إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مامدى مصداقية جهاز الهزاز؟؟؟ نقاش

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي صباحو

مرحبا بك وحياك الله

في بداية الأمر كان المنتدى لايعرض أي جهاز يتبع لاي شركه

بل وكان يفند جميع الأجهزه ويذكر أنها فاشله وأوصى في إستخدام الاسياخ فنحن متابعون لهذا الكلام من البدايه ...أليس كلامي صحيحا

ومع مرور الوقت صارت تطرح أجهزه ويطرح لها شرح وأنت تعرف مدى مصداقية هذه الاجهز وكانت تحارب في السابق

أليس هذا نوع من التحول؟؟

عموما اخي بإمكانك الرجوع لقسم الاجهزه وترى ذلك

ولاتفكر في شيء آخر فأنا من الناس الذين يعتزون بمثل هذا الموقع

وسندعمه بطرح مايفيد الناس ويبعدهم عن الخساره

• اخوي الغالي ابو فاروع

حديثك عن تحول المنتدي وانا اخوك عاري من الصحة

لا تزعلني منك .... نحن فندنا جميع الاجهزه من تصويريه واستشعاريه وكهرومغناطيسيه والليزرية ايضا

واستقرينا علي ان اجهزه الحث النبضي هي الاصدق

فهل تصف ما نقوم به من اعمال وتحليل لجميع الاجهزه بانه تحول

ام انك تريد مني ان نضل نستخدم الاجهزه اليدوية الصنع .. فقط

علماً بأنه يوجد الكثير من الاجهزه الحديثه مفيدة وتفيد في البحث اكثر واهم من اسياخ النحاس الا وهي اجهزة الحث النبضي

راجع كلامنا وحديثنا عن الاجهزه جيدا

لكي لا تظلم نفسك اولا ومن ثم تظلمنا ثانيا

تري الظلم ما هو زين

كم من شخص انقذناه من شراء اجهزة فاشله ووجهناه الي ان يشتري من الشرمة الام هو بنفسه ل اجهزه افضل وادق

هل تسمي هذا تحول الي طريق الخطاء

يا هداك الله

ما كنت اظنك هكذا ........... ناشف جدا
      [CENTER] [/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة

اخوي العراب

ابو ابراهيم

اذا كنت تنكر ان الفقير ليس له حق عندك

خلاص ... انتهي النقاش

اغلق هذا المعرف وتوكل علي الله

وسوف اغلق الموضوع قصد سوف اغلق الباب بعد خروجك

الله يعوض عليك اخوي الفقير .... عند الله ان شاء الله ما يضيع لك حق

وفق الله الجميع

سوف يتم اغلاق الموضوع الان

لانه اخذ اكبر من حجمه

سلام عليكم
        وش اخبارك يابو فيصل عساك بخير يابو فيصل اقسم بالله العظيم واحلف يمين معظمه اني لم اقم بفتح الهزاز بس وش تقول في صاحب الهزاز اذا كان نصاب ولا يخاف الله انا من قبل شهرين وانا عارف ان العراب مارح يرسل الفلوس لاني كشفته على نصبه العراب من يوم عرفني كان يخطط اني اروج لجهازه وامدح جهازه وبالعلامه كان رح يرسل لي هزاز غير الهزاز اللي استلمته منه علشان اساعده في توزيع هزازه في السعوديه بس الحمدلله الله مغنيني عنه وعن هزازاه لا بارك الله فيه ولا في هزازه وعاشق الشمال يعرف وقلت له ان العراب رح يرسل لي هزاز غير هزازي قالي عاشق الشمال لا تاخذ الا هزازك وقول له مالك علاقه بهزاز غيرك والعراب بنفسه قالي انه يبيع الهزاز على شخص اسمه علي السعيد في المدينه المنوره يشتغل مع شركه اوبال الخليج ب1400دولار وشركه اوبال الخليج يبيعون الهزاز ب7000الاف ريال سعودي والعراب حاول اكثر من مره اني اساعده في ترويج هزازه ويوم اصابه اليأس وعرف ان الفقير مارح يساعده ومارح يمدح هزازه حب ينتقم مني ولا يرسل ريال واحد من ال300 دولار لكن الله يمهل ولا يهمل سبحانه لك يوم ياعراب يابو فيصل فيه نقطه حبيت اقولها العراب يوم عرف اني انا الفقير الى رب العالمين قالي الله يقطع ابليسك ليش ما قلتلي انك انت الفقير الى رب العالمين علشان ارسلك الجهاز تجربه ومارح اخذ عليك فلوس اهم شي تجربه وتشتغل عليه وتقولي عن تجربتك عليه اثره كان يخطط اني اساعده في الترويج للهزاز قلت له مارح اخذ شي الى بحقه وفلوسك رح توصلك المهم العراب كان متوهم يحسب الفقير رح يقبل هالرشوه ويمدح هزازه بس هيئات هيئات ماهو الفقير اللي يبيع ضميره علشان يرضي العراب افندي

• =ابو فاروع;275384]أخي السبع

أنا لم اخلط الأوراق والموضوع ولكن أنت تستعجل كتابة المشاركات وأنا مشغول في الرد على مشاركات أخرى

أخي السبع

أنا كان سؤالي موجها للأخ ابو فيصل وتركت الإجابه لعلمي ويقيني أنه سيجاوب وأنظر ماذا قاله

ويوجد في المشاركه السابقه جزء من الإجابه

أخي استبيحك عذرا بقولي أنك تستصغر الناس وتتفضل عليهم مع العلم أن الفضل يعود لهم في إستمرار هذا المنتدى من عدمه
          الفضل يعود الى توفيق الله رب العالمين ثم تلك النخبه من الاداريين والمشرفين والمراقبين والمحللين وباقي الاخوة الاعضاء الشرفاء ممن يريدون الاستفاده وطلب الاعلم او اعطاء العلم
          وبطريقتك هذه ستجد نفسك وحيدا في هذا المنتدى
          هذه وجهة نظرك والمنتدى باذن الله قائم سواء بوجودي او في غيابي وما انا الا عضو صغير بين اخوتي في قدماء
          ومن عادتك أن تسال وتقول أثبت لي هذا الكلام؟؟

كيف ياأخي تقول أنك تفضلت على وأعطيتني الفرصه في الحديث وكأنك تعاملني بإستصغار
          اخي الكريم معذرة منك ارجو ان تقرا جيدا ما كتبته ولا تفسر وتدعي علي كلام على هواك فمشاركتي حبرها لم يجف بعد فقد قلت لك " اعطيناك فرصه في قدماء" ولم اقل اعطيتك انما قدماء كلها اعطتك فرصه للحديث وترجع وتقول كلام انا لم اتفوه به
          لا يا اخي ارجوك ان اردت الاستمرار في حديثك بدون تحريف للكلم فاهلا بك وان اردت غير ذلك فاني اترك هذا الامر لاخوتي في الادارة لكي يقولو كلمتهم
          فمش معقول اتكلم في امر وتاتي وتحرف بالكلام عني وتتهمني باستصغار الناس والتكبر عليهم فهذا اتهام باطل وعليك الاعتذار فورا عما ادعيته علي بدون وجه حق
          وكأنك تمنحني قطعه من الحياه
          الحياه والموت في يد رب العالمين يا اخي ولا مخلوق يمنحها لغيره

أخي أنا لم أتكلم ولم أقل إلا حقا فإن كان هذا الحق يزعل فهذه مشكله
          انت لم تتكلم حقا في اتهامك لي هذه الاتهامات الباطله وهدفك اصبح واضحا الان هو اختلاق المشاكل والاستفزازات لا غير

أخي السبع من أراد أن يستفيد من علم أحد لايستعلي عليه بهذه الطريقه وبصراحه أنا لم أتوقع منك هذا الرد ابدا اخي
          في مثل بقول " ما بتكبر غير المزبله" بعيد عنك وانا لا استعلي على احد وكل العالم الكويسه والعاطله كمان فوق راسي ولسه ما بتعرفني حتى تحكي عني هالحكي الباطل فاتقي الله في كلامك اخي

وأنا وضحت مسبقا أني ساقوم بفتح موضوع بهذا الخصوص ووضحت كيفية ذلك

وسوف أنظر الأمر بعد هذا الرد القاسي
          انت تعترف الان ان ردك قاسي لكنه ليس بقاس فقط انما ظالم وفيه بهتان عظيم
          وحسبي الله ونعم الوكيل والى هنا نقاشي معك انتهى اخي الكريم والله الموفق
          [/QUOTE]
          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• الظاهر من الكلام انو في ناس حابة تطعن وبس , شوي بتطعن بجهاز اخونا غالينوس وشي في المنتدى الموضوع لو يغلق افضل بنسكر على مثل هؤلاء
            sigpic
            • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
            • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
            • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
            • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
            • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

• بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعضاء جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لقد اخذ هذا الموضوع حيز اكبر من حجمه

حقيقة وبعد ان تم اغلاقه سابقا اعيد فتحه لكي يتناقش به اخونا العراب مع اخونا الفقير الي رب العالمين

والان وبعد ان انتهي نقاش العراب مع اخونا الفقير الي رب العالمين

ولم نصل الي نتيجة .. اصبح لا فائدة من الموضوع الا لتصفية الحسابات

ونحن هنا في قدماء لا نريد ان يزيد الموضوع عن حده الذي وصل اليه

ولذلك قررنا ان يتم اغلاق الموضوع

خصوصا بعد ان انكر العراب ان ليس ل اخونا الفقير عنده اي حق

اخوي الفقير ... ابشر بالعوض من عند رب العالمين

وابشرك ان كنت راعي حق ... سوف تاخذ حقكك يوم القيامة من حسنات خصمك واذا لم تجد عنده حسنات هالله هالله ان شاء الله تنزل من سيئات عليه الي ان تخفف سيئاتك ... ويا زينها في ذلك اليوم ان تجد شخص ياخذ من سيئات ويشيلها فوق ظهره

احتسب الاجر من عند الله

وان شاء الله ربنا كله خير

أسف يا اخوان علي اغلاق الموضوع

لانه اصبح الان بدون هدف

بارك الله فيكم جميعا
              [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
              X