إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فكرة تاجير الاجهزه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فكرة تاجير الاجهزه

لقد خطرت لي هذه الفكره عندما علمت ان هناك احد الاشخاص من السعوديه لديه جهاز يوناني ممتاز وباهض الثمن للبحث عن المياه الجوفيه ويقوم هذا الرجل بتحديد مكان المياه الجوفيه لمن لديه بستان اومزرعه في اي مكان في المملكه مقابل مبلغ 1500 ريال ولقد استفاد منه اناس كثيرون بعدما كانت عملية حفر الابار تتم بطريقه عشوائيه او بدائيه وهذه فكره رائعه فمثلا انا اريد حفر بئر وارغب في استخدام جهاز ذو تقنيه عاليه قد تتجاوز قيمته مئة الف ريال ويجب ان اتدرب عليه وهذا امر مكلف بالنسبه لي ولكن عندما احصل على هذه الخدمه وهي الجهاز + الشخص المدرب الذي يعمل على الجهاز بمبلغ رمزي اعتقد ان هذا الامر ارحم بكثير من شراء الجهاز واستخدامه لمره واحده لذلك انا اتقدم بهذا الاقتراح لمنتدى قدماء لان هناك اناس كثيرون يبحثون في مناطق محدده ويرغبون في الكشف على هذه المناطق وقد يضطر بعضهم لشراء اجهزه من اجل هذا الغرض وقد يتعرضون لعمليات نصب ومشاكل كثيره فلو ان هذا المنتدى يقوم بتقديم هذه الخدمه اعتقد انها سوف تكون صفقه رابحه للمنتدى ولهذه الفئه من الناس وايضا حماية هذه الفئه من عمليات النصب والشركات التي ليس لديهم ذمه او ضمير وللاسف سمعنا الكثير والكثير من عمليات النصب والضحك على الذقون وبيع الوهم ان هذه الفكره اذا تم تطبيقها في هذا المنتدى فهي اضافه جديده للمنتدى وقد يكون هناك اكتشافات رائعه تتم اضافتها للمنتدى واعتقد ان المنتدى فيه خبرات كثيره يمكن الاستفاده منها في جميع المجالا المتعلقه بالبحث عن الدفائن ودمتم بخير وعافيه

أخي الحجاز...

هذه مسألة صعبة جدا...

فالذي يستخدم للبحث عن المياه, أهدافه غير أهداف الأجهزة الاخرى...

و الباقي عندك...
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

بارك الله فيك اخي العزيز
      فكره جميله لكن كما تفضل السيد الوليد هناك فرق بين الاهداف المرجوه بالبحث عن الذهب واليحث عن المياه
      جزاك الله خير
      [CENTER][/CENTER

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        فكرة لرائعة ولكنها مستحيلة التطبيق

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
        [CENTER][SIZE="5"]أيا شاباً لرب العرش عاصي
        أتدري ما جزاء ذوي المعاصي
        سعير للعصاة لها زفير
        وغيظ يوم يؤخذ بالنواصي
        فإن تصبر على النيران فإعصه
        وإلا كن عن العصيان قاصي[/SIZE][/CENTER]

قبل سنوات كانت هذه الاجهزه محرمه والان اصبح الامر عادي وبعدين من ناحية الدين والشرع فمن وجد كنز او ركاز في ارضه او في ارض ميته فهو لواجده ولكن في الحقيقه ان من يعمل في هذا الامر يجب ان يعمل بصمت وبسريه تامه ولا يخبر احد عندما يجد دفين ولا يثق باحد لان المال فتنه وحتى لا تحصل مشاكل هذا مافهمته من كلام الاخوه لذلك فان تطبيق هذه الفكره صعب قد اكون انسان طيب اكثر من اللازم والقانون لايحمي .......................... شكرا لمن شارك برأيه

يعمل...
          X