zadaka 3allah 3ilman w baraka allah fik
3akhi abou faicel
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
اسياخ النحاس شرح
تقليص
X
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل الاخوة المشاركين بالمنتدى
اخوكم فى الله ابو سرين
انا مشترك بمنتدى الرقية الشرعية
ومتابع ابو فيصل والاخ متعب الليبى ولكن لم اتمكن من المشاركة فى الرقية الشرعية لانه لم يقع تفعيل حسابى
وهنا التجات الى ان اتواصل مع الاخ ابو فيصل
لعله ادرى بها
انا متابع هذا الموضوع
ومشكورين الاخوة الخبراء سوى هنا او فى الرقية
الى الامام
اخوكم ابو سرين
اترك تعليق:
-
الأخ الحوراني
بارك الله فيك على هذا الطرح القيم .. عزيزي الكثير من الصور في هذا الموضوع لا تظهر وأرغب في معرفة عمل اسياخ النحاس لكي استخدمها ماهي أفضل الأنواع وماهي الأطوال المطلوبه والانحاء كم يكون وماهي طريقة التطعيم أريد ذلك بالتفصيل كرما لا امراً ..
تقبل احترامي وتقديري
اترك تعليق:
-
اودالاستفسار
هل من الضروري تطعيم الاسياخ بالمغناطيس والملح والفحم والسيراميك والكبريت الاصفر الزراعي ليتم تحديد الدهب ولفهم بالتب اللاصق ام انه غير ضروري وترك الاسياخ بدون تطعيم وماهي النتيجة المترقبة من دلك
موفق اخي الحوراني وبارك الله فيك
اترك تعليق:
-
حياك الله اخي الكريم الوصف العام للاشارة تركي
ولااستطيع التحيد هكذا اخي هل تعلم ان التركي بجاجة الى عدة زيارات ميدانية
اطرح اشارتك اخي في قسم اشارات التركي مع الصور
اترك تعليق:
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم الحوراني انا باحث مبتدئ من ارض حوران الرائعة
اشكر جهودك الكبيرة وارجو ان التقي بك قريباً
كما ارجو الافادة حول اشارة محيرة
وهي هلال حفر فتحته باتجاه الجنوب وامامه بصمة
إلى الغرب بحوالي 20 متر من وادي ....
وعلى حافة الوادي هناك اشارة +
هل هناك علاقة بين الاشارتين وهل هي اشارة يونانية ام تركية ..؟
علماً انه قمنا بالفحص باستخدام اسياخ النحاس واعطت تأكيس في منتصف المسافة بين الاشارتين
وقمنا بالحفر مكان التأكيس على عمق متر ونصف تقريباً فوجدنا صخر طبيعي .... !!؟
يرجى الإفادة وجزاكم الله خيراً
اترك تعليق:
-
اخواني الاعزاء ظهر معي فراغ بشكل مربع 3*3 متر و بالقرب من منحدر بسيط ولاكن مع بداية المنحدر و هي نفس نهاية الفراغ حدث تاكيس للاسياخ فهل تكون هناك مغارة و الدفين عند مدخلها مباشرة؟
اترك تعليق:
-
السلام عليكم ...... أخي الحوراني :
مشكووووووور على الجهد الطيب
سابدأ بتجهيز الاسياخ كما ذكرت ولكن سؤالي عن طبيعة الاسياخ المستخدمة هل هي مفرغة (ماسورة ) ام مصمتة
وهل يؤثر اذا تركت عارية ام يجب لفها بالتب
وهل تقصد بالتب اللاصق المستخدم في عزل اسلاك الكهرباء؟ ( التوال )
وجزاك الله خيراً
ارجو الرد سريعاً
اترك تعليق:
-
من الممكن اخي تجربتها وكنت انوي ذلك خصوصا انه من الممكن وضع التطعيم داخل الماسوره
اترك تعليق:
-
أخي الحوراني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحوراني بما أنني لم أتحصل على أسياخ نحاس مقاس 4 ملم أو 6 ملم فهل ينفع أن أستخدم مواسير النحاس بنفس هذه المقاسات والتي تستخدم في إمرار الغاز في الثلاجات و المكيفات
اترك تعليق:
-
بارك الله فيك أخي الحوراني على هذه المعلومات العلمية القيمة وجعلها الله في ميزان حسناتك فهي لوحدها كنز
اترك تعليق:
اترك تعليق: