إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم يمين ارجو الافاده

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله اخي غالينيوس لم الاحظ حرف يو الا في الصوره لديك فراسه قويه جدا ههههههههههه ثم ارجو منك التوضيح اكثر حتى اعرف ماذا افعل با الضبط مع العلم انه انا انسان فقير لا املك اسياخ نحاس
    ولكن لدى صديق لي ماكينة بليس ستار هل تفيدني با الموضوع ارجو الافاده اخي الكريم وشكرا لجهودك الجباره

اخ هادي
      اقرأ مشاركاتي اخي وفيها طلبت عدة صور اتمنى تصويرها كما طلبت.
      اخي الكريم الفقير بنظري هو فقير العقل وليس فقير المال
      اما عن الاسياخ فاشتري سيخين من النحاس طول كل سيخ 80 سنتمتر بسماكة 4 ملم كل سيخ وقيس 20 سنتمتر من كل سيخ واعمل العشريت سنتمتر زاوية قائمة "90"درجة مع الستين سنتمتر من كل سيخ وهكذا يكون عندك جهاز كاشف للفراغات ويتم مسك السيخين كل سيخ بيد من العشرين سنتمتر.وتمشي وانت تحمل الاسياخ الى الامام من فوق الصخرة الكبيرة وافدني بما يحدث اخي معك بمعنى هل تفتح الاسياخ ام تؤكس.
      يمكن تجربة الجهاز الذي مع صديقك .
      تحياتي

اخي جالينيوس لقد شاهدت موضوعك عن اسياخ النحاس انه موضوع جميل ومتعب بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير على هذا الموضوع
        لا اريد اخي ان اثقل عليك ولكن هل تستطيع ان تعلمني كيفية صنع هذه الاسياخ وكيف استخدمها با احتراف..؟؟؟ وان لم تستطيع وانك تتصعب من الامر اخي الكريم
        هل لديك طريقه اخرى لكي اعمل بها وشكرا لك كل الشكر...... با النسبه للصور في المشاركات السابقه سوفل اوافيك بها با اذن الله وكل ما طلبت با اذن الله ولكن اريد بعض الوقت لان المسافه بعيده بين كل موقع وموقع ارجو منك الصبر حتى اوافيك بكل طلبك اخي الكريم افيدني افادك الله وانا اعلم انني اثقلت عليك ولكني معلق كل املي با الله ثم بكم يا كبار قدماء وشكرا لمن يهتم بنا

اها لقد وصلني الرد للتو شطرا لك لا اريد ان اطيل عليك .... هل اسياخ النحاس مجررد اسياخ يعنيه انتين تلفزيون مثلا وهل يوضع مغعناطيس ام فقط اسياخ؟؟؟ واثنيها زاويه ارجو التوضيح

الاخ هادي
            اسياخ النحاس هي اسياخ نحاس للتلحيم ولكن بسماكة 4 ملم اقله.لا داعي للمغناطيس ابدا" :فقط اسياخ نحاس عادية وكما اشرت اليك ان تعمل بها في المشاركة السابقة.
            لا عليك اخي لم تثقل علي نحن هنا لنفيد ولنستفيد وبأنتظارك اخي.
            بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لل اخ غالينيوس خاصه ولكل الخبراء والاعضاء عامه اما بعد...
              هذه الصور اللتي قد طلبتها مني وعملت عليها بجد وحزم وارجو ان اكون قد ووفقت في توضيح الموضوع لك بشكل صحيح وأوسع.......
              [IMG][/IMG]
              [IMG][/IMG]
              [IMG][/IMG]

اخي الكريم حاولنا ثلاث رجال مرارا وتكرارا وهذه نفس النتيجه بنفس المنطقه
              [IMG][/IMG][IMG][/IMG]
              [IMG][/IMG]
              [IMG][/IMG]
              [IMG][/IMG]
              [IMG][/IMG]
              [IMG][/IMG]
              [IMG][/IMG]
              [IMG][/IMG]

ارجوكم الرد السسسسسسسسسسسسسسسسسسسريع غدا ذاهب للمنطقه

ارجوووووووووووووووووو الردوووووووود وفقكم الله

اين باقي المشرفين والاعضاء؟

حياك الله اخي هادي
                      حلمك على الشباب اخوي
                      وان شاء الله ما يقصروا معك

(الصبر مفتاح الفرج)
                      ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

شكرا وبا الانتظار الحااار

اخي العزيز هادي ارجو ان تبقى هاديا كأسمك الجميل فالاخ غالينوس ربما عنده بعض الاشغال وعنده العذر ولا استطيع ان اتدخل في اشارتك هذه كون اخي غالينوس تابعها معك وهو في صورة الوضع والتحليل اكثر مني وهو من سيتابعها معك ان شاء الله
                          صبرا صبرا اخي الكريم وارجو منك الكف عن الالحاح هههههه
                          انت انسان مجتهد وتحضر ما يطلب منك بكل وضوح وهذه ميزه اشكرك عليها لكن اعود واقول كن صبورا اخي الكريم
                          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

حاضر اخوتي الكرام سا اصبر حتى يعجز الصبر عن صبري ههههههههههههه حياكم الله والله اني اتعامل معكم كاني اتعامل مع اهلى انتم فعلا اهلى واملي فيكم كبير يا ريت ما تزعلو مني
                            واللي بدكم اياه بيصير وانا اعتذر مرى اخرى على الحاحي الشديد واتمنى منكم ان تقبلو اعتذاري الحاحي كان نتيجة عشم فقط اما ولا يهمكم سوف اقصر وشكرا على ملاحظتكم اللتي هززت مشاعري
                            بارك الله فيكم وفي من ساهم وبنى هذا الموقع المفيد وشرا الف شككر لكم تصبحو على خير

الاخ هادي
                              عذرا" على التأخر في الرد,
                              سؤال:هل مشيت بالاسياخ على الصخرة كاملة في الصورة رقم 3؟وهل فتحت الاسياخ؟
                              اريد ان انوه بك كعضو مجتهد مثابر .
                              اخي الكريم لأنك ذاهب اليوم الى الموقع صور لي الجهة الشمالية الشرقية من بعيد 10 امتار
                              امشي بالاسياخ على الصخرة كاملة وخاصة من الجهة الشمالية الشرقية.
                              بالتوفيق وان شاء الله كل عضو يتمثل فيك.

حدد لي مكان فتح الاسياخ من فوق الصخرة الكبيرة وانت تمشي

يعمل...
                                X