إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربط فرس وجرن واشارة أخرى مع الصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة رامي الرمى مشاهدة المشاركة
    أخي أزهار الربيع والروح الأسلامية قمت بتصوير الجرن والجيب ولكن ظروف الكهرباء لن تسمح لي ان أرفعها ولكن قمت بقياس الجرون الجرن الأول الذي خلف السهم الأخضر قطرة 8سم وعمق 4 سم والجرت الثاني على نفس الصخرة ويبعد عنة 35 سم وقطرة 5 سم وعمقة 5 سم ويوجد جيبتين متقابلتين عرضها 12 وعمق 10 سم
    أخ رامي .
    نرجوا الفحص في المكان المشار إليه في المنحدر بدون إشارات .( فحص فقط )
    سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• أخي الكريم هذة الأشارات موجودة في المكان الذي حددة أخي الروح الأسلامية

• هل باب المغارة سيكون عميق عن سطح الأرض وكم متر يبعد عن سطح الأرض؟؟؟؟؟؟؟؟

• هل هو عميق عن سطح الأرض؟؟؟؟؟؟؟

• هل من جواب . الرجاء الجواب هل باب المغارة بعيد عن سطح الأرض وهل هو عامودي أم مسطح يعني أفقي ؟؟؟؟؟؟؟

• اخي رامي معظم ابواب المغارات تأتي باب واسع وجزء داخل في الصخر من مترين الى 3 متر ، ولكن حسب الجرن المربع الذي فوق على الصخرة ممكن تأتي باب طينة حكمة و سرداب 60 سم بارتفاع 80 سم و غرفة ، والله اعلم .

ابحث عن شيء مميز الصخر كبروز في الصخر او بصمة او حتى جرن صغير ، عند الجيب الذي اوردت عنه في المنحدر .

• أخي الروح الأسلامية يوجد عند الأسهم الخضر الذي حددتهن أنت يوجد بروز حجر ملس علية جرن صغير. وهذا الحجر بارز إلى الأمام

• بدي احكيك عامية

خيي لو ما فيها تقله عليك ، بدي صورة بتبين هذا الجرن وهاذا الحجر ، لانو اي شي انت بتشوفو غريب ممكن يطلع طبيعي والجرن ممكن يكون مجرد حفرة طبيعية بالحجر ، يا ريت لو صورت هذول الشغلات ، وخلينا نحكم معك .

• أخي الكريم انا صورتهن بس وضع لكهربا مو منيح انشاء الله بس تجي لكهربا راح ابعتهن

• عال اخي رامي ، بستنا منك نشوفهم مع اخوي ازهار الربيع ، ويارب يكون يكون في اشي مميز .

• أخي الكريم هذا جرن هو على صخرة نصفها داخل بين الصخور والنصف الاخر بارز غلى الاماماضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٤٨٢&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	802.7 كيلوبايت 
الهوية:	744518

• اخي الكريم هدة جيب وجرون في نفس المكان الذي حددتة انت على الصورةاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٤٩٥&#16.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	1,017.4 كيلوبايت 
الهوية:	744519

• اخي رامي

هل لديك صورة لنفس الصخور المتصلة بالصخور التي فوق ، اي من نفس الطور ، هذه الصخرة عليها جرن غير واضح كثيرا ، والعلم عند الله اننا قريبون ، هل واجهة هذه الصخرة مقابل الطور ام مقابل المنحدر .

• ماذا يوجد هنا الملون بالون الاخضر ، هلا ازلت الحشائش ونظرت .

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٤٩٥&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.00 ميجابايت 
الهوية:	744520

• أخي الكريم في المنطقة التي حددتها عند الحشائش يوجد هذا الجرن الذي أرسلتة لك

يعمل...
                                X