إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم يمين ارجو الافاده

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

دعني اوضح لك اخي علم الاحجار ان كانت صنع ووضع انسان ام طبيعية:
    مقدمة:ان الحجر بجميع انواعه ان تعرض لاشعة الشمس فترة شهر او اكثر لأشعة الشمس فأنه لن يخالط التراب ابدا" تحت الارض ولو وضعته تحت التراب ل10000 سنة
    1-ارى والاحظ ان الحجارة التي تحت فتحات التهوية هي من وضع انسان ذلك ان لا تراب ملتصق فيها وان لونها باق على حاله وهذه تسمى حجارة شمسية اي تعرضت للشمس لفترات طويلة قبل وضعها في هذا المكان
    2-يمكنك اذن الدخول من هذا المكان للالتفاف على الباب فكما كان الاقدمون اذكياء فكذلك نحن لا ينقصنا شيء اللهم الا الصبر وانت ما قصرت اخي وبارك الله فيك ولكن اخدمني خدمة واجلب مخل فولاذي لقلع الاحجار يكون طوله مترا" ونصف وقطره بين 20 الى 30 ملم واقلع الحجارة التي تحت فتحات التهوية وقل لي لو سمحت هل يوجد تربة بيضاء قليلة بين الاحجار؟
    تحياتي

شكرا لك فعلا انت ذكي جدا ولديك الحل انشاء الله
      سوف اذهب بهذا الشيء واقل لك ماذا سيحدث تحليلك سليم ميه با الميه وليس عليه غبار

[/

اخي الكريم تابع مع اخونا غالينوس
        ويرزقك الله
        ولاتنسى هذه الصورة نظف مايشبه السيال
        وشيل العشب من اخره
        تشبه الافعى الحفر وبجانبها بصمه
        صورة من فوقها اذا امكن مع القياس
        وشكرا
        IMG

سأحمل روحي على راحتي ---
        والقي بها في مهاوي الردا
        فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

اخواني
          لا يسعني الا ان انوه بالاخ هادي على ما قدمه من اجل اشاراته من تفسير وتصوير وعمل فبارك الله فيه وبأخلاقه الرفيعة,وهذا تنويه مني له.
          بكل احترام

المشاركة الأصلية بواسطة هادي فلسطيني مبتديء مشاهدة المشاركة
            شكرا لك فعلا انت ذكي جدا ولديك الحل انشاء الله
            سوف اذهب بهذا الشيء واقل لك ماذا سيحدث تحليلك سليم ميه با الميه وليس عليه غبار
            اخي هادي اولا لا يسعني الا ان اشكر الله اولا على توفيقه لنا في قدماء وبالاخص للدكتور غالينوس بارك الله فيه على جهوده وعلمه وما توصلت اليه من نتيجه الا بتوفيق من الله اولا ثم من خبرة وعلم الدكتور غالينوس الذي اوصلك للهدف الصحيح ان شاء الله ولا يسعني ايضا الا ان اشكرك انت ايها الفلسطيني المثابر والمجتهد واتمنى على جميع الاعضاء ممن يريدون حلولا لاشاراتهم ان يحذو حذوك بان يثابروا ويعملوا ويجدوا ويجتهدوا ويصوروا ما يطلب منهم ويحكو بادق التفاصيل لكي يرو نفس النتيجه التي توصلت اليها
            ان هذا الخبر افرحنا جميعا في قدماء ونشد على يدك ونتمنى لك الفوز والسلامه من كل اذى ولا يسعني هنا الا انصحك بالحذر الشديد في كل حركه تفعلها ولا تثق بالحجارة كثيرا وكن على يقظه وربنا يحميك
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

والله يا اخوتي اسعدتوني بردودكم هاذا كثير علي والله وبارك الله فيكم واسعد الله واوقاتكم ....
              اخي السبع في منو كلامك انو هذا الصخر ليس بفعل انسان لانه اقوى من قدرات الانسان وفي اعتقادي انه الصخر هذا اغلق باب المغاره اذا ووجدت ولاكن اللي حييرني الحجاره اللتي ازلتها من فوق هذه الصخور كانت مسنسله بشكل مرتب اي فعل انسان وشكي انها يمكن تكون جديده يعني من شي ميت سنه والكبيره قديمه من شي اكتر من الف سنه والله اعلم .......يتبع

جلسنا انا وفريق العمل نتشاور ومنهم من قال هذه العلامات يمكن ان تدل على باب ولاكن بعيد جدا ومنهم من قال يمكن ان يكون مخباء وهذه متاهه من اين تبدء ومتى تنتهي.....
                طبعا اخي جلينيوس فريق العمل اثنا عليك وشكرك وعتبرو اجابة السبع مريحه لهم ههههههههه وهم يسلمون عليكم ويتمنو لو تاتو لتشربو عندهم فنجان قهوه طبعا بعد العشاء اللذيذ المنسف الفلسطيني وبارك الله فيكم

الاخ جالينيوس اشكرك انا قائد فريق العمل شكر خاص واشكر السبع ....مداخلاته قويه ومقنعه
                  لقد ذهبنا اليله الى المكان ست اشخاص(ذوي العضلات المفتوله)ومع كل واحد مخر وفاس وبداو با اكل الارض اكل ولاكن تفاجئؤ بعدو لدود وقوي جدا هزمهم كلهم الا وهو قص الصخر الكبير عادو ادراجهم من حيث اتو ...
                  [IMG][/IMG]
                  [IMG][/IMG]
                  [IMG][/IMG]
                  [IMG][/IMG]

اخي غالينيوس با النسبه لا اسالتك لي....
                    اما الشمعه فوضعتها في النبعات او التهويه فلن تنطفيء
                    اما با النسبه للمخر فلم يجدي نفعا
                    اما با النسبه للفراغ فلايوجد الا فوق الصخره
                    اما با النسبه للحجر الصغير صعب ارمي في التهويه لانها ليست متساويه
                    اما با النسبه للماء فسمعنا الصوت كثيف ويجري كانه نهر
                    وهكذا وصلنا الى طريق مسدود في هذا الموضوع
                    ولكن فتحت لنا طريق كبيره في العلم وهذا فخر اشكرك واشكر السبع واشكر الجميع

اخي الفهد الصياد اشكرك لمشاركتك الشييقه وهي فعلا تشبه الافعى لقد قمنا با ازالة العشبه ولم نجد راس انه سيال ولاكن اتجاهات السيال ناحية الحفره اللي على الصخره وهناك فتحت معنا الاسياخ واغلقت كما هو موضح با الصور سابقا وشكرا لك

اخي هادي
                        الله يعطيك العافية
                        انت عملت اخي في الارضية اي الصخر الكبير لكنني اريدك ان تعمل على الصخر المصفوف صفا" تحت فتحة التهوية مباشرة.استخدم المخل في ازالتها حجر بعد حجر ولا تعمل بالصخرة الكبيرة التي تحت قدميك بل اعمل بالاحجار المصفوفة تحت التهوية مباشرة التي وضعت فيها المياه.لذا اقتضى التوضيح.
                        تحياتي

انظر الصورة الثانية في المشاركة رقم 56 تحت فتحةالتهوية مباشرة يوجد احجار متلاصقة فوق بعضها البعض وهي ليست بحاجة الى تكسير بل سحب وفكها بواسطة مخل.
                          تحياتي

هذا هومكان العمل اخي هادي
                            الملفات المرفقة

شكرا لك اخي غالينيوس لقد كتبت لك في مشاركاتي السابقه انه حاولنا تكسير هذه الصخره اللتي تحت التهويه ابتداءا من التهويه ولكن الصخر عميق وقوي جدا (هذه مرسومه وكانها قطه ولاكن في الواقع متصله ببعضها قطعه واحده يعني حائط للمغاره وليس حجاره حاولت ان ابحث عن ثغره ضعيفه با الحائط على طولها ولكن بلا جدوى (صخر صلب)
                              [IMG][/IMG]
                              حاولنا البارحه با المخر ولاكنها ملتصقه با المغاره وهي على شكل تضاريس توهمنا في الصوره انها قطع ولاكنها ليست كذلك اخي غالينيوس هذه محاوله جربناها كثير
                              شكرا اخي على افكارك النييره وبارك الله فيك

اقصد مرسومه وكانها (قطع)

يعمل...
                                X