إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس شرح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • berbech
    رد
    zadaka 3allah 3ilman w baraka allah fik
    3akhi abou faicel

    اترك تعليق:


  • ابوطايل
    رد
    مشكورين على الموضوع الرائع

    اترك تعليق:


  • نورس الليل
    رد
    بارك الله فيك ولكن مارأي الخبراء بأسياخ الكروم

    اترك تعليق:


  • nicola
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى كل الاخوة المشاركين بالمنتدى
    اخوكم فى الله ابو سرين
    انا مشترك بمنتدى الرقية الشرعية
    ومتابع ابو فيصل والاخ متعب الليبى ولكن لم اتمكن من المشاركة فى الرقية الشرعية لانه لم يقع تفعيل حسابى
    وهنا التجات الى ان اتواصل مع الاخ ابو فيصل
    لعله ادرى بها
    انا متابع هذا الموضوع
    ومشكورين الاخوة الخبراء سوى هنا او فى الرقية
    الى الامام
    اخوكم ابو سرين

    اترك تعليق:


  • mneef
    رد
    الأخ الحوراني
    بارك الله فيك على هذا الطرح القيم .. عزيزي الكثير من الصور في هذا الموضوع لا تظهر وأرغب في معرفة عمل اسياخ النحاس لكي استخدمها ماهي أفضل الأنواع وماهي الأطوال المطلوبه والانحاء كم يكون وماهي طريقة التطعيم أريد ذلك بالتفصيل كرما لا امراً ..

    تقبل احترامي وتقديري

    اترك تعليق:


  • سمرقند
    رد
    اودالاستفسار
    هل من الضروري تطعيم الاسياخ بالمغناطيس والملح والفحم والسيراميك والكبريت الاصفر الزراعي ليتم تحديد الدهب ولفهم بالتب اللاصق ام انه غير ضروري وترك الاسياخ بدون تطعيم وماهي النتيجة المترقبة من دلك
    موفق اخي الحوراني وبارك الله فيك

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    حياك الله اخي الكريم الوصف العام للاشارة تركي

    ولااستطيع التحيد هكذا اخي هل تعلم ان التركي بجاجة الى عدة زيارات ميدانية

    اطرح اشارتك اخي في قسم اشارات التركي مع الصور

    اترك تعليق:


  • سلمر
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخي الكريم الحوراني انا باحث مبتدئ من ارض حوران الرائعة
    اشكر جهودك الكبيرة وارجو ان التقي بك قريباً
    كما ارجو الافادة حول اشارة محيرة
    وهي هلال حفر فتحته باتجاه الجنوب وامامه بصمة
    إلى الغرب بحوالي 20 متر من وادي ....
    وعلى حافة الوادي هناك اشارة +
    هل هناك علاقة بين الاشارتين وهل هي اشارة يونانية ام تركية ..؟
    علماً انه قمنا بالفحص باستخدام اسياخ النحاس واعطت تأكيس في منتصف المسافة بين الاشارتين
    وقمنا بالحفر مكان التأكيس على عمق متر ونصف تقريباً فوجدنا صخر طبيعي .... !!؟
    يرجى الإفادة وجزاكم الله خيراً

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    اخي الكريم هل انت باحث متقدم ام مبتدىء

    اترك تعليق:


  • Samer19741
    رد
    اخواني الاعزاء ظهر معي فراغ بشكل مربع 3*3 متر و بالقرب من منحدر بسيط ولاكن مع بداية المنحدر و هي نفس نهاية الفراغ حدث تاكيس للاسياخ فهل تكون هناك مغارة و الدفين عند مدخلها مباشرة؟

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    طبعا النحاس الاحمر الاصلي هو الافضل

    ولا يلف بالتب الذي ذكرته

    اترك تعليق:


  • سلمر
    رد
    السلام عليكم ...... أخي الحوراني :
    مشكووووووور على الجهد الطيب
    سابدأ بتجهيز الاسياخ كما ذكرت ولكن سؤالي عن طبيعة الاسياخ المستخدمة هل هي مفرغة (ماسورة ) ام مصمتة
    وهل يؤثر اذا تركت عارية ام يجب لفها بالتب
    وهل تقصد بالتب اللاصق المستخدم في عزل اسلاك الكهرباء؟ ( التوال )
    وجزاك الله خيراً

    ارجو الرد سريعاً

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    من الممكن اخي تجربتها وكنت انوي ذلك خصوصا انه من الممكن وضع التطعيم داخل الماسوره

    اترك تعليق:


  • حكيم حكيم
    رد
    أخي الحوراني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الحوراني بما أنني لم أتحصل على أسياخ نحاس مقاس 4 ملم أو 6 ملم فهل ينفع أن أستخدم مواسير النحاس بنفس هذه المقاسات والتي تستخدم في إمرار الغاز في الثلاجات و المكيفات

    اترك تعليق:


  • حكيم حكيم
    رد
    بارك الله فيك أخي الحوراني على هذه المعلومات العلمية القيمة وجعلها الله في ميزان حسناتك فهي لوحدها كنز

    اترك تعليق:

يعمل...
X