إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير وتحليل الإشارات التي بدون صور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخي السيال سميك وعميق قليلاً
    وهو موجود على الصخرة من فوق أي ليس جانبي
    والصخرة غير متحركة

• المشاركة الأصلية بواسطة قدماء وبس مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      أخي في الله
      يوجد مربع على صخرة طول ضلعه حوالي 10سم
      وعمقه 1سم
      و يوجد بعيد عنه بمسافة حوالي 3-4 متر سيال طواله حوالي60 سم
      وهو موجود على صخرة شبه كرة يحزها تقريباً من أولها إلى أخرها

أخي هل السيال يوجه للمربع؟؟؟
      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

• المشاركة الأصلية بواسطة الوليد مشاهدة المشاركة

أخي هل السيال يوجه للمربع؟؟؟
        لا أخي لا يوجه إليه .....

• أخي إن كان ولابد إن شاء الله أجيب صور بس المكان بعيد عني قلي شو بدك أصور بضبط
          أخي وهل برأيك يوجد إشارات كمان

• المشاركة الأصلية بواسطة قدماء وبس مشاهدة المشاركة
            أخي إن كان ولابد إن شاء الله أجيب صور بس المكان بعيد عني قلي شو بدك أصور بضبط
            أخي وهل برأيك يوجد إشارات كمان

أخي أكيد الصور تحل كل شيء...

عليك أن تصور الاشارة بشكل جيد, من قريب و بعيد, و الصخرة التي عليها الأشارة, و السيال الموجود قرب الاشارة من مكان وقوفك على الصخرة اللي عليها المربع, و الجهة الموجه أليها السيال...

أشياء مهمة, أن تركز على الأرض المحيطة بالأشارة مة كافة الجوانب, فالتركيز, هو مفتاح الحل بالنسبة للباحث عن الدفائن...

• بسم الله الرحمان الرحيم
              أحبتي في الله أتمنى لكم النصر والثبات و الفوز بالجنة والله الموفق
              حفرت على قبر شبه ظهر على سطح الأرض ولما ظهر كاملا اتضح به زخرفة على الجانب.وبعد فتحه لم يكن فيه سوى رماد .
              وكان اتجاهه شرق غرب.فأكملنا الحفر أمامه باتجاه الشمال وعلى عمق 1.5م وجدنا 2حجارة طول الواحدة 1.3م .التي باتجاه القبلة بارز منها 2 رأس أفعى والمقابلة رأس واحد.
              فأتممنا الحفر .مع العلم فالتراب سهل ولم نستعمل سوى المعول.حتى أصبح شكل الحفرة مثل الجرة على طول8م مع وجود خلطة بالحلزون البري المفتت
              فهل أكمل حتى الوصول الى الأرض الطبيعية أم كانت تمويه و يجب قياس رأس الأفعى.أفيدوني جزاكم الله خيرا.
              [SIGPIC][/SIGPIC]

• بسم الله الرحمان الرحيم
                على سطح جبل توجد صخرة كبيرة محفور عليها جمل بوضع الجلوس .والمكان به كثير من الصخور العمودية به رموز هندسية ومن ضمنهم ضفدعة نفر طولها 23سم بوضع الجلوس فهل ممكن ارشادي للأسهل باذن الله.اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا.
                [SIGPIC][/SIGPIC]

• المشاركة الأصلية بواسطة مهاري مشاهدة المشاركة
                  بسم الله الرحمان الرحيم
                  أحبتي في الله أتمنى لكم النصر والثبات و الفوز بالجنة والله الموفق
                  حفرت على قبر شبه ظهر على سطح الأرض ولما ظهر كاملا اتضح به زخرفة على الجانب.وبعد فتحه لم يكن فيه سوى رماد .
                  وكان اتجاهه شرق غرب.فأكملنا الحفر أمامه باتجاه الشمال وعلى عمق 1.5م وجدنا 2حجارة طول الواحدة 1.3م .التي باتجاه القبلة بارز منها 2 رأس أفعى والمقابلة رأس واحد.
                  فأتممنا الحفر .مع العلم فالتراب سهل ولم نستعمل سوى المعول.حتى أصبح شكل الحفرة مثل الجرة على طول8م مع وجود خلطة بالحلزون البري المفتت
                  فهل أكمل حتى الوصول الى الأرض الطبيعية أم كانت تمويه و يجب قياس رأس الأفعى.أفيدوني جزاكم الله خيرا.

أخي لا أعتقد بوجود هدف, عندك, و لكن صورلنا الأفعى و جيبها...

• المشاركة الأصلية بواسطة مهاري مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمان الرحيم
                    على سطح جبل توجد صخرة كبيرة محفور عليها جمل بوضع الجلوس .والمكان به كثير من الصخور العمودية به رموز هندسية ومن ضمنهم ضفدعة نفر طولها 23سم بوضع الجلوس فهل ممكن ارشادي للأسهل باذن الله.اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا.

بحاجة للصور أخي الكريم...

• السلام عليكم اخي الليد كيف حالك ان شاء الله تكون بخيرو صحتك بالف عافيه
                      عزيزي الغالي حاب اسال
                      حجر واقف في جانبو الشمال مستطيلان كل مستطيل فيه x باتقان
                      على ماذا يدل حسب رايك مع العلم في جانبو الامامي ما في شي ولا الخلفي هل عندك فكره على ماذا يدل
                      و بارك الله فيك
                      [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
                      **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
                      --------------------
                      [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
                      [/SIZE][/CENTER]
                      [/RIGHT]
                      [/COLOR][CENTER]
                      [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

• 90 بالمية قبران لشخصين مهمان...

مع المال الخاص بهما, أن لم يكن داخل غرفة خاصة...

• بسم الله الرحمن الرحيم

جرن بحجم كاس الشاي له شفه بنفس اتجاه السيال املس من الداخل دائري بشكل منتضم تحته على بعد اقل من 10 سم جرن تثبيت بحجم البصمه ويخرج من جرن التثبيت سيال على طوله تقريبا 35 سم بشكل مائل وفي نهاية السيال فرعتين على طول 3 سم

• المشاركة الأصلية بواسطة الوليد مشاهدة المشاركة
                            90 بالمية قبران لشخصين مهمان...

مع المال الخاص بهما, أن لم يكن داخل غرفة خاصة...
                            بارك الله فيك و تحت نفس الحجر يكون الدفين
                            [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
                            **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
                            --------------------
                            [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
                            [/SIZE][/CENTER]
                            [/RIGHT]
                            [/COLOR][CENTER]
                            [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

• شكرا أخي الوليد با>ن الله ف لأيام القادمة لأني لا أملك كميرا رقمية.
                              جزاكم الله خيرا على علمكم النافع
                              [SIGPIC][/SIGPIC]

• المشاركة الأصلية بواسطة شادي زريقات مشاهدة المشاركة
                                بسم الله الرحمن الرحيم

جرن بحجم كاس الشاي له شفه بنفس اتجاه السيال املس من الداخل دائري بشكل منتضم تحته على بعد اقل من 10 سم جرن تثبيت بحجم البصمه ويخرج من جرن التثبيت سيال على طوله تقريبا 35 سم بشكل مائل وفي نهاية السيال فرعتين على طول 3 سم

أخي باتجاه السيال أبو فرعتين, ماذا يوجد باتجاههما, هل يوجد باحد الاتجاهين تلة صغيرة؟؟؟

يعمل...
                                X