ومروق وما نستغني عن خبراتك ياأخي العزيز باحث .......

• اخواني الافاضل في هذه المشاركه سوف اورد عدة صور ما يدعوني للاعتقاد انها عثمانيه و جود معسكر عثماني قريب ان لم تكن عثمانيه ارجو المعذره قياساتها جميعا و اتجهاتها مكتوبه لدي في حالة انها
            كانت ذات قيمه ان لم تكن كذلك فخيرها في غيرها و جزاكم الله خيرا على صبركم

1. مجموعة رموز بقرب مدخل مغاره
            2. الصوره الاولى مع مدخل المغاره
            3.حرف P.F.
            4.حرف J.m.
            5. 4 شحطات
            الملفات المرفقة
            [CENTER]اللهم لك الحمد حتى ترضى
            و لك الحمد بعد الرضى
            و لك الحمد على كل حال[/CENTER]

• اخوانى باحث و البحث عن المجهول و ابوجسوم جزاكم الله خير على التكرم بالرد والله يرزقنا ويرزقكم وكل مسلم
              [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]قرآن يتلى 24ساعة

[/SIZE][/FONT][URL="http://www.tvquran.com/Fares.htm"][FONT=Book Antiqua][SIZE=4]http://www.tvquran.com/Fares.htm[/SIZE][/FONT][/URL]

[FONT=Book Antiqua][SIZE=4]وزعه لكل اللي عندك

لو يسمعونه تاخذ اجرهم إن شاء الله

حتى وانت متوفي بعد عمر طويل

فأنصحك
              لا تفوت الفرصة عليك
              قرآناً يتلى إلى يوم القيامة [/SIZE][/FONT]

• اخي العزيز عندي بسمار تركي نفس الي في الصوره عليه من فوق سهم الله ايوفقك شو حلو الرجاء الرد
                باسرع وقت
                سبحان الله
                والحمد لله
                ولا اله الا الله
                والله اكبر
                الرزق على رب العباد

• الله يرزق الجميع

الاخوه المشرفين على الموقع الرائع الاخوه الاعضاء الكرام
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  ارجو تفسير وتحليل الاشاره التاليه :-
                  صليب معقوف وبجانبه جرن وتحت الصليب هلال ونجمه
                  وهذه الصوره
                  الملفات المرفقة

• مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلا الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُنَزَّلَ عَلَيْكُمْ مِنْ خَيْرٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَاللَّهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ)(البقرة:105

• Quote=باحث;46346]سؤال للشيخ فلفل
                      من قال لك أن التراك تقوم بوضع أرصاد من الجن على المواقع التي بها دفين عادي

السبب الي جعلك تكون متأكد وعازم ان الرصد جنية وليست بجني

أريد منك تحليل علمي من واقع ماذكره أخوي البواردي

اخوي الاشارة التي جعلتك تحدد انها مرأة من الجن وكلت وسجنت على الصناديق[/quote]

الى الاخ الباحث السلام عليكم .انا لست شيخ ولاني اعرف كل العلامات التركية التي تعلمتها من......الذي كان يدفن وتعلمة كل الاشارات اما الرصد الذي قلت عنة هوموجود في الاشارات .نعم في كل دفين تركي يوجد رصد متنوع هذا ما تعلمتة من الاشارات .ساسالك سؤال اذا كان يوجد في منطقةمعينةصخرة عليها رصاص وعلامات ماذا يعني الرصاص على صخرة .ملاحظة.لااريد كشف كل العلامات في .....انا استطيع تحليل كل اشارة واشارة .عندي سؤال اذا رايت على الخريطة حذاء ما ... يرمزالحذاء على الخريطة التركية وشكرا

• المشاركة الأصلية بواسطة فلفل مشاهدة المشاركة
                        مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلا الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُنَزَّلَ عَلَيْكُمْ مِنْ خَيْرٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَاللَّهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ)(البقرة:105

وَيَا قَوْمِ مَن يَنصُرُنِي مِنَ اللَّهِ إِن طَرَدتُّهُمْ أَفَلاَ تَذَكَّرُونَ

وَلاَ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلاَ أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلاَ أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ وَلاَ أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِي أَعْيُنُكُمْ لَن يُؤْتِيَهُمُ اللَّهُ خَيْرًا اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا فِي أَنفُسِهِمْ إِنِّي إِذًا لَّمِنَ الظَّالِمِينَ

.

• المشاركة الأصلية بواسطة فلفل مشاهدة المشاركة
                          quote=باحث;46346]سؤال للشيخ فلفل
                          من قال لك أن التراك تقوم بوضع أرصاد من الجن على المواقع التي بها دفين عادي

السبب الي جعلك تكون متأكد وعازم ان الرصد جنية وليست بجني

أريد منك تحليل علمي من واقع ماذكره أخوي البواردي

اخوي الاشارة التي جعلتك تحدد انها مرأة من الجن وكلت وسجنت على الصناديق

الى الاخ الباحث السلام عليكم .انا لست شيخ ولاني اعرف كل العلامات التركية التي تعلمتها من......الذي كان يدفن وتعلمة كل الاشارات اما الرصد الذي قلت عنة هوموجود في الاشارات .نعم في كل دفين تركي يوجد رصد متنوع هذا ما تعلمتة من الاشارات .ساسالك سؤال اذا كان يوجد في منطقةمعينةصخرة عليها رصاص وعلامات ماذا يعني الرصاص على صخرة .ملاحظة.لااريد كشف كل العلامات في .....انا استطيع تحليل كل اشارة واشارة .عندي سؤال اذا رايت على الخريطة حذاء ما ... يرمزالحذاء على الخريطة التركية وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة فلفل
                          الى الاخ الباحث السلام عليكم .انا لست شيخ
                          و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لن أقول لك شيخ مرة أخرى فلا أرى بهذه الكلمه أي شيء

ولاني اعرف كل العلامات التركية التي تعلمتها من......الذي كان يدفن وتعلمة كل الاشارات
                          مشاء الله عليك مادمت قد تعلمت على يد رجل من الذين كان لهم شأن في وزارة المالية العثمانية فنحن نفتخر بوجدك معنا

اما الرصد الذي قلت عنة هوموجود في الاشارات .

اخي أنت تقول أن في الأشارات ما يدل على أن هناك رصد ونوع الرصد أنثى ممكن تشرح الأمر لنستفيد من خبرتك في تحديد نوع الرصد

نعم في كل دفين تركي يوجد رصد متنوع هذا ما تعلمتة من الاشارات

هذا الكلام أخي من غير أي تشكيك بعلمك غير صحيح الدولة العثمانية
                          هي دولة اسلاميه وليست يهوديه أو رومانيه

هناك دفائن مرصودة من قبل سحره مع الجيش العثماني
                          ولا يعرف أنهم سحره فهم يرصودونه لكي لا يأخذه أحد غيرهم
                          فالأمر يحصل بدون علم الدولة بهذا الرصد

ومنها ما رصد بواسطة السحرة بعد سقوط الدولة العثمانيه بسنين كثيرة

وليست الجميع مرصوده بل أكتفوا بحمايتها بألغام ومنها ماهو ملغوم ومفخخ وعليه توخيذه

والدفائن التي دفنت بعد الامر الذي عمم على جيوش الدوله من أسطنبول وقت سقوطها
                          في أنحاء العالم كان عبارة عن خزنات

اما الدفائن الصغيرة فكانت تدفن وقت الخوف من الغزو

وهذه الخزنات تكون خرائطها مشفرة وتقسم الخريطه لخريطتين
                          يباعد بينهما خوفآ ان تسقط بيد احد

والدفائن الصغيرة خرائطها عاديه واضحه بلغه عثمانية

أما باقي المواقع فمنها الذي لا يوجد به شيء أو يكون موخذ عليه

والدفين الذي عليه توخيذه يعرف بعد الحفر بوجود سلسلسة حديد أو خرز مدفون على عمق بسيط

والتوخيذه تكون بأن يشرك الذي دفن بأستوداعه الدفين لعمار المكان من الجن

فيقتصر الامر على الوسوسه والصرف فقط دون الاذى

وليس كالرصد يقتل الانسان في أكثر الاحيان

التوخيذه تأثيرها

( بصرف الانسان الضعيف الأيمان عن الموقع بالوسوسه في صدره وجعله يحبط من المكان أو يلقي الخوف في قلبه ويجعله ينشغل بأمر أن يأتي أحد وهو يحفر )
                          وهناك مواقع كثيرة استخرجت وهي موخذ عليها

ان الدولة العثمانيه هي دولة اسلامية أخي فلفل

ساسالك سؤال اذا كان يوجد في منطقةمعينةصخرة عليها رصاص وعلامات ماذا يعني الرصاص على صخرة

اخي الرصاص أذا كنت تقصد مادة الرصاص أي عملت الأشارة بالرصاص

فهذا دليل على أن الموقع ستجد به دليل لمكان الدفين تحت الأرض وبعد الحفر

هذا رمز لدفين كبير

أما أن كنت تقصد رصاص أي مكان طلقات أطلقت على الصخرة

فهذا يدل أن هناك مواقع بعدد الطلقات بجانب بعضها والغالب كل موقع صندوق اما لو كانت هناك طلقه واحده فهذا يدل على أن هناك موقع واحد

أما لو كانت أثنتين بجانب بعضها وواحده بعيده عنها

فهذا يدل على أن هناك موقع لوحده هو المقصود بالدفن أما الطلقتين تمويه

سؤال اذا رايت على الخريطة حذاء ما ... يرمزالحذاء على الخريطة التركية وشكرا

هذا يدل على أنك ستجد حذاء بكعب أعزكم الله على صخرة وهذه الصخرة لا تستطيع ان ترى العلامه حتى تصعد فوقها بواسطة سلم أي انها مخبآه

والعلامه تكون نفس التي بالخريطه ( بسطار بكعب ) أعزكم الله

وهناك بقيه للحل لا أجد وقت الان للتحليل فأرجو المعذرة

هذه هي صور البسطار التركي الذي يوضع كأشارة على الصخر والخريطة

صور البسطار بالكامل أعزكم الله

صورة كعب البسطار أعزكم الله

بما أنك خبير ومتعلم على يد الأتراك

انا أريد أن أرى حلولك للأعضاء لنكسبك خبير معنا في المنتدى

وأنا سأتوقف لمده عن التحليل وافرغ الساحه لك يفلفل

العلم لنا والمال لك

أنا بحكم أنك ضيف ولا أعرفك أقول أنه قد تكون شخص لا تستطيع التعبير عن مافي نفسك فأظن بك ظن حسن أفضل

لا تستعجل على ردي فأنا مشغول وقليل ما أدخل المنتدى

أنوي خير يجيك خير

.

• اشارتين تركيتين

الاولى مقابل البيت الثانيه على باب البيت التركي ممتره
                            الملفات المرفقة

• اخ باحث ارجو منك الرد على مشاركتي الاخيره هل هي عثمانيه وشكرا
                              [CENTER]اللهم لك الحمد حتى ترضى
                              و لك الحمد بعد الرضى
                              و لك الحمد على كل حال[/CENTER]

• أخوي الغالي أبو جسوم وينك ما أشوف لك صوت بالمنتدى بعد ما حلينا لك المثلث

أنا متأكد أنك فتحته والله يرزقك بس يا أخوي قول لنا شكرآ مو الحين بعد ما تصرف ويروح منك الخوف على ما أخرجته

والله أني أفرح لك أو لأي عضو يرزقه الله بسببنا أو بسبب غيرنا

أخوي أنا أمون عليك علشان كذا أناديك لأجل تفرحنا معك

وأنا متأكد أن هناك من بداية المنتدى حتى الأن أستافدوا ثلاث اشخاص

من غير أبو جسوم

أنا أقول الله يرزقهم بس المفروض الواحد أن أخذ الحل ورزقه الله يعود لنا

ويقول كلامك صح وأن كان خايف يقول كلامك صح بس لقيت صندوق مليان تراب

لأن هذا وارد وحصل لأناس أعرفهم وجدوا تراب بدل من الذهب

طبعآ الي سرقه هو قائد الكتيبة أتاه أمر بالدفن فدفن صناديق فيها تراب ووضع لها خرايط والذهب تقاسمه مع باقي الضباط

عموممآ الله يرزقك اخوي أبو جسوم ويستر عليك وين ما تروح وين ما تجي

اخي الكريم باحث
                                انا لم انقطع عنكم ولا على هذا المنتدى الرائع
                                والله الذي لا اله الا هو انني احبك واحب مواضيعك الرائعه وادور عليها لكي لا يضيع عني اي موضوع انت مشارك فيه

اما بلنسبه لاشارتي التي تتهمني
                                انني انقطعت عنكم لا والله لم اعثر على شيء
                                وثق تماما انك اول من يعرف
                                ولكنني كنت مسافر الى احد الدول الاوربيه ولا يوجد اي وقت لكي اتواصل معكم الا على فترات قصيره جدا
                                وانا الان تحت امرك يا غالي
                                تدلل
                                الحمد لله الله وفقني بكتاب فيه بعض الحلول العثمانيه
                                فقرات بعض حلوله على عجل
                                ان الله رازقني وكافيني والحمد لله
                                وعندي الحفر
                                وحب الاطلاع ومعرفه امثالك اغلى من الذهب
                                وسامحني

يعمل...
                                X