إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم يمين ارجو الافاده

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة هادي فلسطيني مبتديء مشاهدة المشاركة

و ارى اخ اسامه انك تحلل من وجهة نظرك الخاصه من غير علم
    يا ريت ما تحللو عا راسكو من غير ادله ان بعض الظن ا
    اقول يا اخ هادي فلسطيني هذا من طيب اصلك وحسن اخلاقك بان وصفتني انني احلل من غير علم , لكن لا اعتب عليك هل تعرف لماذا ؟؟

لان تحليلي يشهد لي وكلامك اكبر دليل حينما قلت لك في اول تعليق لي في موضوعك بان اشارتك قديمة جدا ولا تدل على كنز وجئت انت في الصفحة رقم 11 تقول

المشاركة الأصلية بواسطة هادي فلسطيني مبتديء مشاهدة المشاركة
    لقد اتضح لنا بعد الجهد الجهيد والعمل هلى هذه الصخور انها نبعه نبع قديم وليس به اي دليل تكنيزي
    بعد ان قمنا با ازالة الصخور بواسطة عشر رجال مفتولي العضلات وتبين وراء الصخور صخر ولم نكتشف اي باب وا دليل على كهف
    ثم ذكرت لك في المشاركة رقم 93 بان هناك نبعا كان وقد جف واكدت بذلك على كلام اخي السبع ثم انت جئت وقلت

المشاركة الأصلية بواسطة هادي فلسطيني مبتديء مشاهدة المشاركة
    لقد اتضح لنا بعد الجهد الجهيد والعمل هلى هذه الصخور انها نبعه نبع قديم
    فعذرا اخي يوجد مثل عربي يقول ( خيرا تعمل شر تلقاه )

والاجر من الله والحمد لله

• شكرا يا اخ اسامه على البحث اللذي عملته من اجلي(تعبت حالك والله) اسلوبك غير لائق في الحديث ومنفر وهذه با الفعل كما قال الاخ جالينيوس حفظه الله انها اشاره تكنيزيه ولكن اللي عا ارض الواقع غير عن الصور والتعليقات الظاهر ما النا نصيب في هذا الموقع ويمكن يكون من نصيب حد تاني في النهايه يا استاذ اسامه الفيلسوف انا مش متلك ابحث عن كنوز انا اتعلم من اجل المعرفه يعني اذا كنت في رحله او نزهه ورايت صخور محفوره اعرفما كان هذفها من قبل وهل هي منطقه اثريه ومذا ترمز الى اي حضاره وماذا تعني الجرون الكثيره او القليله ولحفر تم من اجل المعرفه فقط وانا الحمد لله موفق في عملي في مجال الحلويات ببلدي وسعيد بما رزقني الله ولا ابحث عن تغيير بل ابحث عن معرفه وياريت استاذ اسامه تفهم وجهة نظري با الموضوع انه المنتدى هو الكنز مثل السبع حفظه الله وافاده كما افادني با اثار بلدي بطريقه رائعه با النسبه لي ان كان كنز او ان لم يكن لا يهمني لانه الكنز الحقيقن ايضه وانت اخ اسامه رائع ولاكنك خيالك واسع تبدى تحلل كيف بتتخييل وياريت ما تكون طريقتك منفره للشباب بلاش ياخدو منك موقف كلمه اخيره اسامه انت انسان رائع وانشاء الله تستمر رائع تحياتي

• جهود مباركة , وعمل ميداني أكثر من رائع

في النهاية , الأجتهاد مطلوب في قطع الشك باليقين

والتجربة تبقى اسمى من التخمين

هنا أقف وقفة تبجيل لكل من كان ها هنا
        sigpic

قُدماءُ ولهمْ في المَحاسِنِ حَضارَةٌ

وفي طِيبْ الخِصالِ لهمْ كُلَّ دَفينْ

سَهلُ المَنالِ مـنْ غـيّرِ إِشـارةٍ
        أو حتى حِجابٍ أو حصنٍ حَصينْ

• ثم ذكرت لك في المشاركة رقم 93 بان هناك نبعا كان وقد جف واكدت بذلك على كلام اخي السبع ثم انت جئت وقلت

فعذرا اخي يوجد مثل عربي يقول ( خيرا تعمل شر تلقاه ) لا اعلم الى مذا ترمز بكلامك هل تريد ان تفهمني انه كلام جالينيوس الدكتور المحترم والسبع الاستاذ غير صحيح وكلامك فقط الصحييح امرك عجيب يا اخي اصدق المبتدئي وكذب المحترف ؟؟؟؟؟ هيك بدك ..... لا يا اخي العب غيرها

والاجر من الله والحمد لله[/QUOTE]

• المشاركة الأصلية بواسطة هادي فلسطيني مبتديء مشاهدة المشاركة
            ثم ذكرت لك في المشاركة رقم 93 بان هناك نبعا كان وقد جف واكدت بذلك على كلام اخي السبع ثم انت جئت وقلت

فعذرا اخي يوجد مثل عربي يقول ( خيرا تعمل شر تلقاه ) لا اعلم الى مذا ترمز بكلامك هل تريد ان تفهمني انه كلام جالينيوس الدكتور المحترم والسبع الاستاذ غير صحيح وكلامك فقط الصحييح امرك عجيب يا اخي اصدق المبتدئي وكذب المحترف ؟؟؟؟؟ هيك بدك ..... لا يا اخي العب غيرها

والاجر من الله والحمد لله
            [/QUOTE]

اخي هادي فلسطيني مبتديء

ليس هكذا تورد الابل يا عزيزي بارك الله لك
            الرجل لم يخطأ بحقك واجتهد في التحليل لمساعدتك
            وفي المشاركة التي قبل هذه كنت تشكره
            وهنا لا حول ولا قوة الا بالله
            والله ما رأينا منه بحقك إلا التلطف والتأدب بالحوار
            لا حق لنا بعدم الاحترام أو الإساءة لاي شخص
            خذ اخي ما يحلو لك ودع عنك ما لا تريد
            وقل لمن لاتريد شكرا لكم جهودك
            ونحن هنا اجمع نجتهد ونحتسب الاجر عند الله
            وانت اول من سيستفيد ان شاء الله وليس نحن
            اما باسلوب هذا فاسمح لي بأن اقل لك لا
            تلطف بالرد اخي على اخوانك ولا احد يدعي التعليم والعلم اكثر من الاخر

ان كان هناك نقد او شكوى فقسم الشكاوى موجود هنا
            وأستسمحك وسائر إخواني على هذه المداخلة
            وتعرف ما لإخوانك من حق فرضه الله عليك فلا تسخر ولا تجرِّح

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• الرجاء من صاحب الاشارة احترام الاخوان فهم يبذلون جهد لاجلك

اخواني انا ارى من واقع خبرتي أن هذا الموقع تم استخراج مافيه من دفائن و أنستجت هذا من واقع الصور بالاسفل تابعوا معي

هذه الصورة بها جرن صغير عادي وهو المؤشر عليه بالأسهم الحمراء وهذا جرن تثبيت للران المفتوح القريب منه و الموشر عليه باللون الاخضر

الصورة بالاسفل بها سيال واضح للجميع وهذا السيال يؤدي لران كان مغلق وتم فتحه واستخراج محتوياته بمعنى السيال هو تثبيت للران

اللون الاخضر هو توضيح السيال و الاحمر هو الران المفتوح الهدف مستخرج

الصورة بالاسفل ارى مايشبه الجرون واشرت عليها بدائرة حمراء اذا كانت جرون فستجد مدخل مغارة قريب منها و هي مغارة طبيعه سكنها الانسان ستجدها مفتوحه او مغلقه بحجارة فوق بعضها اي انك ستجدها واضحه مفتوحه ام مغلقه بصخور كالطوب

الصورة بالاسفل تبين مكان قص الصخور واستخدامها كغطاء واشارة باتجاه السهم ستجد ران مفتحوح حجمه كبير او انها استخدمت لتغطية جميع الرانات و لا شيء امامها

اخواني الخبراء و المحللين

انا اعتذر منكم شديد الاعتذار وسامحوني للتدخل لكن رايت اسلوب غير مستحسن يوحي للفتنه

انا لم اقرأ سوى الصفحه الاخيرة و الاولى و لا اعلم لماذا كثرة الردود فسوف اتفقدها بعد هذه المشاركة

ياخوان نحن لا نطلب اجر من احد فلكل مجتهد نصيب

• كلام اخي باحث منطقي جدا لكن هذا التحليل للجانب الخارجي والظاهر من هذا الكهف او هذه المغارة ونحن اقصد ( السبع وغالينوس) ركزنا على الجانب التاريخي وليس التكنيزي من الموقع كون ان كان هناك ما دفن فحتما سيكون مستخرج وانا شخصيا انتبهت لهذا الامر الا انه لم يكن له فائده تعود على الاخ السائل سواء كان هناك ران او غيره انما الذي يهمنا ما هو موجود حاليا عند الاخ السائل ولهذا لم اتطرق لما كان موجودا ثم اخذ
                اعود واكرر ان هذا الموقع في صورته الحاليه هو موقع اثري وليس تكنيزي وربما كانت هناك بعض الاثار المدفونه خلف هذه القلاع الضخمه انما كدفين تكنيزي فقد اشار اليه اخي باحث بارك الله فيه وهو من ركز على هذا الجانب قد اخذ من الاولين
                تحليل اخي باحث رائع وصحيح
                تحليل اخي غالينوس رائع وصحيح
                مداخلات الاخ اسامه ممتازة وكانت تنبهنا لبعض الامور الغائبه عنا واشكره عليها
                اخي هادي
                بمداخلة اخي باحث وتحليلات الدكتور غالينوس ومشاركة الاخوة جميعا ارى ان الصور قد اكتملت لديك واتمنى ان نكون قد وفقنا في مساعدتك وارجو لو كان عندك اي استفسار اخير ان تذكره قبل ان اغلق الموضوع كون الموضوع اخذ حقه كاملا من التحليل واتمنى ان تبحث عن اشارات اخرى اكثر امانا من حيث الموقع من هذا المكان
                كما واتمنى عليك الصبر على اخوانك وعدم التسرع في الاحكام عليهم او ان لا تخطيء في حق احد ارجوك...........اكون صريح معك لو تكرر هالحكي راح ازعل منك بجد
                الله معك واتمنى ان كان عندك استفسار تحكيه قبل ما اغلق الموضوع
                شكرا
                ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• شكرا اخي السبع وانا اسف جدا لما بدر مني يمكن ما عبرت عن رايي با الطريقه الصح اكرر اسفي وانهي كلامي با الشكر الحاااار للاخ باحث واقول له (وييييين انت من زمان )والله كلام منطقي جدا جدا وشكرا جزيلا وقول ل اسامه انت اخي والاخوه لبعض وحياك الله اخي وما بكرر اي تلفظ بدر مني يزعل حد با النهايه احنا اخوه با الاسلام وشكرا تحياتي

• الموضوع استوفى النقاش واشكر كل من ساهم ولو بكلمة فيه
                    سلام
                    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
                    X