إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير وتحليل الإشارات التي بدون صور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ابودجانة مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك و تحت نفس الحجر يكون الدفين

نعم أخي ابو دجانة...
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

• السلام عليكم و بعد عثرت في الجبل على صخرة مربعة الشكل و على سطحها مثلثان نفر فوق بعضهما متقايسي الاضلاع (الاول ضلعه=20صم) واللذي فوقه ضلعه=10صم ويقطع المثلثان خطان متوازيان افقيا وفي الزاويتان (الصخرة) نقش حفرا غصنا نخلة نسيت ان اذكر ان في وسط المثلثان حفرة صغيرة مثل البصمة.

• المشاركة الأصلية بواسطة wahbiwael مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم و بعد عثرت في الجبل على صخرة مربعة الشكل و على سطحها مثلثان نفر فوق بعضهما متقايسي الاضلاع (الاول ضلعه=20صم) واللذي فوقه ضلعه=10صم ويقطع المثلثان خطان متوازيان افقيا وفي الزاويتان (الصخرة) نقش حفرا غصنا نخلة نسيت ان اذكر ان في وسط المثلثان حفرة صغيرة مثل البصمة.

أعتذر منك اخي الكريم و لكن وصفك بحاجة لصورة حتى نتوضح أكثر...

• الله يعينكم يااخوان على اسأله الاعضاء

• السلام عليك اخي الوليد هل الوصف لا يكفي ساحاول مدك بصورة في اقرب وقت ان شاء الله . والان اليك اخي الرمز الاتي واريد منك ان تساعدني في فكه ..حجر استوانية الشكل مثل العمود وعلى سطحها جرن داءري محفور عمقه=7صم مثل قطره .ارجو منك التفسير وسامحني والله لا يضيع اجر من عمل خيرا.

• المشاركة الأصلية بواسطة wahbiwael مشاهدة المشاركة
              السلام عليك اخي الوليد هل الوصف لا يكفي ساحاول مدك بصورة في اقرب وقت ان شاء الله . والان اليك اخي الرمز الاتي واريد منك ان تساعدني في فكه ..حجر استوانية الشكل مثل العمود وعلى سطحها جرن داءري محفور عمقه=7صم مثل قطره .ارجو منك التفسير وسامحني والله لا يضيع اجر من عمل خيرا.

لا عادي اخي الكريم, ولا يهمك, نحن بالخدمة...

أريحك أخوي, لا تبحث عن الأجران, أبحث عن الأشارات المدسمة أكتر, لأنك رح تتعب حالك من دون فائدة تذكر...

نصيحة اخ...

• اخواني النشامى اشارة نسرين يحضن كل منهما الاخر ويقابلهما مغارة هل يكون الهدف في المغارة
                [CENTER][B][SIZE="4"]توكلت فى رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شكَ رازقي
                و ما يكون من رزقٍ فليس يفوتني ولو كان فى قاع البحار العوامقِ
                سيأتي به الله العظيم بفضلهِ ولو لم يكن مني اللسان بناطقِ
                ففي أى شىء تذهب النفس حسرة و قد قسم الرحمن رزق الخلائقِ[/SIZE][/B][/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة juba مشاهدة المشاركة
                  اخواني النشامى اشارة نسرين يحضن كل منهما الاخر ويقابلهما مغارة هل يكون الهدف في المغارة

اي أخوي تسعين بالمية...بس يا ريت تجبلنا صور لحتى نشوف...

• ان شاء الله غداً اطرح الاشارة بموضوع
                    ولكن بموضوع تحليل الاشارات اشارة النسر تاتي منفرده
                    [CENTER][B][SIZE="4"]توكلت فى رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شكَ رازقي
                    و ما يكون من رزقٍ فليس يفوتني ولو كان فى قاع البحار العوامقِ
                    سيأتي به الله العظيم بفضلهِ ولو لم يكن مني اللسان بناطقِ
                    ففي أى شىء تذهب النفس حسرة و قد قسم الرحمن رزق الخلائقِ[/SIZE][/B][/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة juba مشاهدة المشاركة
                      ان شاء الله غداً اطرح الاشارة بموضوع
                      ولكن بموضوع تحليل الاشارات اشارة النسر تاتي منفرده

أخوي هاد الموضوع فيه قاعدة عامة نستند عليها, و نبني عليها استنتاجات...

أنت ما تاكل هم, أطرح الموضوع مع الصور, و انشاء الله خير...

• السلام عليكم
                        موضوع جديد بدون صور ارجو الحل الدقيق كدقة وصفي للاشارة عسى تكون فاتحة خير معكم
                        جرة نفر علىصخرة مسطحة طولها 65 سم لها اذن واحدة بشكل مستطيل طوله 15 سم اتجاه الاذن نحو شمال غرب
                        ومحفور على الاذن قوس قد يقصد به مسكة الاذن وعند التقاء الاذن بالجرة يوجد سهم واضح يتجه للاسفل
                        من مستوى الجرة وهذا السهم يتجه نحو منتصف الزاوية القائمة التي تشكلها الجرة مع الاذن ونحو الاسفل كما ذكرت و من رأس هذا السهم يمتد فسخ دقيق يمتد الى نهاية الصخرة قد يكون بفعل الزمن او انه مقصود

ارجو الحل عسى ان اجد الدفين لاتمكن من المشاركة و المتابعة معكم فلدي الكثير من الاشارات النادرة والنادرة جدا

• السلام عليكم:

أخوتي لدي اشارات بدون صور وهي رأس ثور نفر وأمامه حرف l وبصمة وعلى مقربة منه أفعى نفر طولها 40 سم تقريبا.

أرجو افادتنا بارك الله فيكم.

• مشكورين لاهتمامكم

• السلام عليكم
                              اخواني الاعزاء عندي اشارة دائرة وسهم ومعروف ان الهدف تجاه السهم لاكن ماهي كيفية القياس وجزا الله خيرا لمن أفاد

• السلام عليكم
                                عفوا دائرة يخترقها سهم وليس دائرة وسهم وجزا الله خيرا كل من اجاب وأفاد

يعمل...
                                X