إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم يمين ارجو الافاده

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بارك الله فيك اخي هادي
    والله لو في منطقة اخرى غير فلسطين كان يلزمها تنقيب متقن ولكن لا تكرهوا شيئا" لعله خيرا" لكم.مع تأكيدي بأنه يوجد كهف كبير في الداخل ولقد عملت سابقا" على هكذا نوع من الاشارات وكان مدخل الكهف على عمق 8 امتار وكان يوجد على مدخله صخورا" كبيرة واستطعت بواسطة جرافات ضخمة ازاحتها عن الباب .
    امشي اخي بالاسياخ في مقابل فتحة التهوية بين 10 و 30 مترا" بعرض 30 مترا" لعلك تجد بئرا" مقفل.
    تحياتي
    تحياتي

اليك اخي صورة مدخل الكهف بين الصخور ,
      لاحظ الصخور الكبيرة على المدخل
      الملفات المرفقة

اخي العزيز هادي اريد منك ان تأخذ برأي اخي غالينوس ثم رأيي فربما اختلف معه قليلا الا ان ذلك يصب في مصلحتك فبدل ان تأخذ حلا واحدا تأخذ اثنين هههههههه
        انت قلت ان الشمعه عندما قربتها من فتحة ما اسميتها تهويه لم تنطفيء وهذا يؤكد صحة نظريتي بانها ليست للتهويه
        انت قلت لا يوجد فراغ الا فوق الصخر وهذا شيء طبيعي على مكان تعرض ربما لهزة ارضيه وطمر بالتراب على ما فيه اي ان الفراغ او البئر المفترض وجوده قد طمي بالتراب وهذا يؤكد صحة نظريتي بان المكان تعرض بفعل عامل طبيعي قوي الى عملية انهيار وطمر
        انت قلت اما با النسبه للحجر الصغير صعب ارمي في التهويه لانها ليست متساويه وهذا امر طبيعي لعيون الماء الموجوده بين الصخور لا تكون مستقيمه انما متعرجه
        انت قلت اما با النسبه للماء فسمعنا الصوت كثيف ويجري كانه نهر نعم يا اخي فانا اعتقد ان الماء موجود في هذا المكان لغاية الان فهو عبارة عن نبعه الا ان هذه النبعه اغلقت بفعل عامل طبيعي مما غير مسار المياه الى جهة اخرى ربما تكون قريبه من مكانك هذا وربما تكون بعيده لكن تستطيع ان تسال ان كان هناك نبع ماء او مصب او شلال قريب من هذه المنطقه ام لا
        اما بالنسبه للصخور المسننه فهذا التسنين هو بفعل المياه التي كانت جاريه فوقها في يوم من الايام ولو دققت النظر في بعض الاوديه ممن كانت تمشي فيها المياه في يوم من الايام لوجدت ان هناك صخور في وسط الوادي او صفاه تكون مدببة الاطراف
        هذه وجهة نظري وحكيتها لسه قبل ما اشرب فنجان قهوة الصبح وربنا يستر ليكون خبصت بالحكي ههههههههههههه
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يا ما شاء الله عليك اخي ..... فعلا صخور متشابهه وكهف شبيه
          اخي غالينيوس انت عملت عليها بواسطه جررافات وهي الحل الاكيد ولاكن عندي لاء ههه ممنوعه اسرائيل تمنع ذلك وتعاقب كل من يعمل ذلك وصعبه جدا قصة الجرافات
          والله يا اخي الاسياخ اكست وفتحت فقط فوق اللكهف وفوق الصخور ولكن كانت بشكل بطيء تفتح وكانه فراغ بسيط ولاكن صعب الوصول اليه كون هذه الصخور لانستطيع تحريكها ابدا

اخي الكريم الاسياخ ايضا تفتح عندما يكون هناك شق في الصخر او فراغ بين الحجارة الموجوده حتى لو كان هذا الفراغ صغير وعندما قلت ان الاسياخ تفتح بشكل بطيء فانها تؤكد ما قلته والله اعلم
            اخي الكريم
            انا اتفق مع اخي غالينوس ان هناك امرا مخفيا وراء هذا الكهف لكن لا بد من تفسير الامور الظاهرة امامنا اولا لكي نستطيع التنبؤ بما هو مخفي
            لو فيها غلبه عليك اخي الكريم لو تعطيني صورة عامه لما فوق هذا الكهف من فوق حتى اعرف تضاريس الارض فوقه فقط لابحث عن امر ما وشكرا لك
            ليس كل ما يلمع ذهبا

اشكرك اخي المشرف العام على ما تفضلت به ولكن عندي ملاحظات اتمنى التمعن فيها قليلا":
              -1-ان وضع الشمعة امام فتحة التهوية ليست المقصد منه ان تنطفئ لا بل المقصد ان ار درجة ميل نار الشمعة وهذا الامر لم افد به من قبل الاخ هادي علما" انني قلت له ان تلاحظ ماذا سيحدث للنار وليس ان كانت سنطفئ ام لا "اتمنى مراجعة مشاركتي"
              2-ان كانت نبعة ماء فلما لم تؤثر الماء على الصخور التي في الارضية حفرا" فلا يعقل ان تؤثر الماء على صخر دون الآخر
              3-استخدم الاولون الكهوف الطبيعية لكي يعيشوا فيها ولكي يدفنوا موتاهم فيها بغرف مدفنية
              4-اما عن ضخامة الحجارة امام المدخل فهذا امر طبيعي لأن الكهف فيه الكثير الكثير اما كن القول بأن الصخور لم يضعها بشر فما قولكم في احجار الاهرامات التي تزن بمآت الاطنان وتم رفعها الى القمة؟يا اخوان ان وضع صخور كبيرة على المدخل لهو دليل قاطع على وجود اشياء ثمينة داخل الكهف.
              وجدير ذكره انني عملت على هكذا نوع من الكهوف ولم استطع ازالة الصخور والوصول الى الباب الا بواسطة جرافة عيار 9 اي كبيرة.
              تحياتي

اخي السبع كلام سليم جدا
                وصحتين على فنجان الثهوه وانشاء الله يجي يوم نشربه سوى بجانب الاقصى......
                تحليلك له ابعاد وابعاد
                با النسبه لعين ماء ليس في المنطقه وتبعد العين 5 كيلو مترات
                با النسبه لتحليلك فهو سليم جدا
                اخوتي الكرام فعلا هذه الصخور اهتقد انا ما كان عليها من حجاره صغيره مرتبه كانت منذ زمن قريب والصخور اللي تحتها جاءت مرتبه صدفه وهي با اعتقادي انها من عوامل الطبيعه
                لانها صخور ضخمه جدا اما با النسبه للحل فهو مستحيل في منطقه تا اثرت يمكن بزلزال او ما شابه قديما فكيف يمكنني ان اخرج الكنز
                لدي فكره اخي السبع تعال عندي اشرب فنجان قهوه با السبه الي هاد هو الكنز,,,, انو اتعرف على امثالك وامثال اخي غالينيوس بحد ذاته كنز ثمين
                انشاء الله سا اترك المكان هذا لا اسرائيل تنعم به واذهب لمكان اخر ههههههههه
                لم استطع فعل شيء هههههه وشكرا

طيب وانا كيف اجيب جرافه ههههههههههههههه
                  والله اخي يصعب جدا دخول جرافه للمنطقه

بارك الله فيك اخي هادي واكثر الله من امثالك .
                    تحياتي

اخي الكريم لو تلاحظ ان تحليلي يشابه الى حد كبير تحليل استاذي الدكتور غالينوس فهو محق فيما يقول وكلامه مقنع وعن تجربة لكن اختلافي معه في بعض النقاط البسيطه خارج منطقة الدفن الا وهي الكهف وهذا الاختلاف ربما سببه اننا الاثنان لسنا واقفين معك على الموقع انما من خلال الصور ومع ان الصور حقيقة اشكرك عليها وضحت بعض الامور
                      انا لا زلت اخي اعتقد بوجود حياه كانت قريبه جدا من هذا الكهف وارجح مع اخي غالينوس بوجود مغارة في هذا الكهف لكن الوصول لها يتطلب مغامرة يجب ان يحسب حسابها بدقه خوفا من المفاجأت لكنني كمحاوله اخيرة اتمنى عليك ان تبحث باسياخ النحاس فوق وعلى جانبي الكهف وليس داخل الكهف على وجود فراغ وان لا يكون بحثك فوق المغارة فقط انما ابتعد قليلا بمسافة 100 متر عن يمينها ويسارها وماذا تجد
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

شكرا لك اخي واستاذي الدكتور جالينيوس...
                        \ولكن المتعوس متعوس لو ضويت عليه ميت فانوس,,, هههههههههخههههه

حياك الله اخي السبع سا افعل انشاء الله واعلمك بما ارى محيط الكهف بميت متر

المشاركة الأصلية بواسطة هادي فلسطيني مبتديء مشاهدة المشاركة
                            طيب وانا كيف اجيب جرافه ههههههههههههههه
                            والله اخي يصعب جدا دخول جرافه للمنطقه
                            اخي هادي
                            اليك هذه النصيحة
                            من خلال دراستكم للوضع عندكم من جميع النواحي الامنية والسلامة العامة
                            كونكم تقبعون تحت الاحتلال الصهيوني لعنه الله
                            هل بالامكان احضار جرافة والعمل في الموقع دون جلب الانتباه والاعين عليك
                            اذا كان الامر طبيعي ولا توجد اي اشكالية فتوكل على بركة الله

اما ان كان هناك اي نوع من الخطورة في الامر عليك وعلى شخصك بوجود الجرافة في موقع العمل
                            فدعك من هذا الامر ولا تعد تفكر فيه
                            فما يهمنا هو سلامتك بالمقام الاول واخرا
                            وعدم التهور بامر يجلب لك المشاكل

الصبر مفتاح كل خير وبالصبر تنال المنى

تحياتي لكم وبالتوفيق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

شكرا لك اخي وعزيزي صباحو...
                              لقد صدقت والله....
                              نعم هناك مخاطر كبيره ...
                              انشاء الله سوف اضيف موضوعا جديدا لعل الله يعوضني واياكم
                              اريد ان اشكرك شكر خاص ايها المراقب العام على خوفك على سلامتنا نحن الفلسطينييون
                              وسا اقول لك شيء....
                              في الجبل المقابل استخرج الاسرائيليون من مغاره عشر جرات ذهب
                              يحتلون ارضنا ويستحلون ما تحتها وينهبون ما فوقها
                              الله وكيلك
                              التعديل الأخير تم بواسطة ابو سلمى; الساعة 2011-09-30, 11:56 PM.

انا "اعوذ بالله من كلمة انا" مع الاخ المشرف العام فيما تفضل به مشكورا" لناحية الموقع
                                اما من ناحية استخدام جرافة فأنا لا احبذ الفكرة بل وارفضها بسبب الاحتلال اما لو كانت الارض خارج فلسطين الحبيبة المحتلة فيمكن استخدام اكبر الجرافات.
                                اخي هادي انصحك بعدم التفكير بالموقع انطلاقا" من الحفاظ على سلامتك وكما قلت يحتلون الارض ويستحلون ما تحتها وينهبون ما فوقها وان الصبح لناظره قريب ان شاء الله.
                                تحياتي

يعمل...
                                X