إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربط فرس وجرن واشارة أخرى مع الصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخي الكريم في المنطقة التي حددتها عند الحشائش يوجد هذا الجرن الذي أرسلتة لك وهذا الجرن

• موقع الصخرة التي عليها الجرن بين صخرتين كبيرتين نصفة داخل بين الصخرتين ونصفة الأخر بارز إلى الأمام وهذا الجرن هو سماوي يتجة للأعلى

• لنرى رأي اخي ازهار الربيع .

• أخي إذا كبرت صورة الجرن الذي أرسلتة ستشاهد جرن صغيرة على نفس الصخرة

• هل أخي أزهار الربيع موجود الأن ؟؟؟؟؟؟

• اخي الروح الأسلامية هل هذة الجيب والجرون هو تثبيت للمدخل؟؟؟؟؟

• اخبرني هل فوق هذه الصخرة مباشرة تراب ومن ثم تكملة الضخرة الكبيرة ، هل تستطيع تخيل باب مردوم بالتراب وهذه الصخرة تأتي كعتبة للباب .

• اخي بصراحة انا ما فهمت شي . هل أنت تقصد عن الصخرة التي يوجد عليها الجرن

• أخي الكريم هذة الصخرة التي عليها الجرن هي واقعة بين الصخرى العلية والصخرة التي تقف على سطح الأرض يعني أخي هذا الطور يتألف من صفين حجارة فوق بعض صخرة عليا وصخرة سفلى تصل إلى سطح الأرض تصل إلى المكان التي أشرت إلية بالأسهم الخضر وهذه الصخرة التي يوجد عليها الجرن هي ملساء تقع بين الصخرتين العليا والسفلا نصفها بين الصخرتين والنصف الأخر بارز إلى خارج الصخرتين وهذا الجرن موجود على المنطقة البارزة وهو إلى الأعلى

• أخي الكريم خلاصة الكلام أين هو باب المغارة هل هو بين الصخور أم تحت بالتراب في المكان الذي أشرت علية بالسهم الأخضر مع العلم أن هذا الحجر الذي علية الجرن هو فوق الصخرة التي أشرت عندها أن نبحث عن الباب

• اين باب المغارة هل هو بين الصخور أو أمام الضخور في التراب في المكان الذي أشرتة بالأسهم أرجو الأجابة لكي أبدأ عملي الرجاء أخي حدد لي مكان الباب انا بأنتظار جوابك؟؟؟؟؟؟؟؟

• اذا هذه الصخرة بين صخرتين ، ولا يوجد تراب ، ما معنى انها كاسفين بين الصخرتين ، هذا ليس باب والعلم عند الله ، وحتى لو فتحته من نفس الصخرة المواجهة الكبيرة ، لابد من وجود شي يوحي ، والجرن على هذه الصخرة ، هو اقرب للطبيعي من كونه جرن .

مع انها افضل مكان يتوفر به باب ، فقط اخبرني هل نحن على نفس الخط مع عين مربط الفرس الكبيرة ام الى يمين الصورة قليلا ، المنطق يقول عند ازاحة او عمل حفر حوالي اي صخرة ستزحزح الصخور ، وهذا ليس منطقي .

اذا صاحب الاسياخ ما زال معك ابحث عن فراغ عندها .

• اخي فقط اخبرني وانظر الى الصورة وقارن بين الاصلية والصورة الثانية الذي عليها اللون الاحمر ، ما هو هذا الشي الذي وضعت عليه اللون الاحمر .

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٤٩٥&#16.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1,009.6 كيلوبايت 
الهوية:	744527

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٦١٠٢٦_١٢٤٩٥&#16.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	1,017.4 كيلوبايت 
الهوية:	744528

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا عندى استفسارات وارجومن حضرتكم المساعده جزاكم الله خيرا

• أخي الكريم هذا عشب خارج من بين الصخور

يعمل...
                                X