إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السداية و معانيها / دليل السدايات لمنتدى قدماء

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العهد الجديد
    رد
    موضوع جميل واضافة مفيدة

اترك تعليق:

• ayarimk
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخوتي في الله انا متدرب جديد وليس لي الخبرة التي يمتلكها اعضاء المنتدى والمشاركين
    لقد فتحت موضوع خاص " سداية وركاب شمالية جنوبية"
    ارجوا منكم ان لاتبخلو بمعرفتكم ورمضان كريم للجميع

اترك تعليق:

• خطاف الصحراء
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استعن بأسياخ النحاس لمعرفة الفراغ .

اترك تعليق:

• klcc
    رد
    أخي الكريم أربط السداية و الركاب بخط مستقيم وهمي و في المنتصف قف و انظر حيث نظرك يحدد 90 درجة و انطلق بحساب 10 أو 15 متر ستجد بقاية البيت قم بتصويرها من كل الجوانب و من ثم إن شاء الله نكمل.......يتبع

اترك تعليق:

• ayarimk
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة klcc مشاهدة المشاركة
    -اخي الكريم مرحبا بك : بعد إذن حضرة السادة المحترمين ، هذه سداية وركاب أخي الكريم أبحث في حودها على صواري قائمة حوالي 10 امتار تتكون من أربعة إلى 6 او 8 صواري....يتبع
    شكرا على اهتمامك
    اخي العزيز تم العبث في هذا المكان من قبل العديد من الناس بغاية الحصول على احجار للبناء
    ارجو منك تحديد اتجاه البحث مع العلم ان السداية شمالية جنوبية

اترك تعليق:

• klcc
    رد
    -اخي الكريم مرحبا بك : بعد إذن حضرة السادة المحترمين ، هذه سداية وركاب أخي الكريم أبحث في حودها على صواري قائمة حوالي 10 امتار تتكون من أربعة إلى 6 او 8 صواري....يتبع

اترك تعليق:

• ابو الهدى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ayarimk مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اسال الاخوة مساعدتي على فك رموز هتان السديتان وشكرا[ATTACH=CONFIG]68879[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]68880[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]68881[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]68881[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]68882[/ATTACH]
    السلام عليكم
    اهلا بك اخي الكريم بيننا في اسرة قدماء
    نتمنى ان تستفيد وتفيد

نرجوا منكم اخي الكريم ان تعملوا على فتح موضوع خاص و مستقل بشان اشارتك وذلك حتى تلقى الاهتمام
    من الاخوة محللي القسم المغربي

بالتوفيق

اترك تعليق:

• ayarimk
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله
    اسال الاخوة مساعدتي على فك رموز هتان السديتان وشكرااضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.png 
مشاهدات:	2 
الحجم:	1.17 ميجابايت 
الهوية:	739804اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	585.5 كيلوبايت 
الهوية:	739805اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3.png 
الحجم:	964.3 كيلوبايت 
الهوية:	739806اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3.png 
الحجم:	964.3 كيلوبايت 
الهوية:	739806اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	4.png 
الحجم:	711.2 كيلوبايت 
الهوية:	739807

اترك تعليق:

• toutou
    رد
    السلام عليكم
    اسال الاخوة دعم هذا الموضوع و تجديده و اسال الاخوة الاحمدي و احمد و باقي الاعضاء الادارية بالله (و اذا سئلت بالله فارض) تكملة الموضوع

اترك تعليق:

• Kamelrch
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل ما شاء الله
    قرأت البعض منه سريعاً إن أكرمني الله سأعيد قرائته مفصلاً .
    وكل الشكر للأخوة جميعاً على هذا الطرح الجميل

اترك تعليق:

• Kamelrch
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يمكن مساعدتي على فهم السداية اللتي وضعتها تحت اسم العضو kamelrch والموضوع سدية للتحليل مع الف شكر

اترك تعليق:

• ببوشة
    رد
    ان شاء الله عندي برشا اسئلة يا خويا حسن خاصة بالسداية
    اولها السوكل او الساس الي داير بالسداية عقدوني بيه والتو الي نسئلو على السوكل لمن اجوبني هل سداية على سوكل هل السداية داخل ساس بناء 4/4 ارجوك بين السوكل وكيف تسئلو بالله فهمني في السوكل وكيفاش وعلاش لمن اجاوبك تصدق بالله عندي داخل في الشهر الثالث وانا نلوج ونئسل على السوكل ولمن جاوبني اتعقدت بكلمة السوكل
    يخويا الله يرحم ولديك فهمني في السوكل و اشنوة يرمز و الاهمية انتاعو و كيف نتوجهو منو و علاش هالسوكل ؟
    كيف نعرف الصاري التوجهي و الصاري التثبيتي ؟ في جميع مواضعك لاحظة ياخويا انك ديما تسئل على الصاري من مكان السداية في اي اتجاه
    الداموس كيف نحدد الداموس وكيفاش نعرف السداية معاها دموس
    والا لا وكيف نحدد مكان الداموس ؟ كيف يبدو الفتحات مختلفين في القياس معنتها فما دموس ؟ السيال الجانبي لسداية لشنوة يرمز ؟ داموس ؟ كيف يبدا فما جرن مربع او مستطيل تو دائري في السيل انتع السداية اشنوة معنتها غرفة ؟ والا فخ ؟ وكيفاش انحددها ؟
    اخي انت قلت الهدف البعيد لسداية نصف طول السيال و الاتجاه هو الشمال خاصة كيف تبدا شرقية غربية تو كيفاش انحددو الهدف القريب لسداية و البعيد و حساب المسافة كيفاش من خلال الفتحتين ؟ وكيف تبدا السداية شمالية جانوبية كيفاش انحددو اتجاهات الهدف ؟
    كيف تبدا السداية فتحتها غربية جانوبية و الاخرى شمالية شرقية كيفاش انحددو اتجاهات الهدف و المسافة ؟
    ارجوان تتقبل اسئلتي براحبة صدر ونعرفك ماكش باش تبخل عليا متاكد
    والله يرحم ولديك دنيا واخرة

اترك تعليق:

• حسن أحمد تونس
    رد
    ان شاء الله أخي ببوشة سأتمم من أين انتهيت فقط الوقت أخي

اترك تعليق:

• ببوشة
    رد
    اخي حسن ولد بلادي والله فرحان بعودتك فرحااااان علخر متصورش فرحتي قداش
    راني بحثت في مواضيعك وخاصة في السداية والمعلومات الي انت حبيت اتحطهم في موضوع السداية انا حطيتهم وكان اتحب اتو نحط موضوع السداية من اول لخر في pdf في مداخلاتك انت و الاحمدي و ارسوان و الاخوة الي قدمو الاضافة انا حاضر وتحت اشارتكم

اترك تعليق:

• حسن أحمد تونس
    رد
    ان شاء الله أخي سأتممه و لكن أخونا في الله أرسوان
    وفى في كتابه

اترك تعليق:

يعمل...
X