إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن القفل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة طه ابو الطيب مشاهدة المشاركة
    اخي لم افهم هذه الصورة هل هو مسمار ام جرن نفر
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_70315.jpg 
مشاهدات:	1366 
الحجم:	91.2 كيلوبايت 
الهوية:	843553
    اخي الكريم ابو الطيب هذا جرن القفل وهو مليء بالماء والاوساخ اثناء عملية التنظيف وليس نفر ولا مسمار .. جرن طبيعي وعادي مع طوق .. سؤالي هل دققت بالصور اخي ابو الطيب عندي شك بان هناك دائرة هل ممكن ان تكون ران ام تهيئات ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حمودة مشاهدة المشاركة

اخي ابو ايوب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا تخربشت قليلا .. وحدة وحدة الله يعمر بيتك . جرن القفل اعطيتني اشاره انه تحت الصفاة صح خلصنا منه ؟؟ هسه شو قصة البير المدفني وبكون اموال صاحب الجرن فيه ؟؟ يعني قصدك انه قبر تحت وكنوز في بير هدفين يعني ؟؟ وبعدين الجرن المخروطي انا ما قلت انه في علامة بداخله مثل جرن قلم ولا هو لازم يكون يعني لانه مخروطي رفيع ويأخذ بالتوسع هيك بصير قلم مش فاهم ؟؟ وللعلم جرن القفل ليس مخروطي ولكن على يساره جرن مخروطي يبعد عنه 1.5 متر تقريبا اتمنى ان اكون وصلت الفكره وان تصلني الفكرة ايضا
      السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
      اسعد الله مسائكم اخوانى ..
      اخي ابومحمود.. اعتذر لخطئي.. انت قلت جرن حبة الحمص و انا عند تحليلي لإشارتك قلت جرن القلم..
      (من حيث المفهوم لا يوجد فرق.. الفرق في الشكل فقط..لان جرن القلم مثل جرن حبة الحمص لكنه اعمق)
      نعود لإشارتك اخي العزيز.. بالنسبة للقبر انتهينا منه و قلت لك انه مرتبط بجرن القفل..
      نعود للجرن المخروطي الذي اخبرتنا عنه و قلت انه يحمل في جانبه 3 جرون مثل حبة الحمص.. وطلبنا منك صورة له و نحن في انتظار هذه الصورة حتى تسهل علينا التحليل..
      وقلت لك انه دليل على وجود بئر تكنيزي وليس بئر مدفني اي انك لن تجد قبر بل ستجد اموال صاحب القبر التي اخفاها وسط البئر..
      ارجوا ان تكون الصورة قد اتضحت الآن.. و الله يرزقك من واسع فضله اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة أبوأيوب مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
        اسعد الله مسائكم اخوانى ..
        اخي ابومحمود.. اعتذر لخطئي.. انت قلت جرن حبة الحمص و انا عند تحليلي لإشارتك قلت جرن القلم..
        (من حيث المفهوم لا يوجد فرق.. الفرق في الشكل فقط..لان جرن القلم مثل جرن حبة الحمص لكنه اعمق)
        نعود لإشارتك اخي العزيز.. بالنسبة للقبر انتهينا منه و قلت لك انه مرتبط بجرن القفل..
        نعود للجرن المخروطي الذي اخبرتنا عنه و قلت انه يحمل في جانبه 3 جرون مثل حبة الحمص.. وطلبنا منك صورة له و نحن في انتظار هذه الصورة حتى تسهل علينا التحليل..
        وقلت لك انه دليل على وجود بئر تكنيزي وليس بئر مدفني اي انك لن تجد قبر بل ستجد اموال صاحب القبر التي اخفاها وسط البئر..
        ارجوا ان تكون الصورة قد اتضحت الآن.. و الله يرزقك من واسع فضله اخي الكريم
        عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        اخي العزيز بارك الله بك لطيبتك وسعة صدرك نعم وصلت الصورة ورزقنا الله وياكم رزقا حلالا يرضي الله ويرضينا .. اخي الكريم مطلوب مني اجيب صور واخونا الفاضل ابو الطيب ايضا طلب صور وانت كذلك اخي الكريم والموقع الآن ليس بالسهل اوصل له لظروف تحيط به وسأحاول الوصول اليه ليلا مع العلم انه تصوير الليل ليس مجدي ولكن قد يساعد نوعا ما ... اخي ابو ايوب هل رأيت اخر 3 صور تم رفعهم اذا سمحت دقق بهم وقلي رأيك اذا تكرمت

اخي الغالي ابو حمودة انا سأتنازل عن طلب الصور
          لا الصور الليلة مجدية و النهارية خطرة
          اخي السلامة اغلى كنز فسلامة اهم مما تتصور
          بالعودة للصور الاخيرة الدي جلب لك الانتباه لم يكن كذلك بالنسبة لي
          اخي عادة الران المصاحب لجرن القفل لن يكون على نفس الصخرة
          المربط دليل المدفن
          و اخيرا دون العودة للمكان انت قلت ان الجرن القريب من جرن القفل قطر 5 صم و العمق 7
          الا يمكن انك اخطأت الواقع يحتم قطر 7 صم الى 8 ام العمق فهو 5 تاكد من هذه الارقام

السلامة السلامة السلامة
          بالتوفيق

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
          إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
          إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

يعمل...
          X