إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن جهاز جلكسي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن جهاز جلكسي

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الافاضل

ارجو من لديه خبره او معرفه في جهاز جلكسي صناعه تركيه ان يعطيني معلومات عنه
    وجدته بسعر 14 الف ريال ويقول صاحب الجهاز ان قيمته 25 الف ريال سعودي ولاكن هذا مستخدم فتره بسيطه

ويكشف الى عمق 5 امتار واكثر

فهل تنصحوني به ارجو الافاده وشكرا

اشوف المبلغ كثير وثانى شى جهاز الجلكسى يوجد نوعين وعلى كلام الشركه عمقه

سته متر بس لم استخدمه طلبت واحد ولم يوصل لاحد الان وسوف اخبرك عندما اجربة

الاخ شمس حبك

جرب علي ارض الواقع وبعدين انت حر

وسمع كلام الاخ ابو فيصل 0 نحب لك الخير

هل هذا هو الجهاز الذي تسال عنه

صراحة اذا هو

البس ستار 2 افضل منه
        [CENTER] [/CENTER]

مشكورين اخواني على الرد

اخوي ابو فيصل اضن انه هذا الجهاز انا ماشفته بسراحه بس الرجال اللي عنده الجهاز يمدح فيه ومنزل عشرة الاف ريال عن الجديد وهذا الرجال له شركه بالجبيل اذا سمعت عنه وانا كلمته تلفون واذا كان يجيب خمسه او ستة امتار خير وبركه بس السعر تتوقع مناسب او لا

وشاكر لك مرورك

اخوي شمس نعم هذا هو الجهاز جلكسي وهو موجود على موقع الشركه ويذكر في الموقع ان عمقه

يصل الى 6 متر وان فيه خا صية البحث المنفرد عن الذهب وهو جهاز كهرومغناطيسي ( البطاريه تشحن )

اذا كانت تشحن بالتيار الكهربائي فهذا معناه انك سوف تحتاج الى مصدر كهرباء من وقت لاخر خاصه اذا

كنت

في منطقه صحراويه فهذه مشكله عموما سوف احاول ان اقدم لك المشوره والمساعده اذا كان الجهاز

يميز الذهب بعمق 6متر فهذه خاصيه ممتازه لان الديب ماكس 3 وهو جهاز ممتاز بشهادة الجميع لايميز

الذهب بهذا العمق وهذا الرجل الذي اتصلت به فاني لم اسمع عنه الا كل خير الشهاده لله ولكن اذا

استطعت ان تجر ب هذا الجهاز قبل الشراء فهو الافضل ونحن جميعا سوف نستفيد من تجربتك وسوف

اخبرك بتجربه بسيطه تستطيع ان تجريها في مكان الشراء قم بوضع الجهاز على الارض بشكل موازي

لارضية المكتب ثم قم بتشغيله ضع امامه قطعه من الذهب على بعد متر فاذا اعطاك اشاره قم بابعادها

مترين وثلاثه واربعه وهكذا حتى تعرف مدى الجهاز قم بوضع بعض العوازل بين الجهاز والهدف ايضا قم

بوضع قطعة الذهب خلف الجدار ثم استدر من الجهه الاخرى وجرب الجهاز ايضا تستطيع وضع قطعة الذهب

داخل علبه خشبيه او معدنيه لكي تعرف هل الجهاز لديه القدره على اختراق هذه الاجسام هذه تجارب

تستطيع ان تجريها بسهوله وبسرعه داخل المكتب وبعدها تستطيع انت بنفسك ان تحكم على الجهاز

اخوي شمس حبك

اذا الجهاز يميز الذهب علي عمق 4 متر وليس 6 متر

انا اشتريه منك بقيمة دبل القيمة التي ذكرتها

بس بشرط بعد التجربه

لو كان الجهاز هذه الخاصيه موجوده به وعلي اعماق تصل ال 6 متر يميز

كان ظرب كل اجهزة الحث النبضي

ولن تجده بقيمة اقل من 50 الف

فكر في كلامي جيدا ولا تعطي عقلك للشركات المصنعه

كل شركة لابد من عمل دعاية عن اجهزتها

اذا تبي النصيحه انا اعطيتك النصيحه

واذا تحب ان تجرب جرب

يقولون

التجربه خير برهان
              [CENTER] [/CENTER]

اخي الحجاز مشكور على المرور ومشكور على النصيحه

بس لابد ان يكون المعدن مدفون من فتره حتى يكون له اشعاع

وانا عندي موقع مهم ومجبور بمثل هذا الجهاز لان الجهاز التوجيهي اعطانا اكثر من موقع فاحتاج الى مثل هذا الجهاز لتحديد النقطه الحاسمه

ولاكن اخي الحجاز هل تستطيع ان تعرف سعره بالمصنع او الشركه المصنعه له لانها باللغه الانقليزيه وثقافتي مثلك عارفه هيروغليفيه ياريت لو تجيب سعره الحقيقي علشان اعرف

وانا اشتريت من هذا الرجال جهاز دسكفري وقلت ابي اجرب الجهاز قال لابد ان يكون المعدن مدفون من زمان وخذيت الجهاز وليتني ماخذيته (قدر الله وما شاء فعل)

ابو فيصل النصيحه كانت بجمل وانت تعطينا النصايح والاستشارات مجاناً

وانا اذا جربت الجهاز وظبط ورحت للموقع وصار اللي براسي واالله يفداك الجهاز بدون دبل او ثري الله يستر يقولون يمكن اللغام
                  والله يابو فيصل اذا ظبط الوضع وحفرنا ولقينا الصناديق ابصور كل شي من الالف الى الياء واعرضها بالموقع علشان ماحد يقول اللي يلقا شي يبتعد عن المنتدا
                  لا وبعد لك مني هديه خاصه غير الجهاز

ونبي دعواتكم يا اخوان والله يستر لا يصير صندوق اللغام والله اني اعرف حضي

اخاف بكرة تجي تقول ابي ابيع الجهاز
                    [CENTER] [/CENTER]

لا والله وتراه جاك بس خلني اشوف الرجيجيل اذا ما طلع الغام الله يستر

اخوي العزيز شمس حبك انا اؤيد رأي اخونا الكبير ابو فيصل فهو اكثر خبره منا في هذ

المجال واحذر ان تشتري اي جهاز بدون تجربه او مشورة شخص استخدم هذا الجهاز

اما بالنسبه للجهاز التوجيهي فهو يختلف عن الجهاز الكهرومغناطيسي وسوف ابين لك

الفرق الجهاز التوجيهي فكرة عمله انه يقوم باصطياد الايونات الصاعده من الهدف فوق

الهدف وهو يصطاد الذهب القديم

اما الكهرومغناطيسي فانه يقوم بارسال نبضات كهرومغناطيسه داخل الارض فتصطدم

بالهدف وتعود الى الجهاز مره اخرى فيعطيك الاشاره وهو يكتشف الذهب القديم والحديث

اخي ان الذهب لايتأكسد اي لايحدث له كما يحدث للحديد (الصدأ) ويبقى معدن الذهب محافظ

على خصائصه على مر السنين

ولكن يحدث امر وهو ان الذهب المدفون قديما تنشأ حوله هاله ايونيه هذه الهاله تزداد اذا زاد

حجم الذهب او عمره واذا لم يكن عميق هذه الهاله تصعد الى سطح الارض وتكون محيطه

بالهدف من الاعلى فيتم التقاطها ببعض الاجهزه حتى اسياخ النحاس تعمل على هذا المبدأ

هلا اخوي الحجاز كلامك سليم ما فيه شك

والله يجيب اللي فيه الخير
                          قال وش حدك يا المسمار قال المطرقه انا لقيت موقع بس المشكله الجهاز ودي احصل عليه باسرع طريقه وكلام ابو فيصل ع العين والراس
                          اللي موقفني لا اشتري الجهاز شيين اولا الشركه تقول خمسه او ستة امتار وانا ما ابي الا ثلاثة امتار واخاف الجهاز ما يجيب حتى متر ليش لانه مستخدم
                          اخاف فيه عيب او عطل ورجعه اللي شراه للمحل هذا وانا ما اظلم راعي المحل بس الحذر واجب

ثانيا السعر يقول الجديد 25 الف وهذا مستعمل فتره بسيطه 15 الف
                          ابي اسال عن سعر الجديد بالشركه ابشوف كم قبل لا اشتري المستعمل هذا اخاف اخذه ويطلع سعر الجديد بالقيمه هذي

بشر كيف الجلكسى معك وكم عمقه الحقيقى

والله استخرة وما اشتريته

مثل ما تشوف الردود وصرفت نظر

يعمل...
                              X