إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير وتحليل الإشارات التي بدون صور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن بشكل قلب

السلام عليكم

صخرة غير ثابتة عليها جرن بشكل قلب في داخله جرن اخر لكنها كبيرة لا اظن انها حركت من قبل احد

ما الحل

• السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
      انتظر تحليل الخبراء ان شاء الله يفيدونك
      ربنا يرزقك حلال طيباً
      عالم دار
      التعديل الأخير تم بواسطة عالم دار; الساعة 2010-02-28, 08:50 PM. سبب آخر: خطاء املائي
      [CENTER]شكرا جزاك الله الف خير وحسنة
      اللهم ارزقنا من حلالك عن حرامك
      وانصرنا وانصر اخواننا المسلمين
      [SIGPIC][/SIGPIC]أمين[/CENTER]

• أخي الوليد هل يمكن أن تحل إشارة الصليب التي هي صليب على جدار قديم من الخارج بدون الصور
        أخي لو كان في صور إلو لحطيطلك
        وجزاك الله خير

• المشاركة الأصلية بواسطة عادل احمد مشاهدة المشاركة
          استاذ الوليد المكان خربة قديمة رومانية عندى مشاركة فى قسم الحظارت الرومانية ارجو الاطلاع عليها لانها فى نفس المكان وبارك الله فيك

سأفعل بأذن الله أخي عادل, و يا ريت بدون كلمة أستاذ, جميعنا أخوة هنا بأذن الله...
          إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

• المشاركة الأصلية بواسطة اكليل مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم

صخرة غير ثابتة عليها جرن بشكل قلب في داخله جرن اخر لكنها كبيرة لا اظن انها حركت من قبل احد

ما الحل

بدون صور, أقول لك أنا مكانك أحفر مكان الصخرة, أن كانت فعلا قلب حقيقي, و بداخله جرن...

• المشاركة الأصلية بواسطة الزبير بن العوام مشاهدة المشاركة
              أخي الوليد هل يمكن أن تحل إشارة الصليب التي هي صليب على جدار قديم من الخارج بدون الصور
              أخي لو كان في صور إلو لحطيطلك
              وجزاك الله خير

أخي الزبير, انا سبق و شفت صليب على جدار قديم, هل تعلم أين وجدت الصخرة الهدف, لن تصدق...

مكان الصليب, اي في الثخرة نفسها, كانت مفرغة من الداخل...

لا تزعل مني, بس نحن لما منقول بدنا صور, حتى نساعدكم في التحليل البسيط, هل تعلم أن احتمالية أن يكون الهدف في نفس الصخرة, واحد من مليون...

يعني لو ما فطنت لشكل الصليب, و شو فيه مقابله, و ما خافه ما كنت عرفت انوا في الصخرة نفسها...

• ارجوا من الخبراء التحليل

السلام عليكم ورحمة الله اتمني منك ان تحليل هده الاشارة وهل لها معني وماهي
                ارجوا الحل
                بارك الله فيكم
                عالم دار
                الملفات المرفقة

• المشاركة الأصلية بواسطة الوليد مشاهدة المشاركة
                  أخي الزبير, انا سبق و شفت صليب على جدار قديم, هل تعلم أين وجدت الصخرة الهدف, لن تصدق...

مكان الصليب, اي في الثخرة نفسها, كانت مفرغة من الداخل...

لا تزعل مني, بس نحن لما منقول بدنا صور, حتى نساعدكم في التحليل البسيط, هل تعلم أن احتمالية أن يكون الهدف في نفس الصخرة, واحد من مليون...

يعني لو ما فطنت لشكل الصليب, و شو فيه مقابله, و ما خافه ما كنت عرفت انوا في الصخرة نفسها...
                  جزاك الله خير والله أقنعتني
                  واحمد الله أن رزقني ناس فهمانين أحكي معهم
                  إن شاء الله في أقرب فرصة أجلب لك الصور
                  تقبل إحترامي
                  والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

• ياشباب ممكن ولو حتي راي واحد لو سمحتم؟؟؟

• بسم الله الرحمن الرحيم
                      كيف الصحة أخي الوليد أرجو الله أن تكون في صحة وعافية ونفعنا الله بعلمك
                      أخي هل تذكر هذه إشارة الصليب التي وضعتها من مدة في موضوع (صور كثيرة تحتاج....)
                      على كلن أخي هل هذه الإشارة تدل على دفين
                      بس شو رأيكم بالحجر الباز فوق الصليب

[B][B][COLOR="Red"]أمست معاني النصر من كلماتي----لأذب عن عرض الرسول بذاتي

البدر يسمو في السماء بعـــــزةٍِ----والشمس صاطعة بلا طاقــــات

الكلب ينبح لا يضر سماءنـــــــا------والإفك سوف يصيبكم بثبــــــات

يفدي النبي محمدً كل الــــــورى----هو مرسل الرحمنِ بالأيـــــات

نحري بنحرك يا محمد إننــــــي------متلهف للقائكم بممـــــــاتِِِِِِِِ

عرضي بعرضك يا نبي مليكنــــا-----حان الوقوف لعرضكم بثباتِ

هذا الحصاد وزرعكم هو شوكة ------زادت فؤادي للنبي صِـــلاتِ[/COLOR][/B][/B]

• السلام عليكم
                        الاخوة الخبراء اريد ان اسال عن اشارة حيرتني ....
                        الإشارة هي : هلال حفر يتجه إلى الجنوب وامامه بصمة(جرن صغير غير منتظم )
                        في منطقة وعرة إلى الشرق من وادي ....
                        وإلى الجنوب من هذه الإشارة بحوالي 20 متر هناك صخرة محفور عليها إشارة +
                        استجدمت اسياخ النحاس للفحص في النطقة واعطاني إشارة تبعد عن ال + حوالي 12 متر وحفرت على عمق متر ونصف فلم اجد إلا صخور مع العلم أن الأسياخ النحاس بقيت تعطي المدلول في نفس المكان
                        وجزاكم الله خيراً ...............[]

• هذا رسم للصليب إن شاء الله

وقياسه لا أذكره بضبط لكن حوالي16سم ب 9 أو 8سم
                          [B][B][COLOR="Red"]أمست معاني النصر من كلماتي----لأذب عن عرض الرسول بذاتي

البدر يسمو في السماء بعـــــزةٍِ----والشمس صاطعة بلا طاقــــات

الكلب ينبح لا يضر سماءنـــــــا------والإفك سوف يصيبكم بثبــــــات

يفدي النبي محمدً كل الــــــورى----هو مرسل الرحمنِ بالأيـــــات

نحري بنحرك يا محمد إننــــــي------متلهف للقائكم بممـــــــاتِِِِِِِِ

عرضي بعرضك يا نبي مليكنــــا-----حان الوقوف لعرضكم بثباتِ

هذا الحصاد وزرعكم هو شوكة ------زادت فؤادي للنبي صِـــلاتِ[/COLOR][/B][/B]

• الله يوفق الجميع .....

• المشاركة الأصلية بواسطة عالم دار مشاهدة المشاركة
                              ارجوا الحل
                              بارك الله فيكم
                              عالم دار
                              هذا حرفm وله مدلول جنائزي ممكن صورة للصخرة كاملة
                              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• المشاركة الأصلية بواسطة عالم دار مشاهدة المشاركة
                                ارجوا الحل
                                بارك الله فيكم
                                عالم دار

أخي عالم دار تايع مع الأخ مستكشف في موضوع الحرف الجنائزي هذا فهو الافضل من يشرح في هذا المجال...

يعمل...
                                X