إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
اسياخ النحاس شرح
تقليص
X
-
الافضل اخي الكريم الفحص اما في الصباح الباكر قبل سخونة الجو والصخور لنتيجة افضل
اترك تعليق:
-
الاخ العزيز \\ الحوراني بارك الله فيك سؤالي هل تتأثر الاسياخ بالاجواء أو بحالة الطقس يعني هل فصل الصيف وحرارة الجو تكون لها نتائج أفضل أو في الشتاء بيكون النتائج غير أو ليس للأجواء علاقة بالأسياخ
جزاك الله كل خير
اترك تعليق:
-
اخي ابو خالد ضع موضوعك في موضوع منفصل ليتم الاطلاع عليه من الجميع
رايي الشخصي لاتشتري اي جهاز استشعاري اشتر فقط حث نبضي ومن الشركة الام
اترك تعليق:
-
السلام عليكم اخواني
اخي ابو خالد مثل هذه الاجهزة تشتغل بطاقة الانسان عند لمسه للجهاز و هذه الطاقة تختلف من انسان لاخر ممكن تشتري الجهاز و ما يشتغل معاك نصيتي اخي مثل جرب احد هذه الاجهزة ثم قرر و على فكرة هذه الاجهزة دقيقة و فعالة
اترك تعليق:
-
الاخ ابوخالد كيف يمكن شراء هذا الجهاز وفي اي البلاد هو لاني سمعت انه جهاز دقيق فيرجى المساعدة في الحصول عليه انتظر الرد
اترك تعليق:
-
السلام عليكم اخوني يا أسرة قدماء كنت انتظر منكم ردا مقنعا على هذا الجهاز خصوصا انكم اهل علم بالاجهزى .وسمحني على هذا الكلام لاني حيران هل اشتريه فاصبح من اللذين انصبا عليهم من الشركة النصابة وانتم تحريبون نهم ثانيا اذا اردت ان اصنعه ماهي لمعادن التي اصنعه منها ,وكي لاطيل عليكم اريد فكرة عليه وجزاكم الله خيراالمشاركة الأصلية بواسطة abo khalid مشاهدة المشاركةبسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد اخوني الافضيل جزاكم الله خيرا فأنا ومنذ أن دخلت الي منتداكم وأنا غارق في كم من المعلومات الثرية التي فرقت لي بين الجهل والعلم ولكن اريد ان اسالكم عن هذه الالة http://pagesperso-orange.fr/ecommerc...ions/outil.htm هل هي جيد كيف تعمل وهل أصنعها لنفسي لاني سمعت انها تصنع مثل الاسياخ ...

اترك تعليق:
-
تسلم يالنشمي وجاري العمل للتجربة مع الاخذ بعين الاعتبار العزل
ومشكور على التواصل
اترك تعليق:
-
هذا اخي يتم عن طريق التجربة العملية حيث انك وحسب طبيعة الارض التي انت فيها وبعد
ان تتقن عمل الاسياخ والاعواد والتطعيم والدفن الوهمي
تقوم باحضار كل العينات التي يؤشر عليها الجهاز في منطقتك وتجري تجربة للعزل
عن طريق التطعيم الافقي والعمودي على السيخ حتى ترتفع نسبة تحديدك للمعدن
وهذا اخي يحتاج للمران والتجربة
اترك تعليق:
-
مشكور اخوي الحوراني وبارك الله فيك على المعلومة وتلطفك بالاجابة
كيف يمكن تمييز او معرفة نوع المعدن اذا كان السيخ مطعم بالذهب ومشكور يالغالي
اترك تعليق:
-
ابو غنيم نعم هي اجابة سؤالك
اما انت يا نسر الصحراء فهاك الاجابة او الاجابات
السيخ يكون تاكيس بشكل علامة الضرب في كل ما ذكرت ما عدى نقاط الانكسار
فعندها السيخان ينفرجان واحد لليمن وواحد لليسار حتى اليمين يضرب الجنب اليمين والعكس
اترك تعليق:
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي حوراني جزاك الله كل خير ووفقك لما يحبه ويرضاه
عندي كم سؤال لو سمحت
كيف يكون شكل اسياخ النحاس عند كل من
1- نقطة الانكسار
2-النقطة الوهمية
3-نقطة السحب
4-نقطة المركز
وشكرا
اترك تعليق:
-
السلام عليكم
بارك الله فيكم على جهودكم المتواصله في عرض هذه المعلومات المفيده جدا وانشاء الله تكون في ميزان حسناتكم
لدي استفسار حول اسياخ النحاس لو تكرم الاخوان
في حال تم تطعيم احد الاسياخ بالذهب هل من الممكن ان تؤكس على معادن او اشياء اخرى غير الذهب
شاكرا لكم على وقتكم وتفضلكم بالاجبة عن هذا الاستفسار وانشاء الله يكون فيه الفائده للجميع
اترك تعليق:
اترك تعليق: