إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس شرح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • emadhp
    رد
    بارك الله فيك

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    الافضل اخي الكريم الفحص اما في الصباح الباكر قبل سخونة الجو والصخور لنتيجة افضل

    اترك تعليق:


  • abohamoud
    رد
    الاخ العزيز \\ الحوراني بارك الله فيك سؤالي هل تتأثر الاسياخ بالاجواء أو بحالة الطقس يعني هل فصل الصيف وحرارة الجو تكون لها نتائج أفضل أو في الشتاء بيكون النتائج غير أو ليس للأجواء علاقة بالأسياخ

    جزاك الله كل خير

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    مشكور اخي الكريم

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    اخي ابو خالد ضع موضوعك في موضوع منفصل ليتم الاطلاع عليه من الجميع

    رايي الشخصي لاتشتري اي جهاز استشعاري اشتر فقط حث نبضي ومن الشركة الام

    اترك تعليق:


  • مفتاح الكنوز
    رد
    السلام عليكم اخواني
    اخي ابو خالد مثل هذه الاجهزة تشتغل بطاقة الانسان عند لمسه للجهاز و هذه الطاقة تختلف من انسان لاخر ممكن تشتري الجهاز و ما يشتغل معاك نصيتي اخي مثل جرب احد هذه الاجهزة ثم قرر و على فكرة هذه الاجهزة دقيقة و فعالة

    اترك تعليق:


  • طارق العربي
    رد
    الاخ ابوخالد كيف يمكن شراء هذا الجهاز وفي اي البلاد هو لاني سمعت انه جهاز دقيق فيرجى المساعدة في الحصول عليه انتظر الرد

    اترك تعليق:


  • abo khalid
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة abo khalid مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد اخوني الافضيل جزاكم الله خيرا فأنا ومنذ أن دخلت الي منتداكم وأنا غارق في كم من المعلومات الثرية التي فرقت لي بين الجهل والعلم ولكن اريد ان اسالكم عن هذه الالة http://pagesperso-orange.fr/ecommerc...ions/outil.htm هل هي جيد كيف تعمل وهل أصنعها لنفسي لاني سمعت انها تصنع مثل الاسياخ ...





    السلام عليكم اخوني يا أسرة قدماء كنت انتظر منكم ردا مقنعا على هذا الجهاز خصوصا انكم اهل علم بالاجهزى .وسمحني على هذا الكلام لاني حيران هل اشتريه فاصبح من اللذين انصبا عليهم من الشركة النصابة وانتم تحريبون نهم ثانيا اذا اردت ان اصنعه ماهي لمعادن التي اصنعه منها ,وكي لاطيل عليكم اريد فكرة عليه وجزاكم الله خيرا

    اترك تعليق:


  • mghniem
    رد
    تسلم يالنشمي وجاري العمل للتجربة مع الاخذ بعين الاعتبار العزل

    ومشكور على التواصل

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    هذا اخي يتم عن طريق التجربة العملية حيث انك وحسب طبيعة الارض التي انت فيها وبعد

    ان تتقن عمل الاسياخ والاعواد والتطعيم والدفن الوهمي

    تقوم باحضار كل العينات التي يؤشر عليها الجهاز في منطقتك وتجري تجربة للعزل

    عن طريق التطعيم الافقي والعمودي على السيخ حتى ترتفع نسبة تحديدك للمعدن

    وهذا اخي يحتاج للمران والتجربة

    اترك تعليق:


  • mghniem
    رد
    مشكور اخوي الحوراني وبارك الله فيك على المعلومة وتلطفك بالاجابة

    كيف يمكن تمييز او معرفة نوع المعدن اذا كان السيخ مطعم بالذهب ومشكور يالغالي

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    ابو غنيم نعم هي اجابة سؤالك

    اما انت يا نسر الصحراء فهاك الاجابة او الاجابات

    السيخ يكون تاكيس بشكل علامة الضرب في كل ما ذكرت ما عدى نقاط الانكسار

    فعندها السيخان ينفرجان واحد لليمن وواحد لليسار حتى اليمين يضرب الجنب اليمين والعكس

    اترك تعليق:


  • deserteagle
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي حوراني جزاك الله كل خير ووفقك لما يحبه ويرضاه
    عندي كم سؤال لو سمحت
    كيف يكون شكل اسياخ النحاس عند كل من
    1- نقطة الانكسار
    2-النقطة الوهمية
    3-نقطة السحب
    4-نقطة المركز

    وشكرا

    اترك تعليق:


  • mghniem
    رد
    السلام عليكم

    بارك الله فيكم على جهودكم المتواصله في عرض هذه المعلومات المفيده جدا وانشاء الله تكون في ميزان حسناتكم

    لدي استفسار حول اسياخ النحاس لو تكرم الاخوان

    في حال تم تطعيم احد الاسياخ بالذهب هل من الممكن ان تؤكس على معادن او اشياء اخرى غير الذهب

    شاكرا لكم على وقتكم وتفضلكم بالاجبة عن هذا الاستفسار وانشاء الله يكون فيه الفائده للجميع

    اترك تعليق:


  • ammar saed
    رد
    مشكور اخي الكريم علي المجهود الكبير

    اترك تعليق:

يعمل...
X