إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز قياس المقاومية...

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

لا أخي أنا لم أقصد ذلك إطلاقا...
    ماهو تعريف الشاذة؟: الشاذة هي كل تركيب جيولوجي يختلف تباينه عن تبيان الوسط....
    قد تكون طبيعية بحتة، مثل تجاويف طبيعية.... أو حتى صخور متجاورة أو أي شئ مقاومته كبيرة عن مقاومة الوسط مثلا...
    في مثالك أنت هناك منطقة مقاومتها كبيرة عن مقاومة الوسط كما هو واضح جليا في كل الفحوصات في نفس المكان، لا تركز على الألون، ركز فقط على القيمة وقارنها بمتوسط مقاومة الوسط في كل الفحوصات، فستجدها عاليه عليه طبعا...
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	im06.JPG 
مشاهدات:	257 
الحجم:	138.2 كيلوبايت 
الهوية:	871621

لكي أجزم إن كان فراغا أم لا فعليك أن ترفق لي ملف أو ملفات الفحص لكن للاسف ملفاتك مصابة بفيروس....
    شكرا...

انا ارفقت الملف بالموضوع الثاني بصيغه تكست
    لكن احنا نتعلم منك اكيد عشان هيك نستشيرك وموضوع عشان نجزم هاي الي حاب اتعلمها يعني اكيد تعلمت منك الموضوع والشاذه وانا نزلت الصور لاني شايف شاذه بس موضوع الجزم صراحه لسه ما تعلمته

• المشاركة الأصلية بواسطة ابوكاليبس مشاهدة المشاركة

انا ارفقت الملف بالموضوع الثاني بصيغه تكست
      لكن احنا نتعلم منك اكيد عشان هيك نستشيرك وموضوع عشان نجزم هاي الي حاب اتعلمها يعني اكيد تعلمت منك الموضوع والشاذه وانا نزلت الصور لاني شايف شاذه بس موضوع الجزم صراحه لسه ما تعلمته
      للاسف أخي هذه الشاذة طبيعية وليست فراغا.... آسف
      أتمنى أن تحفرها وتقول لنا ما هي؟؟؟

بس موضوع الجزم صراحه لسه ما تعلمته
      لو قمت بالتجارب التي وعدتنا بها لاصبح الجزم في كثير من الحالات سهلا بالنسبة إليك....
      شكرا...

• المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

للاسف أخي هذه الشاذة طبيعية وليست فراغا.... آسف
        أتمنى أن تحفرها وتقول لنا ما هي؟؟؟

لو قمت بالتجارب التي وعدتنا بها لاصبح الجزم في كثير من الحالات سهلا بالنسبة إليك....
        شكرا...

سنه ونص حجر كورونا ما قدرنا نسوي شي لكن الايام جايه باذن الله لكن بالنسبه للجزم واعدادات البرنامج ممكن شرح فيديو على قناتك باليوتيوم انا مشترك فيها الي فيها شرح لورنز ديب ماكس لانه لازم نتعلم ما ينفع كل شوي نزعجك

سنه ونص حجر كورونا ما قدرنا نسوي شي لكن الايام جايه باذن الله لكن بالنسبه للجزم واعدادات البرنامج ممكن شرح فيديو على قناتك باليوتيوم انا مشترك فيها الي فيها شرح لورنز ديب ماكس لانه لازم نتعلم ما ينفع كل شوي نزعجك
          اليوتيوب قصدي
          بالنسبه لحفرها ما اتوقع هههه ما رح يقتنعوا الشباب يحفروا شي عشان اكتشاف نوع التربه او الشاذه ما عندهم حب اكتشاف مع تعب هههه لو علي بحاول احفرها باذن الله

اليوتيوب قصدي
            بالنسبه لحفرها ما اتوقع هههه ما رح يقتنعوا الشباب يحفروا شي عشان اكتشاف نوع التربه او الشاذه ما عندهم حب اكتشاف مع تعب هههه لو علي بحاول احفرها باذن الله

أخي الكريم هذه النوعية من الأجهزة وخصوصا نظمها لايكشف عن المعادن او الشواذ كأهداف لذلك هو متأكد أنك اذا حفرتها لن تجد شيئا

هذه الأجهزة جعلت للكشف عن الفراغات واشياء اخرى مثل المهياه وطبقات الارض يعني ليست صالحة للكنوز والدفائئن عزيزي لاتضيع وقتك
            وزد على ذلك هذه الأجهزة الصغيرة ذات الأربعة أوتاد لن تتعدى معك 50سم للفراغات فقط
            يعني هي فقط أجهزة صنعت كمشاريع للتعلم و مأخوذة سيدي الكريم من المجلات الإلكترونية وغيرها يعني ليست إحترافية
            إذا تريد هذا النزام للكشف عن المياه والتربة واستعماله في مجال عملك فعليه لابد ان تشتري لك شيء إحترافي اخي الفاضل
            يعني لاتتعب حالك بخصوص هكذا أشياء لو كانت ذات فايدة لكان إستفاد منها العبقري السراب فهو ماشاء الله عنوان وايقونة هذا المنتدى بالأجهزة

لكن أخي ليس كل مايلمع ذهبا فالأخ السراب كل كلامه من النت لاعنده أجهزة ولاجرب أجهزة ولا صنع أجهزة
            صحيح ذكي ويبحث عن العملومات لكن فقط يروج لأفكار ويبيع بعض الأجهزة مع بعض الأعضاء الخونة بهذا الموقع وتم إستغلاله من قبل مجموعة لترويج الأجهزة والإشهار لها مقابل مبالغ بسيطة أو استغلال بعض الأشخاص
            هذه هي كل القصة. واليك جميع الأنظمة وخصائصها

الإسم:	2021-02-03_002348.png 
مشاهدات:	149 
الحجم:	150.3 كيلوبايت 
الهوية:	873031

الإسم:	2021-07-06_231359.png 
مشاهدات:	142 
الحجم:	518.8 كيلوبايت 
الهوية:	873027 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-07-09_162818.png 
مشاهدات:	145 
الحجم:	335.0 كيلوبايت 
الهوية:	873028 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-07-08_004326.png 
مشاهدات:	146 
الحجم:	89.3 كيلوبايت 
الهوية:	873029 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-07-08_181210.png 
مشاهدات:	145 
الحجم:	78.4 كيلوبايت 
الهوية:	873030

الملفات المرفقة
            المتجر الإفتراضي

• يغلق الموضوع لعدم الجدية ومشروع تعليمي من مجلات الكترونية لايسمن ولايفيد وغير مجرب أصلا
              المتجر الإفتراضي

يعمل...
              X