إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخوةفي سوريا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخوةفي سوريا

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الاعزاء ارجو ممن لديه جهاز ان يتواصل معي فعندي مواقع للعمل جيدة باذن الله عز وجل واسال الله تعالى التوفيق والستر والنجاح ولن نختلف ان شاء الله علما بانني من حلب سوريا
    [SIZE=7][/SIZE]

اهلا وسهلا بك ايه اللورد

انا لا عرفك انما لي نظرة بما كتبت

ومن واجب المسلم علي اخيه المسلم النصيحه

ونصيحتي هي ليست لك انما للاخوان هنا

انا لا انصح بالتعاون معك

اذا كنت تبي نفيد نفسك اعرف كيف تفيد نفسك

اما من الاعضاء انا اخاف علي الاعضاء منك

وانت تعرف لماذا

الرجل من اول كتاباته تكون هي اول انطباع عنه

وانا عندي فكره عنك ولن تتغير

ومن اراد ان يتعاون معك المنتدي غير ملزم وغير مسؤال عنه

وانت تعرف لماذا

وان كنت تريد المزيد

تفضل علي قسم الاقتراحات

وشكرا

هذا ما احببت ان اقوله
    [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم اخي ابو فيصل احترم حرصك على الاعضاء وهذه والله تحسب لك حتى لو كانت ضدي وايضا احترم نظرتك الي مهما كانت انا حاولت بعد تلكة المشكلة ان اكون طبيعي ولكن يبدو بان الشك لازال موجودا وهو باقي ومستمر صديقي العزيز ان بعض الظن اثم وايضا ولله الحمد تعرفت يوم امس على رجل له علم بهذه الامور واتمنى ان يساعدني رغم انه قال لي ان تركت تلكة الامور وسوف احاول ان اقنعه ان يسجل بالمنتدى حتى نستفيدمن خبرته الطويلةوانا لن اتخلى عن طلب المساعدة من المنتدى وانا لن اسعى حتى اثبت لك او لغيرك عن حسن نيتي ابدا فالله اعلم بذلك ولكن والله اعلم سوف ياتي يوم تتراجع فيه عن شكك هذا واقول الان انك من جهتي معذور لما تفعل فانت لاتعرفني كما تقول لذلك لاتحكم على احد لاتعرفه بل ابقي شكك فلاباس في ذلك والله الموفق
      [SIZE=7][/SIZE]

عندما نصحت الاخوه منك

ليس حسدا لما ستحصل به من مساعده

انما من خوفي علي الاعضاء

ومن اراد ان يساعدك هو حر

لن اقف في طريقه ابدا

لكن يا ويله اذا جاء ورجع للمنتدي وقال انه ورط معك

ذنبه علي جنبه

اما انت اخوي اللورد

لا كلام لك معي

كلامي موجه للاعضاء

وفقك الله
        [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم اولا انالم اتهمك بالحسد ولااتهمك بشي وقلت بانك تنصح الاعضاء وشكرناك ومن ثم قلت ليس لي كلام معك ياسبحان الله مابك يارجل أتتهمني بانك تشك بي ومن ثم لاكلام لي معك كيف هذا لاادافع عن نفسي انت نصحت الاعضاء وتوجه ايضا الي كلام ماهذه الحرية بهذا المنتدى اتقي الله امنع من الرد ولكن نبقى في بلدان عربية نمنع من الكلام حتى بالدفاع اعلم بانني لست من الذين يتهافتون على كلامك ولااريده ابدا مطلقا لست محتاج ولا كلمة منك ابدا واتمنى الاتتخذني عدوا لك او للمنتدى ولكن كنت افكر لم هذه الحرب من بعض الاشخاص على المنتدى من فترة الى اخرى هذا يمكن بسبب سوء المعاملة وعدم الحترام ولاحتى احترام مبادى المنتدى من بعضكم انا بعيدا عنك ولاقدرة لي على ايذاء احد ولكن اقول لمن اتهمني باي شي اتركه لله عز وجل ان يقتص منه ويسلط عليه من هو اقوى مني ان ظلمني او مني ان ظلمته ارجو منك انت الا توجه لي اية كلمة ابدا وانصح ماشئت ولكن دون ظلم او تجرح وافرض حتى لو اني دخلت باسمين مادخل هذا بذاك ولي الحرية التامة بان لاارد على اسالتك في قسم الطلبات ولااريد منك شي سوى ان تتركني وشئني ولاتتدخل بمااااطلب من احد سوى النصح الا اذا ارادت الادارة سوى ذلك لاحولة ولاقوة الابالله وحسبنا الله ونعم الوكيل
          [SIZE=7][/SIZE]

اقول انا لازلت احذر منك

واتمني ان يكون تحذيري منك في غير محله

لكن لكي احمي اعضاء المنتدي من ان ياتون الي هنا بعد لقياك ويشتكون منك

من اراد لقياك لا انا ولا ادارة المنتدي تقف في طريقه

وانا علي اتم الاستعداد ان اوصله لك

لكن ليس لي اي معرفه بك ولا انصح بالتعامل معك

لا يجي عضو غدا ويشتكي منك

كلا ذنبه علي جنبه

والنصيحه ببلاش

والايام سوف تذكر من هو اللورد ومن هو ابو فيصل

لازلت اقولها انا لا اعرفك لكن عندي اسباب تجعلني انا شخصيا لا اتعاون معك ولا انصح بالتعاون معك

الله يوفقك انت ومن يحب ان يتعاون معك انما المنتدي سمح لك بالتعاون مع من يريد باعتبارك عضو وهذا من حق اي عضو

واني لازلت اتمني ان اكون علي خطاء

عموما الله يوفقك ولا تكثر حكي عن ادارة المنتدي

موضوعك القديم مشيناه لك والسبب اني لو اوقفتك لن ترتدع وتذهب سوف تعود باسم اخر

لا خليك باسمك هذا وانا اتابعك

ويكون في علمك كل ال يحصل انا متابعه وشايفه

كل ال اقوله لك اذا كانت نيتك طيبه الله يرزقك ويوفقك واذا كانت نيتك بها شي من المكيده الله يرد كيدك في نحرك
            [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
            X