إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخ السلطان عبدالحميد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخ السلطان عبدالحميد

الى الاخ السلطان عبدالحميد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الحبيب المصطفلا صلى الله عليه وسلم

يا اخي بدي اسألك سؤالين ارجو واتمنى انك تفيدني فيهن وتجيبني فيعن بكل صراحة

انا امتلك جهاز gpl200جهاز الاوتاد واستعمل هذا الجهاز منذ مدة عندي اشارة في منطقة اثرية الاشارة داخل سرداب سماوي وهي حية كوبرا نفر واقفة على مصطبة ومقابلها ثلاث اجران عاملة مثلث حجمها مثل فنجان القهوة ..... احضرت صديق لي ذهب الى البرازيل واشترى جهاز المونيرو الاصلي واحضره الى الموقع وانا كنت فاحص الموقع في جهاز gpl 100 واعطاني اشارة الذهب ولكن بحسابات هذا الجهاز فهو عميق يصل الى 11 متر بالتحديد والمنطقة اثرية ودخلت مغارتين فيها وسرداب وبئرين انا فتحتهم بيدي لاول مره وتعبت وانا بشتغل فيهن لكن كانو فارغات .... ثم اعطاني جهاز المنيرو اشارة ذهب بنفس المكان اللذي اعطاني فيه الجهاز القديم ثم احضرت الجهاز gpl200\ الاحدث وفي نفس المكان حددت هدف والرجل الذي باعني هذا الجهاز خبير جدا جدا على هذا الجهاز واعطاني حجم للدفين هو 1م مربع وهذا الرجل اخرج ذهب على نفس هذا الجهاز وانشالله اني اكون صادق . لكن يا اخي انا مابعرف اعمل على هذا الجهاز بالضبط كما صاحبه يعمل عليه بعمل كل شيئ لكن بتوه في عملية الحصر لما بعمل في الاوتاد شكل مربع تكون القراءة 250 بين كل الاوتاد وهي قراءة الذهب واذا بعدت احد الاوتاد 2 سم تختفي الاشارة عن الذهب وانا لا اعرف كيف احدد هذا الهدف ارجو مساعدتي وجزاكم الله الف الف خير
    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

اخي الفاضل علي اشكر لك ثقتك في توجيه السؤال لي و اسأل الله العلي العظيم ان
    يرزقك من واسع فضله اولا اخي الفاضل انا لم اعمل على هذا الجهاز على الرغم من انني سمعت عنه الكثير و الاجدر مني بالاجابه هم الاخوه الخبراء الافاضل مثل ابو فيصل الحربي
    ابو بدر ابو تراب الحواراني باحث و العديد من من لم اذكر اسمائهم اجدر مني بالاجابه و على حسب علمي المتواضع و المعلومه التي سمعتها عن هذا الجهاز انه استشعاري يعمل على الحقل الكهربائي في الارض و يستطيع ان ياكد لك ان كانت المنطقه تحتوي على ذهب او لا
    ولكنه لا يستطيع ان يحدد نقطة الصفر و يجب عليك ان تستعين بالله ثم تبحث في المكان
    بجهاز حث نبضي مثل الديب ماكس مثلا لتحدد نقطة الصفر بالضبط
    و الذي جعل الموضوع يختلط عليك هو موضوع ابو فيصل اجهزة السلطان عبد الحميد
    و هي التي لا املكها و لكنه رشحها لي للشراء سوف اقوم بشراء gpl iii و لا تخشى انشاء الله انها اجهزه موثوقه و طالما انه اعطاك تلك الاشاره فالموقع ان شاء الله به ذهب و لكن تحتاج الى الصبر و التريث و انا او جه سؤال اخي علي باكير الى جميع الاخوه اي شخص لديه علم بالاجابه ارجو منه ان لايبخل على اخينا بها و من قال لا اعلم فقد افتى و انا ببساطه لا اعلم اسأل الله لك التوفيق و السداد
    [CENTER]اللهم لك الحمد حتى ترضى
    و لك الحمد بعد الرضى
    و لك الحمد على كل حال[/CENTER]

مشكور يا اخي السلطان لكن اقسم بالله ان هذا الجهاز اكثر من رائع هذا الجهاز يتجاهل الاشعاعات الصخرية والاملاح حتى لو كانت بكميات كبيرة ويتجاهل الرطوبة بنسبة متوسطة الجهاز يغالطك اذا كانت التربة تحتوي على تربة المايكا او اليورانيوم او الحفر الامتصاصية وانا على علم بتلك القراءات واميزها لكن اذا قال ذهب ولعبت وغيرت الاوتاد واختفت الاشارة فكن على يقين بأنك على هدف ولكن المشكلة كيفية تحديد مكان الهدف
      بالنسبة ل جي بي ال 300 الي قلت عنه اعرف اخ فاضل اشتراه بثلاث الاف دينار اردني وبعد اقل من اسبوع الله رزقه وعرضه للبيع وهذا اقسم يمين عليه يا اخواني
      [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

يعمل...
      X