اخى العذيذ الحورانى انا جديد فى منتداكم لو سمحتلى مقابض الاسياخ هل يوجد بداخلها اى مكونات تانية
وشكرا لسعة صدركم
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
اسياخ النحاس شرح
تقليص
X
-
الاخ سفير يعطيك الف عافية
هل جربتها وماذا كانت النتائج ؟
سؤال آخر
هل يؤشر سيخ النحاس على الذهب الابيض
او البلاتين كما يقال له ؟
اترك تعليق:
-
مشكوررررررررررررررررررررررررررر بارك الله فيك ننتضر الجديد في طريقة تطوير اسايخ النحاس
اترك تعليق:
-
-
بسم الله ما شاء الله
الاخ الحوراني والاخ ابو فيصل ومن شارك بالمعلومه الصادقة لوجه الله تعالى
أسال الله ان ينفع بكما لتقديمكم كل هذا الكم الهائل من المعلومات
واسال الله ان يثيبكم على صبركم وتأنيكم على اخوانكم السائلين
والمتعطشين للمعلومات الصحيه ...
حقيقي معلومات قيمة جدا جدا
ومن اهميتها حفظتها حتى تكون مرجع مهم جدا لي ولغيري ...
اقدم لكم بالصور الجهاز الذي صممته من النحاس بالمخرطه
ولشها\دة لم اجربه حتى الان ولكن بعون الله في اقرب فرصه
قريبا جدا...
ودمتم بسلام
اترك تعليق:
-
جعل الله افادتكم لنا في ميزان حسناتكم
اخوكم هنا حديث العهد بالبحث و التنقيب و احاول جاهدا النهل من علمكم وخبراتكم
و بحسب ما فهمت فإن افضل الأوقات للبحث هو في الشتاء والأيام الباردة و يفضل في الفترة ما بعد المغرب الى العشاء
سؤالي هو هل هناك تواريخ معينة يفضل فيها البحث بواسطة الأسياخ وفقا للتقويم الهجري ؟
و ما هي فصيلة الدم المفضلة للقيام بالبحث ؟
افيدونا افادكم الله
اترك تعليق:
-
شكرا ياأبو قتيبه على هذه المعلومات القيمه جدا,,,,,,,,ولاكن ليلاحظ الجميع أن كل شخص له تأثيره الخاص على الأسياخ؟؟؟؟؟ وهذا من واقع تجربه
اترك تعليق:
-
أخي الحوراني:
أسال الله العلي أن يرزقك من حيث لا يحتسب . اللهم أمين..
لدي سوأل : أنا أخذت اسياخ النحاس من صديقي الاردني لكن لم أستطيع التفريق بين أي أنبوبة تحتوي على الزيبق لذا
هل هناك مشكلة لو وضعنا الانبوبة التي فيها الزيبق يمين أو يسار؟
وكذلك هل هناك مشكلة لو وضعنا طعم الذهب في أي انبوبة سواء كانت تحتوي على الزيبق المهم تكون باليد اليسرى؟
ونسال الله أن يخدمك المال والبنون.
اترك تعليق:
-
السلام عليكم
عملية الأسياخ تعمل معي جيدا
و لكن كيف يمكن لي العمل مع الرصد
قمنا بالحفر على دفين و كان هذا عن طريق خريطة
فخرج لنا مانعا و كسر لنا الشاحنة التي كانت وسيلة النقل لعين المكان
فخفنا و انصرفنا
كيف و ما هي طريقة العمل و هذا هو المهم
هل حكاية الرصد كلام صحيح و صعب
ارجوا التوضيح من طرف السادة أصحاب الخبرة و شكرا
اترك تعليق:





اترك تعليق: