إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
اسياخ النحاس شرح
تقليص
X
-
السلام عليكم اخواني الاعضاء الكرام
لقد اتحفتمونا بهذا العطاء المثمر جدا
فبارك الله فيكم
هذا العلم يعتبر من السهل الممتنع وؤاكد عليها ولا يأتي الا بعد التطبيق لمرات عديدة جدا
ولكن لدي سؤال للأخ ابو فيصل الفاضل
اخي بالنسبه لموضوعك حول اعواد الرمان للاسف فالصور لا تضهر بتاتا اخي ،ارجو منك معاودة انزالها من جديد مشكورا
وتقبلوا احترام وتحيات اخوكم الدحماني55،
اترك تعليق:
-
الاخوة الكرام
مستحيل جهاز يأكس فوق الهدف مباشرة وذلك من خلال تجارب انا اجريتها ومن خلال الحقيقة الميدانية
اترك تعليق:
-
شكرا لكم جميعا ايها الاخوة على هذه المعلومات الهامة وجازاكم الله احسن جزاء وحفظكم ورعاكم
اترك تعليق:
-
اخي حامد التاكيس ليس شرط ان يكون فوق الهدف مباشرة
فهناك اخي تاكيس وهمي حول الهدف هاله وهميه كما شرحنا
راجع الشرح
اترك تعليق:
-
ما النصيحه
الاخوه الكرام/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكست معى الاسياخ على فى زاوية حجره بمنطقه جبليه فحرنا لمسافة متر وجدنا عظام وقطع من الفخار المكسور مع العلم ان الارض كانت سهلة الحفر كانها رديم واستكملنا الحفر حتى متر ونصف
ومازالت الارض سهلة الحفر وخرج فخار مكسور وتوقفنا لوجود حائط بجوار الحفره خوفا من وقوعه
فهل معنى وجود فخار مكسر وعظام دليل وجود دفين ام ليس بالضروره ارجو النصيحه.
وكيف اتاكد من ان الاسياخ لاتؤكس على هدف وهمى .مع العلم انى لااستطيع ان اتجه الى المكان بالاسياخ من جميع الاتجاهات لوجود الحائط.
اترك تعليق:
-
ملا حظة مهمة للاخوة
لقد جربت اصياخ النحاس واعطتني نتيجة مذهلة وليس كما شرح الاخ الشرح المطول
ولقد عملت تجارب عديدة وكانت ناجحة ولا شرق وشمال ولاسحب ولا ها الكلام كلو وشكرا
اترك تعليق:
-
لم ان اعرف ان الموضوع ملحق فيه 160 رد سوف اعاود قراءه الردود ومن ثم لي عوده
دمتم بخير
اترك تعليق:
-
السلام عليكم الاخ الحوراني لقد ثم بتصغير الصور
نامل استبدالها بالصور السابقه لاجل مساحه المنتدى
[IMG]
[/IMG]
رابط مباشر http://www.mlfk.net/download/1727492f0bf696e53.jpg
[IMG]
[/IMG]
رابط مباشر http://www.mlfk.net/download/4025492f0c66cbb7d.jpg
[IMG]
[/IMG]
رابط مباشر http://www.mlfk.net/download/1323492f0ccfa3a51.jpg
[IMG]
[/IMG]
رابط مباشر http://www.mlfk.net/download/3497492f0d1dd4b49.jpg
لايفوتني شكرك على الموضوع
واود ان اضيف صور لجهاز عندي شبيه بجهازك لكن جمه اكبر
دمت بخيرالتعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-11-30, 10:37 AM.
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة شرشبيل مشاهدة المشاركةأخي أبو فيصل
السلام عليكم رحمة الله
أشكرك على هذا التواضع الذي إن دلّ على شيئ إنما يدل على كرم أخلاقك ولكن العين لا تعلو على الحاجب أبدا ويبقى الأستاذ هو الأستاذ مهما بلغ تلاميذه من العلم والمعرفة ولا ينكر هذا إلا الجاحد
أخي وأستاذنا أبو فيصل إني فعلا من القدماء تحت مسمى آخر والصديق الذي تتحدث عنه هو من أقرب أصدقائي فقط لم يعلم بوجود هذا المنتدى إلا اليوم وقد أخبرته بذلك وسيتواصل معكم بإدن الله فقط عنده بعض الظروف الخاصة هذه الأيام فصبرا جميلا فعنده الكثير من المستجدات بعد العديد من التجارب
وفقكم الله وشكر سعيكم وجعلكم معينا لا ينضب لهذا المنتدى الشيق
والسلام عليكم
ودمتم جميعا سالميــــــــــــــــــــــــــــن[/size][/color]
الله يحييك انت وصديقك
واهلا وسهلا بك
غالي وسير علي غالي
اترك تعليق:
اترك تعليق: