إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربط فرس وجرن واشارة أخرى مع الصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخي الكريم أين أبحث في الأرض أم في الصخور هذة الصخور يلي بالأرض منهارة من الأعلى يعني أخي أزهار الربيع أبحث في الصخورة المنهارة أم بالصخور الواقفة أم أقوم بتعزيل الصخور المنهارة واحفر بالأرض أعطني جواب وأوضلي بالضبط أين ابحث ؟؟؟

• أخي أزهار الربيع صحيح يوجد تخريب في هذة الصخور ولا أعرف من خربها ولكن لا أعتقد ان يلي خريها وجد مدخل لأنة من الواضح لم يتم العثور من قبلهم على مدخل أخي الكريم هل أقوم بالبحث عند الصخرة التي تشبة الدرج في الصورة التي ارسلتها انت لي

• هل أنت متأكد بوجود غرفة وهل متأكد بأن مدخلها بالمكان الذي حددتة لي أفيدني بمعرفتك أخي أزهار الربيع

• المشاركة الأصلية بواسطة رامي الرمى مشاهدة المشاركة
          أخي الكريم أين أبحث في الأرض أم في الصخور هذة الصخور يلي بالأرض منهارة من الأعلى يعني أخي أزهار الربيع أبحث في الصخورة المنهارة أم بالصخور الواقفة أم أقوم بتعزيل الصخور المنهارة واحفر بالأرض أعطني جواب وأوضلي بالضبط أين ابحث ؟؟؟
          أخ رامي هل تريد تعزيل المنحدر .
          نرجو أن تفحص من الصخور الواقفة لغاية نهاية الصخور المنهارة .
          سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• أخي أزهار الربيع أنت متأكد بوجود غرفة؟؟؟

• وهل أنت متأكد بوجود المدخل من المكان الذي حددتة لي ؟؟؟؟؟؟

• المشاركة الأصلية بواسطة رامي الرمى مشاهدة المشاركة
                أخي أزهار الربيع أنت متأكد بوجود غرفة؟؟؟
                نعم أخي إن شاء الله .
                عملك في المنحدر .
                كنتُ سأقول لك إكتشف محيط الصخور المزروعة في المنحدر ولكن لا بأس .
                إبقى في حدود المطلوب ولإفحص عن بداية فراغ لمدخل .
                لأن الموقع لديك فيه متغيرات وتلاعب .
                وحتى نتقرب أكثر الصورة الأولى للمنحدر إفحص مواجهك تماماً وللأسفل قليلاً .

سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• أخي أزهار الربيع أقوم بالبحث عن المدخل من عند الصخرة التي تشبة الدرج ؟؟؟؟

• هل المدخل صعب أم سيكون بعد اقتلاع صخرة واحدة ؟؟؟؟؟ وإذا قمت بضرب بالشاكوش على صخرة هل ستعطيني ان هنا يوجد فراغ ؟؟؟؟

• هل المدخل صعب أم سيكون بعد اقتلاع صخرة واحدة ؟؟؟؟؟ وإذا قمت بضرب بالشاكوش على. صخرة هل ستعطيني ان هنا يوجد فراغ. وهل أبحث بالصخور المنهارة أم أبحث فقط بالصخور الواقفة ؟؟؟؟

• أخي الكريم ذهبت إلى المكان وضربت بشاكوش على الصخور ولم أسمع فراغ ولكن وجدت جرن على صخرة تقريبل قطرة 5 وعمقة 2 أو 3 وهي صخرة كبيرة وعلى نفس الصخرة يوجد جرن ولكن جانبي تقابلة صخرة

• أخي أزهار الربيع استخدم صديقي اسياخ نحاس ولم يضع بيدة شيئ فقط اسياخ النحاس وأكست الأسياخ فوق الغرفة تبعد المكان عن الأشارات 5 أمتار. هل أقوم بالحفر أمام المربط يعني بين المربط وإشارة الهلال يوجد بين الأشارتين شطقة هل أحفر أمامها

• السلام عليكم جميعا

كيف حالكم ، اعذروني لانشغالي ولم استطع المساعدة في وضع رسم كروكي ثاني .

شكرا لك اخي ازهار الربيع لوقفتك مع اخونا رامي ومتابعة الموضوع ، زاد اعجابي بما قدمته اخي ازهار الربيع ، نعم لانه لايوجد في اتجاه عين المربط الكبيرة سوى المنحدر ولكن اخولني ازاحة صخور مثل هذه الصخور فيه خطوره عليكم اولا وثانيا لنفرض سقطت احدى الصخور تحت اسفل المنحدر هل يوجد شارع او بيوت .

اعذروني اخواني واسمحلي اخي ازهار باب المغارة يجب يكون مغطى بتراب ، اذا تم الكشف عن الباب انه تحت الصخور ، ما الاليه لديكم اخوي رامي ، وكيف برأيك سيكون ازاحة هكذا صخور بطريقة آمنة .

من بعد اذن اخي ازهار الربيع ، يجب على الاخ رامي ان يبحث عن اي اشارة على الصخور الاصلية التابعة للطور وليست الصخور المتراكمة . كما في الصورة ، ابحث عن اشارة كما موجود بالخط الاخمر ، وحاول البحث عن طرف بوابة لمغارة في الاماكن باللون الاخضر .

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٣_١٣٢٧٢&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	800.2 كيلوبايت 
الهوية:	744484

• أخي الروح الأسلامية أهلا وسهلا بك أخي الكريم إذا لاحظت في الصورة التي قمت بالتأشير عليها يوجد على يمين الأسهم الخضر جرن . هل أقوم بالحفر بالتراب تحت الأسهم الخضر؟؟

• وكما رأيت أخي الكريم بالصورة خلف الأسهم الخضر يوجد جيب

يعمل...
                                X