إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس شرح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحوراني
    رد
    حياك الله اخي الدحماني والاخوه الكرام

    اترك تعليق:


  • الدحماني55
    رد
    السلام عليكم اخواني الاعضاء الكرام
    لقد اتحفتمونا بهذا العطاء المثمر جدا
    فبارك الله فيكم
    هذا العلم يعتبر من السهل الممتنع وؤاكد عليها ولا يأتي الا بعد التطبيق لمرات عديدة جدا
    ولكن لدي سؤال للأخ ابو فيصل الفاضل
    اخي بالنسبه لموضوعك حول اعواد الرمان للاسف فالصور لا تضهر بتاتا اخي ،ارجو منك معاودة انزالها من جديد مشكورا
    وتقبلوا احترام وتحيات اخوكم الدحماني55
    ،

    اترك تعليق:


  • الاسكندر
    رد
    الاخوة الكرام
    مستحيل جهاز يأكس فوق الهدف مباشرة وذلك من خلال تجارب انا اجريتها ومن خلال الحقيقة الميدانية

    اترك تعليق:


  • أبو الليث
    رد
    السلام عليكم

    اترك تعليق:


  • أبو الليث
    رد
    سبحان الله

    اترك تعليق:


  • أبو الليث
    رد
    سبحان الله العظيم و بحمده

    اترك تعليق:


  • mahmoud
    رد
    شكرا لكم جميعا ايها الاخوة على هذه المعلومات الهامة وجازاكم الله احسن جزاء وحفظكم ورعاكم

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    اخي حامد التاكيس ليس شرط ان يكون فوق الهدف مباشرة


    فهناك اخي تاكيس وهمي حول الهدف هاله وهميه كما شرحنا

    راجع الشرح

    اترك تعليق:


  • حامد عبدالله
    رد
    ما النصيحه

    الاخوه الكرام/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اكست معى الاسياخ على فى زاوية حجره بمنطقه جبليه فحرنا لمسافة متر وجدنا عظام وقطع من الفخار المكسور مع العلم ان الارض كانت سهلة الحفر كانها رديم واستكملنا الحفر حتى متر ونصف
    ومازالت الارض سهلة الحفر وخرج فخار مكسور وتوقفنا لوجود حائط بجوار الحفره خوفا من وقوعه
    فهل معنى وجود فخار مكسر وعظام دليل وجود دفين ام ليس بالضروره ارجو النصيحه.
    وكيف اتاكد من ان الاسياخ لاتؤكس على هدف وهمى .مع العلم انى لااستطيع ان اتجه الى المكان بالاسياخ من جميع الاتجاهات لوجود الحائط.

    اترك تعليق:


  • حامد عبدالله
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير

    اترك تعليق:


  • almusafr
    رد
    ملا حظة مهمة للاخوة
    لقد جربت اصياخ النحاس واعطتني نتيجة مذهلة وليس كما شرح الاخ الشرح المطول
    ولقد عملت تجارب عديدة وكانت ناجحة ولا شرق وشمال ولاسحب ولا ها الكلام كلو وشكرا

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    كل الشكر اخي سفير وحياك الله بيننا

    اترك تعليق:


  • سفير الأماني
    رد
    لم ان اعرف ان الموضوع ملحق فيه 160 رد سوف اعاود قراءه الردود ومن ثم لي عوده

    دمتم بخير

    اترك تعليق:


  • سفير الأماني
    رد
    السلام عليكم الاخ الحوراني لقد ثم بتصغير الصور
    نامل استبدالها بالصور السابقه لاجل مساحه المنتدى

    [IMG][/IMG]

    رابط مباشر http://www.mlfk.net/download/1727492f0bf696e53.jpg


    [IMG][/IMG]

    رابط مباشر http://www.mlfk.net/download/4025492f0c66cbb7d.jpg



    [IMG][/IMG]


    رابط مباشر http://www.mlfk.net/download/1323492f0ccfa3a51.jpg


    [IMG][/IMG]


    رابط مباشر http://www.mlfk.net/download/3497492f0d1dd4b49.jpg



    لايفوتني شكرك على الموضوع
    واود ان اضيف صور لجهاز عندي شبيه بجهازك لكن جمه اكبر

    دمت بخير
    التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-11-30, 10:37 AM.

    اترك تعليق:


  • ابو فيصل الحربي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة شرشبيل مشاهدة المشاركة
    أخي أبو فيصل
    السلام عليكم رحمة الله
    أشكرك على هذا التواضع الذي إن دلّ على شيئ إنما يدل على كرم أخلاقك ولكن العين لا تعلو على الحاجب أبدا ويبقى الأستاذ هو الأستاذ مهما بلغ تلاميذه من العلم والمعرفة ولا ينكر هذا إلا الجاحد
    أخي وأستاذنا أبو فيصل إني فعلا من القدماء تحت مسمى آخر والصديق الذي تتحدث عنه هو من أقرب أصدقائي فقط لم يعلم بوجود هذا المنتدى إلا اليوم وقد أخبرته بذلك وسيتواصل معكم بإدن الله فقط عنده بعض الظروف الخاصة هذه الأيام فصبرا جميلا فعنده الكثير من المستجدات بعد العديد من التجارب
    وفقكم الله وشكر سعيكم وجعلكم معينا لا ينضب لهذا المنتدى الشيق
    والسلام عليكم
    ودمتم جميعا سالميــــــــــــــــــــــــــــن[/size][/color]

    الله يحييك انت وصديقك

    واهلا وسهلا بك

    غالي وسير علي غالي

    اترك تعليق:

يعمل...
X