إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مامدى مصداقية جهاز الهزاز؟؟؟ نقاش

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني الاعزاء
    لقد من الله علي بان قمت باستعمال جهاز الاخ غالينوس وبعد ان اتقنت العمل عليه قمت بتجربته اولا داخل البيت بحيث انني واثناء البحث عن هدف في البيت عبارة عن خاتم ( ذبله) عيار 21 سقط مني في صالة البيت ولم اعرف اين سقط مني اصلا لانني كنت مخفي هدف ثاني انا اعرف مكانه داخل البيت وعندما ادركت بضياع هذا الخاتم قمت بسحب الهدف الذي كنت اود البحث عنه حتى اتفرغ للبحث عن الخاتم
    من اول محاوله وجهني السيخ نحو هدف تحت احدى الكنبايات وقمت برفعها بطريقه افقيه ولم اجد شيئا واعدت الفحث ثانية وثالثه ورابعه وكان يشير على نفس المكان تحت الكنبايه مما اوقعني في حيره على ان هناك خلل اما في الفحص او في الجهاز وعندما وجدت ان الجهاز يتجه الى نفس الهدف وبقوة قمت بحركة عصبيه هههه بقلب الكنبايه جميعها كامله ونقلها لمكان اخر لاكتشف بعد ذلك وجود الخاتم تحت رجل الكنبايه الامامي بوضع غير مرئي والله على ما اقوله شهيد
    وهذا دليل على صحة ودقة هذا لجهاز مع اني فحصت بداخل بيت وبمكان ضيق جدا

• هدف اخر عندما كنت اعمل بحث في مكان ما وكان معي بعض الاخوة المحترمين في قدماء كنت مطعم الاسياخ في خاتم ذهب وقد سحبتني الاسياخ من مسافة 150 متر نحو هدف بجانب الوادي وقمنا بالحفر عليه ومن مسافة غمق 170 سم وجدنا خرزة زجاجيه بحجم حبة الحمص الصغيره وبعدها لم يؤشر الجهاز على الجورة وسالت اخي الدكتور غالينوس عن الامر بان الجهاز اشر على ذهب وقمنا بالحفر ولم نجد الا هذه الخرزة الزجاجيه وبعد 30 سم وجدنا طلقه فارغه تعود للاتراك وبعدها الجهاز لم يعد يؤشر فما الذي كان يؤشر عليه الجهاز؟
      سالني اخي غالينوس عن الذهب المطعم هل هو ذهب صافي ام فيه زجاج ( حجر تراس) فقلت له ان الخاتم المطعم يحتوي على هذه الماده فقال لي ضاحكا انني بهذه الحاله كنت ابحث عن زجاج او ذهب وليس ذهب لوحده
      صدقوني يا اخواني ايوجد جهاز في الدنيا يستخرج هذا الشيء الصغير من مسافة 150 متر وبعمق 170 سم؟
      نعم انه جهاز اخي غالينوس وهذه شهادة امام الله وامام اخوتي الذين كانو معي اثناء الفحص والحفر

• أخي أبوفيصل

الشخص يتكلم بما يراه من الواقع واشكرك على هذا الكلام الطيب

أخي لم أهضم شيأ من حق أخينا غالينوس لا إجتماعيا ولا علميا ووجود ناس بهذه الدرجه معنا له أهميته

ولكن إذا أتينا لموضوع تخصص فيه إنسان وعرف ماينطوي عليه هذا الموضوع فهو أيضا يعتبر عالما به

ونققول الله يعينهم على إقتصاد بلدهم الصعب

وأنا أقولها للمره برضه مدري كم لانريد معرفة مواده العازله في خاصة به ونحن ندرك ذلك

ولكن لكل شي خطوات وأشياء بالمجمل وليست من الخصائص يستطيع الشخص أن يتكلم عنها وهي من صميم عمل الأسياخ

وأنت تدرك ذلك

ولكن أخي غالينوس تدارك الوضع وتفضل بخطوة مشكوره إلا وهي:

أنه لن يقوم ببيع جهازه إلا لمن يأتي إليه في بلده

أخي أبوفيصل على ذكر المواد العازله التي توضع فوق أو مع السيخ هل تعلم ماذا تخلق؟؟

اترك الإجابه ..

ومرة أخرى اشكرك على طرحك الجميل وتعاملك الراقي والذي يليق برجل مثلك

• اخي ابو فاروع اتمنى عليك لو تكرمت ان تجيبنا على سؤالك
          ماذا تخلق هذه المواد العازله من واقع خبرتك وشكرا
          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• أخي السبع

أولا ارجو أن يكون الطرح بعيدا عن الميول الشخصيه ويكون على حسب ماطرح وماذكر لكي يكون مرضيا ومفيدا

والله يااخي أنا لاأمانع في طرح مالدي لكي يستفيد منه الناس ولكي لايتحسروا على أموال دفعوها

وتذكر أنه من المباديء الاساسيه التي بسببها أو من أجلها تم إفتتاح هذا المنتدى هي محاربة الشركات التي تبيع الأجهزه وبيع الاجهزه التي تشبه ذلك وكان يقفل المنتدى في كل مره ويقال أن السبب هي الشركات التي تحاربنا

وكان الأخ ابوفيصل جزاه الله خيرا من الذين يدفعون بقوه في هذا الإتجاه

وكنا نغضب من اجل هذا المنتدى لأنه قام بمهمه شريف من اجل الناس

ولكن وبكل اسف مع الوقت أخذ المنتدى السير بشكل عكسي في هذا الإتجاه وعاد ليروج أو يدفع بهذا الإتجاه وربما تلاحظون ذلك في قلة عدد المشاركات وربما يكون التحول هو السبب

ورغم ذلك مازلنا نصر أن يبقى هذا المنتدى كبيرا ويكون مرجعا لأصحاب هذه المهنه

فأرجو أن يتنبه الجميع لهذه النقطه

• أخي السبع

برضه أعيد وأكرر أنا لا أريد أن أحصل على مكونات جهاز أخينا غالينوس ولا استفز من اجل ذلك أرجوك أن تفهم هذه النقطه فأنا لست بحاجة لها

أخي السبع انت شكلك تنسى أنت ذكرت الكلام الذي ذكرته عن الأسياخ منذ عهد قريب جدا وكان جهاز الاخ غالينوس معروض للبيع ويروج له في نفس الوقت
              ولكن ربما حدامة الموقف أنستك ذلك فذكرت هذه الحقيقه ولم تتدارك وجود الإشاده بجهاز الأخ غالينوس
              فارجو أن لاتكون المشاكات متعارضه

وأما عن قولك عن الإتهام أنا لم أتهمك بل أرى منك إصرار على موقف معين مع عدم التأكد أو توضيح الملابسات وهو ماأوحى لي بذلك

فبمجرد أنه اي شخص يأتي ويسب الهزاز تستشهد بكلامه ونسيت أن هناك قواعد للعمل على الأجهزه الإستشعاريه وربما يكون الشخص مخطأ في إستخدامه

فلو كنت في محلك لحاولت معرفة التفاصيل من الطرفين وعندها استطيع الحكم وإن رايت أن كلا الطرفين مصرا على رايه عند ذلك لايمنع أن أوجه لهم بعض الأسأله لكي أعرف منه الغلطان

وأما بخصوص جهاز العراب نعم خو طرحه للبيع ولاكن الفراق بينه وبين الأخ غالينوس أنه يقبل النقد ويعترف ويقدر ويتراجع وهذا واضح من مشاركاته

مع العلم أني أرى أن هناك غموضا واضحا بينكم من خلال حديثكم مع بعض

وكلامي كان دقيقا وواضحا لذا هو لم يعجب أحدا ربما تكون هنا النقطه الحساسه

• انتظر جوابا منك عن السؤال الذي تفضلت به مشكورا اخي الكريم ابو فاروع
                ليس كل ما يلمع ذهبا

• الله يحييك اخوي ابو فاروع

لكل شخص فكرة في المواد العازله

وعن نفسي الحمد لله لا اطبقها ... ومن تابع نظريتي ايام الرقية الشرعية فأني علي نفس الطريق اسير

واما عن حديثك عن توجه المنتدي ... احب اقول لك وللجميع قدماء توجهه هو توجهه ولا يوجد عندنا شي غلط نعمله

الا اذا كنت تري انت شي غلط ... اخبرنا به

والحمد لله ما يميزنا ولله الحمد اننا دائما مع العضو وفي صفه ونبحث عن مصلحته قبل كل شي

واكبر دليل علي صدق كلامي هذا لم يتعرض اي عضو في داخل قدماء الي اي عملية نصب نهائيا ولله الحمد

وهذا يعتبر انجاز .... كم من شخص انضحك عليه من خلال الانترنت

نحمد الله ونشكرة علي ذلك
                  [CENTER] [/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة أبراهيم مشاهدة المشاركة
                    عشان انهي الحديث ومن بعدها لن اكتب الى بأسم العراب ومهما كتبتم لن اكتب الى بأسم العراب
                    الاخ فقير الى رب العالمين كلانه غير صحيح الجهاز عمل معه مع انه انكر وقال انه لم يتحرك ولا ملم وثانيا قام فك انبوب لمعرفة المواد الموجوده في الجهاز ولم يستطيع معرفة المواد وفي حالة انه فك الجهاز بطل عمله وانا الان اطالبه بي باقي المبلغ وانا لست النصاب بل النصاب الذي حاول فتح الجهاز ومعرفة مكوناته
                    ياعراب تصدق انك انذل شخص تعاملت معاه في الشبكه العنكبوتيه نصاب وكذاب ومحتال وتستحق جائزه نوبل في النصب والاحتيال لاني جربت معاملتك الحلوه ياعراب هل سمعت ان الفقير مات علشات تجي وتزمر وتطبل وتقول ان هزازك اشتغل معي واني غير ملم بالجهاز واني قمت بفتح هزازك لا وتطالب بعد اني ارسلك فلوس ياخي خلي عندك دم واستحي على نفسك سبحانك ياارحم الراحمين ياعراب اذا مااستحيت من الفقير استحي من رب الفقير لانه يراك من فوق سبع سموات

• أخي السبع
                      القضاء لايرهب أحد ولكن الأخ غالينوس هو الذي هدد به ربما ولأعلم ماسبب هذا الكلام

فيوجد في المشاركه الرد المناسب وأرجو أن تتنبه لذلك

يااخي السبع إذا كان الشخص عالما بشيء ما فيكفيه العنوان

وأنا رأيت المقطع الذي صوره الأخ غالينوس ورأيت حركة الاسياخ ولم أكن أتكلم إلا بعدما رايت هذا المقطع

يااخي أنا لم افكر في السفر لشراء جهاز لأنه مضيعة للوقت والجهد والمال ولدي تجربه في هذا الخصوص

ولاتفتكر إننا لم نخسر في أجهزة النصب والإحتيال بل لنا النصيب الأكبر منها

لذا إتجهنا للأسياخ والحمدلله

أخيرا اخ منذ متى كانت النصيحه همز ولمز

• اخي ابو فاروع ارجو ان لا تشتت المواضيع وترجع تخلط الاوراق لكي ندور في دائرة مغلقه فهذا الكلام الذي تفضلت به سبق وان قيل وتمت الاجابه عليه باسهاب
                        ارجو ان لا يتحول الموضوع الى شات فهذا امر مرفوض خاصه اننا في قدماء اعطيناك فرصه للحديث واخر مرة سالت سؤالا لاخي ابو فيصل وانا من جهتي سالتك اياه ولم تجبني وعدت ترجعنا للوراء بكلام رد عليه فما الغرض من هذا التوجه الذي تبنيته الان؟؟؟؟
                        ارجو ان تقف الى عند هذا السؤال الذي وجهته لاخي ابو فيصل ونحن جميعا نود الاستفاده من علمك مشكورا دون الرجوع للخلف رجاءا
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

• الاخوة اعضاء المنتدى الكرام
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          اسعد الله أوقاتكم بكل خير
                          اخواني ما أجمل النقاش عندما نخرج منه بفائدة قيمة
                          وما أبشعه عندما ينفض وتنفض معه قلوب اجتمعت على الحب وتفرقت على البغض والعناد
                          فكم من جلسة نقاش خسرنا بعدها اشخاص كنا نعدهم أصحاب
                          وكم من موضوع نقاشي سبب جرح في القلوب وبغض في النفوس
                          لذلك اخواني ارجو من الجميع التحكم بلسانه للمحافظة على سلامة صدره
                          لاني ما ارى امامي بان الجميع يعاند براييه
                          واثبات ذلك بشتنى الطرق
                          و تجد ان هناك من يتعاطف مع الطرف الاخر ليؤخر الموضوع للخلف بمجاملته بالردود

متناسين بان الهدف من تجمعنا هو اظهار الحقيقه للاخرين واين تكمن
                          لذلك اخواني كلى امل بكم ان كان الرأي الاخر على صواب اخذ به وان كان غير ذلك
                          فلن اخذ به وسأحاول التواصل معه ومع غيره بشكل ايجابي
                          بعيداً عن الانفعال واوصل افكاري للطرف الآخر عسى ان يتقبلها ويقتنع بها الجميع .

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• أخي ابوفيصل

هل تعلم ويعلم الجميع أن الاسياخ لم تثبت نجاحها القاطع في إلتقاط معدن الذهب خصوصا إلا بعد إزالة هذه المواد العازله والعمل على طريقه مختلفه
                            وأما مع هذه المواد فإلى الامام مع مزيدا من الاحجار المشعه وكلما إنقفل باب إنفتح باب أخر

ومرة أخرى أحييك اخي ابوفيصل على المشاركات الهادئه

والتي من خلالها يعرف الشخص أنه يستطيع نتيجه مرضيه بعيدا عن الضوضاء

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو فاروع مشاهدة المشاركة

ولكن وبكل اسف مع الوقت أخذ المنتدى السير بشكل عكسي في هذا الإتجاه وعاد ليروج أو يدفع بهذا الإتجاه وربما تلاحظون ذلك في قلة عدد المشاركات وربما يكون التحول هو السبب

ورغم ذلك مازلنا نصر أن يبقى هذا المنتدى كبيرا ويكون مرجعا لأصحاب هذه المهنه

فأرجو أن يتنبه الجميع لهذه النقطه
                              الاخ ابو فاروع

اتوقع بان كلامك
                              ليس في مكانه مردود عليك وجانبك الصواب في هذا

ان كنت ترى وانت عضو من اعضاء قدماء بان المنتدى تغير مساره واخذ يتجه الى اتجاه غير طريقة

فانا اطلب منك الان وامام الجميع كما قمت باتهام الموقع علنا

بان تضع ما لديك من اثباتات وبراهين لقولكم (
                              أخذ المنتدى السير بشكل عكسي )

وللحديث بقية

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• أخي السبع

أنا لم اخلط الأوراق والموضوع ولكن أنت تستعجل كتابة المشاركات وأنا مشغول في الرد على مشاركات أخرى

أخي السبع

أنا كان سؤالي موجها للأخ ابو فيصل وتركت الإجابه لعلمي ويقيني أنه سيجاوب وأنظر ماذا قاله

ويوجد في المشاركه السابقه جزء من الإجابه

أخي استبيحك عذرا بقولي أنك تستصغر الناس وتتفضل عليهم مع العلم أن الفضل يعود لهم في إستمرار هذا المنتدى من عدمه

وبطريقتك هذه ستجد نفسك وحيدا في هذا المنتدى

ومن عادتك أن تسال وتقول أثبت لي هذا الكلام؟؟

كيف ياأخي تقول أنك تفضلت على وأعطيتني الفرصه في الحديث وكأنك تعاملني بإستصغار

وكأنك تمنحني قطعه من الحياه

أخي أنا لم أتكلم ولم أقل إلا حقا فإن كان هذا الحق يزعل فهذه مشكله

أخي السبع من أراد أن يستفيد من علم أحد لايستعلي عليه بهذه الطريقه وبصراحه أنا لم أتوقع منك هذا الرد ابدا

وأنا وضحت مسبقا أني ساقوم بفتح موضوع بهذا الخصوص ووضحت كيفية ذلك

وسوف أنظر الأمر بعد هذا الرد القاسي

يعمل...
                                X