إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن القفل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن القفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبداية اسأل الله العلي العظيم ان يرزقنا واياكم رزقا حلالً طيبا مباركا فيه .. اخواني الاعزاء اشارة اتبعتني وارهقتني واخدت مني الوقت الكثير والكبير وانا احلل وافكر واسال ولا احد اعطاني نفس الحل .. مع انه البعض يقول انه هدف سهل ولا يتجاوز ايضا 150سم .. رايكم وتحليلكم دام عزكم

نورت المنتدى يا غالي
    اخي صورة جرن القفل لا تظهر
    هل بإمكانك رفع صور اخرى اقرب و اوضح
    و ان شاء الله تستفيد

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
    إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
    إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اسف لم انتبه ان الموضوع تم تكراره لا ادري كيف .. الان سأحاول تنزيل صوره اوضح واقرب

اخي ابو الطيب يا طيب اسم على مسمى .. اعذروني انا غشيم بامور المنتديات ولا افقه كثيرا بالمنشورات وكيفيه التعامل معها وهذا اول منتدى اقوم بالتسحيل فيه .. اتمنى ان تكون الصوره واضحه

اخي ابو حمودة ابحث في اتجاه بين الشرق و الشمال بزاوية 45 درجة بداية من نهاية الصخرة
            الحاضنة لجرن القفل عن مميز قد تجد ما يدل على مدخل مغارة
            كما يمكنك البحث مسافة لا تتجاوز 7 امتار نحو الغرب عن صخرة ضخمة قد تجد ما يدل على ران
            بالتوفيق

بارك الله فيك اخي الكريم ابو الطيب سأبحث كما أشرت ولكن بخصوص جهة الغرب تبدأ المنطقة بانحدار واتوقع وجود قص صخري طبيعي او ليس طبيعي لا اعلم ولكن سافحص ان وجد ران ام لا باذن الله

تحياتي لجميع الاخوة و استأذن بالمشاركة

ارى ان الاشارة لها هدفين و باتجاهين مختلفين
                الهدف الاول هو ما أشار اليه أخي الكريم طه ابو الطيب و لا أزيد عيه غير ان الران له تثبيته على صخرته
                الهدف الثاني على الاغلب قبر لصاحب الران كتقدمة او هدية للالهة لطلب العفو او غيره و ما الى ذلك في معتقداتهم من تنوع و اختلاف
                و اتجهاه هو الغرب
                لكن هناك شيء مميز بهذا القبر و الأغلب أنه المدخل الذي يواجه الشرق
                هذا حسب تتدقيقي في خفايا الاشارة و قراءتها

الشكر الجزيل لكم ولتعاونكم اخوتي ... صدقا هذا الجرن اتعبني وكل يوم اكتشف شيء جديد مثلا جرن فتحته 5 سم تقرييا فيه 3 جرون جانبيه مثل حبة الحمص على طرف الصخرة الحاضة لجرن القفل لا ادري شو عملنا للرومان حتى يعذبونا باشاراتهم المعقدة هههههههه منهم لله بس

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حمودة مشاهدة المشاركة
                    الشكر الجزيل لكم ولتعاونكم اخوتي ... صدقا هذا الجرن اتعبني وكل يوم اكتشف شيء جديد مثلا جرن فتحته 5 سم تقرييا فيه 3 جرون جانبيه مثل حبة الحمص على طرف الصخرة الحاضة لجرن القفل لا ادري شو عملنا للرومان حتى يعذبونا باشاراتهم المعقدة هههههههه منهم لله بس
                    هههه نحن من فعل بالرومان
                    اخي اعطينا صورة قريبة لهذا الجرن و اخرى بعيدة تظهر فيها الصخرة الحاضنة

الله يعطيكم العافيه الجميع .. الصور اخي ابو الطيب واتمنى تؤدي الغرض للتحليل

ملاحظة الجرن الذي عليه دائره حمراء في احدى الصور المدرجة .. بداخله 3 جرون جانبيه مثل حبة الحمص هل هذا يفيد في تحليل وله علاقة بجرن القفل؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حمودة مشاهدة المشاركة
                          ملاحظة الجرن الذي عليه دائره حمراء في احدى الصور المدرجة .. بداخله 3 جرون جانبيه مثل حبة الحمص هل هذا يفيد في تحليل وله علاقة بجرن القفل؟؟؟
                          اخي ابو حمودي
                          لك هدفين احدهما قريب و الاخر بعيد
                          لكن قبل ذلك هل تتذكر قطر و عمق الجرن بالدائرة الحمراء ؟
                          هل تحسن استعمال الاسياخ لمعرفة الفراغ و تعرف عزل الماء ؟
                          و ان شاء الله يكون عند ران و الله اعلم
                          هات القياس و ثم نتحدث
                          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_70229.jpg 
مشاهدات:	255 
الحجم:	224.4 كيلوبايت 
الهوية:	843221

المشاركة الأصلية بواسطة طه ابو الطيب مشاهدة المشاركة

اخي ابو حمودي
                            لك هدفين احدهما قريب و الاخر بعيد
                            لكن قبل ذلك هل تتذكر قطر و عمق الجرن بالدائرة الحمراء ؟
                            هل تحسن استعمال الاسياخ لمعرفة الفراغ و تعرف عزل الماء ؟
                            و ان شاء الله يكون عند ران و الله اعلم
                            هات القياس و ثم نتحدث
                            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_70229.jpg 
مشاهدات:	255 
الحجم:	224.4 كيلوبايت 
الهوية:	843221
                            اخي الكريم رقم واحد ليس جرن هو حفر بالازميل لاني شكيت بوجود ران ورقم 2 هو جرن صحيح قطره 5 سم تقريبا وعمقه 7 سم وهو مخروطي تقريبا

الجرن الي قلت الك عنه في جرون بحجم حبات الحمص وهو جانبي تقريبا هل هو مهم وله علاقه ؟؟

يعمل...
                              X