إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مامدى مصداقية جهاز الهزاز؟؟؟ نقاش

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابو فاروع;275134]عزيزي السبع

هذا الكلام قوله لواحد لايعلم إلا القليل عن الاسياخ فنحن نعرف طبيعة عمل الاسياخ
    ومنكم نستفيد اخي

وأما مبدأ الكثافه الذي تتكلم عنه سأنتظر رد غالينوس عليه لكي يتم التوضيح بصوره أكبر وعندها سترى الرد الشافي

وأما بخصوص مكونات اسياخ غالينوس فإني لست بحاجه لها لأننا لم نترك واديا ولا طريقا في الاسياخ إلا وسلكناه فنحن نعلم الصحيح من الخطأ ونعرف إذا كانت الإضافات تؤدي إلى نتيجه أم لا
    تعرف ذلك بدون ان تعرف ما هي هذه المحتويات ام هي طريقه للاستفزاز هدفها ان تعرف ما هي هذه المحتويات؟؟

لذا ريح بالك من هذه الناحيه

واما جهاز الهزاز لاعلاقة لي به لا من قريب ولا من بعيد فنقاشي كان بمجرد بعض التوضيحات لااقل ولا أكثر

ولكني أعجب من حاجة واحده ألا وهي:

عندما طرح العقرب الأحمر بعض الآراء وقال هي ليست قابله للنقاش أقعدتم الدنيا ولم تقعدوها بينما عندما يريد أحد مناقشة احدكم أو أحد أعضاء الإداره تقولون ممنوع وليس لأحد الحق في ذلك
    الدكتور غالينوس فتح موضوعا مصورا كاملا عن الاسياخ وتكلم باسهاب وشرح مطول عن طريقة عملها اي تكلم بكل شيء يخص هذه الاسياخ وناقشها مع الكثير مع الاخوة الاعضاء فكيف تدعي علينا او عليه انه يمنع عنكم اي معلومه وانه غير مستعد للنقاش؟؟ ولا مجال للمقارنه بين ما شرحه الدكتور وما قاله الاخ العقرب من كلام كثير وكان علمه منزل من السماء وممنوع فيه النقاش واعتبر نفسه عالم العلماء
    علما أن أطروحات العقرب هي لله وأما أطروحاتكم للبيع
    جهاز الهزاز سواء من العراب او صديقة العقرب الم يكن للبيع ؟؟!!!
    إذا ضعوا ضمن شروط التسجيل يحق لنا مناقشة العضو في جميع مايطرح وعلى حسب مزاجيتنا بينما لايحق له مناقشة مانطرحه بتاتا

ياأخي أنا لاأبحث عن المجادله وكثر الكلام ولكن من مباديء هذا المنتدى الصدق والإخلاص

ولكن لابد من الإيضاح وان تكون الأمور متاوزيه من الجميع إذا كان المنتدى للجميع وإذا كان خاصا نرجو إبلاغنا
    المنتدى للجميع وليس خاصا لاحد لكن ان تحدث امرؤء بشيء يجب ان يكون دقيقا في كلامه ولا يدعي بكلام غير صحيح ويدعي امرا غير موجود

[/QUOTE]
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• =ابو فاروع;275139]أخي السبع المطروحه كانت نسبة نجاح وليست تحليل

وأنا بنيت نسبة نجاح الجهاز بناءا عليها من وجهة نظري انا

وإذا كنت ترى أن ماتطرحه دائما هو الصح وأن غيرك غلطان إذا ليس هناك عدل فأرجو مراجعة هذه النقطه إلا إذا كان لديك هدف معين تريد ان تحققه
      هدف ماذا الذي اريد تحقيقه ؟
      اخي لو اردت التكلم فارجو ان تبتعد عن الكلام الانشائي الذي لا يسمن ولا يغني من جوع فانت اتهمتني ان لدي هدف اريد تحقيقه لذلك اطالبك بالدليل على هذا الاتهام وبعدها اتحدث معك واجيبك بكل صدر رحب

وإذا أردت أن ندقق في موضوع الاسياخ فانا متنازل عن موضوع الصور

فمن قال أن الاسياخ نجحت معه وإستطاع معرفة نوع الهدف وعمقه ومن ثم إستخرجه فليتقدم لكي أناقشه في بعض المسائل وعندها سنرى هل فعلا نخرج بنتيجه إيجابيه وهذا ماأتمناه وأقولها وانا صادق

أو يقع في اول مطب من حيث لايدري وعندها ستنكشف الأمور
      [/QUOTE]
      ليس كل ما يلمع ذهبا

• اخي ابو فيصل شو مالك شغال بتحكي اتفاق وما اتفاق شو القصه مش فاهم
        انا لا دافعت ولا اتدخلت الا لما انذطر اسمي مباشره من الاخ العراب وانا كنت متفرج لكن لما ينذكر اسمي ساعتها راح احكي يلي عندي
        واما احي غالينيوس انا بحترمه على لدينا وجهات نظر مشتركه
        ويا ريت اخي ابو فيصل على الاقل تكون اكثر سلاسه
        انا اعجبني الاخ صباحو شحص متفهم ولا يرمي كلام دون اثبات
        اعطيني اثبات اني دافعت عن اي شخص
        انا حكيت ما بتدخل وولا عمري اتدخلت
        اما مسألة النقاش معي راح تقلب بالنهاية وجهات نظر
        وانا تركت التعليم كله بسبب قلة الاحترام من قبل ادارة المنتديات فياريت يكون هذا المنتدى مختلف
        واذا الك عندي اشي بعطيك عنواني وبدي اشوفك وجه لوجه
        او الماسنجر
        او احكيلك ابعتلي ماسنجر برساله خاصه انا بدي اتعرف عليك مباشر
        ومن حق اي شخص البيع او عدم البيع
        اما تصنيع الاجهزة فشركات قد شعر راسي بدها اصنعلها جهاز وابيعه
        وانا كنت بعلم تصنيع الاجهزة لوجه الله تعالى مجرد صدقة جاريه
        بعدين انا طرحت استفسارات زمان وصرتو تتهموني اتهام باطل
        وانا غرضي الفئدة لي وللناس
        فهناك امور احتار فيها وقد قلت لنفسي عسى ان استفيد من خبراء المنتدى
        اذا بتحب برجع افرجيك المشاركات والتهجم علي
        ولو سمحت اخوي ابو فيصل يا ريت لا تتهمني قبل او ترمي كلام بدون دليل
        واذا كنت بالاردن انا باجيك لعندك
        الحمد لله انا زلمه بحالي بطبش بحدا
        وخلينا صحاب وحبايب احسن ما نوقف لبعض عالنقرة
        لو في اسلوب حلو انا مستعد اتجاوب اما اسلوب تهجم وتلميحات فاحنا ناس بنفهمها عالطاير
        وارجو ان يتسع صدرك انا بحكي بصراحة
        اما اعتبرني ما رح اشارك بأي موضوع الا بموضوع انا بكتبه
        او بس بموضوع الاخ مهدوش فهو احد المستفيدين من خلالي
        اما مسألة الفراغ فأنا خبير متحصص بالفراغات وعندي اشارات مستخرجها من باطن الارض من البوابات
        ومع كل العلم يلي بعرفه بالفراغ مش مستعد اغالط اي خبير بعلمه
        كل شخص تعبان بشيء له احترامه
        وانا لدي دارة الكترونيه قابله للتطعيم بأي طعم وتوصل على سيخ واي جهاز استشعاري
        وفيها طريقة لكشف الفراغ
        ومع ذلك بامكاني بيعا بأسعا خياليه
        ولكن لم ابيع
        انا لا ابحث عن بيع
        يا ريت اي شخص ينتقدني يجيب دليل وانا لو غلطت مستعد اعتذر لألف سنه لقدام
        وياريت كل الادارة تشوف مشاركاتي
        من صاحب المنتدي للمشرفين
        ابو فيصل بستنى ايميلك بدي احكي معك
        التعديل الأخير تم بواسطة ابو فيصل الحربي; الساعة 2012-01-14, 07:04 PM.

• ]الاخ غالينوس

كلامك صحيح من ناحيت الاسياخ ولم اخفى عليك وبلغتك بلي صار معى الحق يقال

ولم اكذب عليك او على غيرك

ليش الزعل هل تلفظت عليك اخي

الاسياخ لم تمشى معى وين المشكلة

واخر شى قلت لك كسرتها

غريب امرك يا اخي فقد صادقت على كلام د غالينوس قبل قليل اي انك جربت الاسياخ ونجحت معك والان ترجع وتقول فشلت معي وكسرتها
          فكيف صارت هاي القصه ؟ فانت الان تناقض نفسك في مشاركه واحده تصادق على كلام د غالينوس وبنفس الوقت تقول فشلت معك
          هل هي حزورة او لغز؟؟؟؟

انت الاخساران اوانا وسلامتك[/QUOTE]
          ليس كل ما يلمع ذهبا

• =عبد الله مسلم;275200]السلام عليكم اخواني تجربة جديدة على الهزاز طلعت على موقع بعيد العلامة كانت كناباية من غير ركايات وكما تعلمون ان هدف هذه الأشارة خلف الكناباية على تلة يوجد رجم تحته قبر وللأسف وجدنا اكثر من رجم المهم حدد الهزاز رجم من بين الرجوم وحفر يالي بتحفر وسارت الدنيا ليل والمنطقة مليانة ضباع وكلاب وبعد التعب والخطر ما طلع المرحوم ههههههههههه
            الله يعوض علينا وبنسبة 30بالمئة خست وصارت عندي 5 بس والله هذه تجربة معي شخصيا
            ال 30% صارت 5% والله وكثير عليه 5% هههههههههههههههههههه

والله المستعان[/QUOTE]
            ليس كل ما يلمع ذهبا

• المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
              بارك الله فيك اخي ابو فيصل
              واي عضو انا مرحب به وفي منزلي المتواضع ونصف تذكرة السفر على حسابي المهم قررت عدم بيع الاسياخ الا لمن يأت ويشرفني في منزلي وبضيافتي.
              بكل احترام

بارك الله فيك اخوي الغالي غالينوس

وهذا الشي مش غريب عليك ولا علي اهل لبنان

وهذا الامر ايضا مما يميز اعضاء ومشرفين قدماء الترابط والمحبة التي بينهم

وهذا اكبر دليل ايضا لكل من يشكك في قدماء ومشرفين واداريين قدماء

وفقك الله يا غالي

وان شاء الله نثبت معاً للجميع ان قدماء مدرسة تعليمية اخلاقية نموذجية

بارك الله فيك
              [CENTER] [/CENTER]

• عشان انهي الحديث ومن بعدها لن اكتب الى بأسم العراب ومهما كتبتم لن اكتب الى بأسم العراب
                الاخ فقير الى رب العالمين كلانه غير صحيح الجهاز عمل معه مع انه انكر وقال انه لم يتحرك ولا ملم وثانيا قام فك انبوب لمعرفة المواد الموجوده في الجهاز ولم يستطيع معرفة المواد وفي حالة انه فك الجهاز بطل عمله وانا الان اطالبه بي باقي المبلغ وانا لست النصاب بل النصاب الذي حاول فتح الجهاز ومعرفة مكوناته
                واما عن الاخ العقرب والاخ ابو فاروع لم اجد منهم اي دفاع عني بل كانو يدافعون ويطرحون وجهة نظرهم عن الاجهزه ولم يتطرق احد لمدح جهازي او مدحي
                وهذا مبين بالموضوع والمشاركات
                وطلب خاص ان تعيد اسمي العراب لكي اكمل معكم
                اما عن السبع انت لم تجب او تنكر ما قلته وما كان بيني وبينك في اي اتفاق

• أبراهيم;275209]الى السبع <br>
                  عندما حددت الران الوهمي كان الجهاز يجذب الى نقاط السحب وبعدها طورت الجهاز وتم تحديد الهدف <br>
                  شو بدي بنقاط السحب انا بدي نقطة الصفر يا اخي الكريم
                  ولكن انت كنت تقول اذا فتحنا الهدف لا اريد احد من المنتدى ان يعرف وطلبت مني شخصيا ان لا اتدخل في قسم الاجهزه ولا في غلينوس وقلت لك اوكي انا ما رح ادخل مع اني لا اكن لغلينوس غير كل احترام <br>
                  هههههه يا اخي كمل كلامك ومش كل شوي تلف على اني حكيتلك انو المنتدى ما الو دخل لاني حكيت هالحكي انا ووضحتو ولو سمحت اقرأ شو كتبتلك حتى يطمن بالك في مشاركه سابقه وبعدين بالنسبه للدكتور غالينوس نعم طلبت منك لا تتدخل فيه من منطلق انو انت لك جهازك وهو له جهازو وكل واحد حر بالجهاز اللي صنعو وما في داعي للاحتكاك مع بعض وخاصة من طرفك انت
                  <br>
                  ((((((((بعدها ذهبت انا والاخ العراب لنفس المكان وقد اشار على وجود مغارة ( فراغ تحت الارض) وقال لي ان هناك مغارة وليس متاكدا من وجود معدن الذهب فيها ام لا الا انه اكد على وجود مغارة وقد قلت له ان في هذه الايام الصيفيه صعب العمل هنا لوجود جيران واناس قريبين من نفس المكان وقد اتفقنا على اي يوم ماطر لكي نفتش عن هذه المغارة مع العلم ان الاخ العراب لم يكن متاكدا بعد من وجود معدن الذهب من عدمه بعد<br>
                  وثاني يوم اتصلت على الاخ العراب لكي يؤكد لي او ينفي بالدرجه القطعيه وجود ذهب ام لا فماذا قال لي يا اخوان؟؟<br>
                  لقد قال انه بصدد جلب جهاز اخر من الاجهزة الغير مصنعه يدويا وربما ياتي بجهازين من احد اصدقائه وهو يعرفهم جيدا وهم من رواد هذا المنتدى على ما اعتقد وقلت له لماذا تاتي باجهزة اخرى ما دام جهازك الهزاز اصبح مطورا ويكشف عن الفراغ والذهب فقال لي فقط للتاكد وتحديد نقطة الصفر))))<br>
                  انا قلت لك سوف احضر جهاز طبيقي لصديقي لنأكد الهدف ولم اقول انني غير متأكد ان كان هنالك معدن ام لا <br>
                  <br>
                  يا اخي ما دام جهازك 100% لماذا الاستعانه بجهاز طبقي ؟ فهمنا اياها ؟
                  ولكن اريد ان اقول لك انك لم تقل كل شيئ <br>
                  اذا كان هناك اشياء لم اقلها فتفضل اذكرها لكي اناقشها معك امام جميع الاخوة الاعضاء
                  واريد ان اسألك سوال وتجاوبني هل تنكر انني حددت لك هدف في المزرع فراغ +معدن وكنت انت من فحص قبلي دون علمي وانا حددت الهدف دون ان اعلم اين الاتجاه وعلى مسافه تبعد 100 متر <br>
                  وحددت فراغ قريب من الموقع بي 50 متر وعندما تأكدنا من صاحب المزرعه <br>
                  قم بنزع التراب ليبن لنا المغاره الاوله التي حددتها والمغاره الثاني التي قمت انا بتحديدها <br>
                  ههههههه والله انك تضحكني يا اخي العراب فهذه المغارة التي تحدثت عنها واضحه للعيان بدون نزع تراب واسالك بربك العظيم هل فعلا قمت بازالة التراب لكي تكتشف مغارة؟؟؟؟؟ شو هو باب المغارة مسدود بشوية تراب ازلتها بيدك؟؟؟؟
                  يا اخي هذه المغارة التي ذكرت كانت في يوم من الايام مفتوحه ومأوى للكلاب اعزك الله واغلقها صاحب المزرعه ولم يكن فيها اي شيء وعندما قمت بفحصها كان معي جهاز بندول واسياخ عاديه تضرب على الذهب والصخور ايضا ولا اجزم بوجود الذهب خاصه انها كانت مفتوحه في يوم من الايام
                  السبع انت تراوغ ولا تقول الحقيقه <br>
                  اخي العراب ارجو ان تحافظ على الاحترام الذي بيننا كاشخاص ولا داعي لهذا الكلام الكبير معي فانا لست مراوغا انما صادقا مع نفسي ومع غيري وانا ابادلك الاتهام بالحجه والبرهان على كل كلمه تقولها هنا مع احتفاظي وتمسكي بان لا اجرح شخصك الكريم ولا باي كلمه راجيا منك التعامل بالمثل
                  ولكن صبرا جميلا والله المستعان[/QUOTE]
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

• اخوي العراب

ابو ابراهيم

اذا كنت تنكر ان الفقير ليس له حق عندك

خلاص ... انتهي النقاش

اغلق هذا المعرف وتوكل علي الله

وسوف اغلق الموضوع قصد سوف اغلق الباب بعد خروجك

الله يعوض عليك اخوي الفقير .... عند الله ان شاء الله ما يضيع لك حق

وفق الله الجميع

سوف يتم اغلاق الموضوع الان

لانه اخذ اكبر من حجمه

سلام عليكم
                    [CENTER] [/CENTER]

• السبع قلت بجيب جهاز طبقي طلب منك لانه معك بحيش مصري قلت لي رح يعلق على الجهاز وعلى الفحص وانت طلبت اجيب الجهاز
                      يا اخي وانا كنت روحاني عشان اعرف وين الفراغ ولا الجهاز ارسلني للفراغ
                      يا السبع بعودك اذا سمحت لي المنتدى رح اصور الموقع واصور كل شي بس المزرعه صعب افوتها لكن بحاول واثبت للكل كلامي
                      ما توقعت مهزلتك بالكلام

• وللعلم يا ابو فيصل الي اشترو مني الاجهزه انت تعرفهم عز المعرفه وهم اعلام لديكم وانت من الاصدقاء القدامه لهم
                        انا ما اتكلم وما ادافع من نقطة ضعف
                        انا اتكلم عن شي موثوق به وحجتي قويه

• اخوي العراب

تراك عزيز وغالي

ونحن لا نريد لك الا كل الخير

وايضا نحن ليس لنا اي علاقة بك ولا بجهازك

الله يرزقك ... نحن لم نجربه ولا نعلم عنه الا القليل

اما التفاصيل الداخليه التي به الله اعلم

عموما من وجهة نظري النقاش هذا لا يفيد بشي

وضرره اكبر من نفعه

اني ادعوا الجميع الي اغلاق الموضوع وغلاق النقاش

وخصوصا وان العراب ينكر ويري من وجهة نظره ان الفقير ليس معه حق

ونحن لسنا قضاه لاننا من خلف الشاشات

وكل شخص عقله في رأسه يعرف خلاصه

وفقكم الله جميعا
                          [CENTER] [/CENTER]

• ابو فاروع;275245]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي غالينوس

لاتفكر إنك تحاول إرهاب الناس بكلمة القضاء فلو وصلت للقضاء ستجد اشياء جديده وعندها ستظطر قسرا لاخيارا لكي تثبت صحة جهازك ميدانيا
                            اخي الكريم القضاء لا يرهب الا الانسان المخطيء وبما انك تعتقد انك لست مخطئا فلماذا تدعي ارهاب القضاء؟
                            فأنت تقول أن جهاز صحته 100% ولاغبار عليه وأنك عالم وفقيه في علم الأسياخ

إذا لماذا ترفض مجرد محاولت التثبت من موضوع جهازك وعلمك وأرجو أن لاتفهم هذا الكلام إنتقاصا منك

لأنه لكل علمه ودرجته التي وصلت إليها

وفوق كل ذي علم عليم

أخي أنت تعلم والجميع يعلم والإدارة تعلم أن من يأتي أو يدعي علما لامشكلة لديه في النقاش لأنه عند قدر المسؤليه

فإذا كنت أنت ترى غير ذلك وتريد أن تطرح مالديك بدون محاولة السؤال عنه فهنا أحد أمرين:

1: إذا كان العلم الذي طرحته لوجه الله تعالى فأنت حر في رأيك لأن المتلقي في هذه اللحظه هو حر إن أخذ الفكره أو تركها ولاتوجد محاسبه في هذا الشأن

2:إذا كان المطروح معروضا للبيع عندها يحق للمتلقي أن يرى إثبات ذلك وهذا أمر مسلم به في جميع أنحاء العالم ولاتوجد اي مشكله في ذلك فلو لجأت للقضاء لقالوا لك ..........نعم من حق الشخص أن يتأكد فماذا ترفض أنت
                            الدكتور غالينوس فتح موضوعا مصورا كما ذكرت سالفا وقد قام بنقاش ومحاورة الكثيرين والرد على اسئلتهم وايضا وكرما منه دعى اي شخص يريد التاكد من جهازه ان ياتيه الى لبنان ويتحقق من صحة ودقة هذا الاسياخ بالاضافه الى ان اقامة الاخ الذي يود التاكد من ذلك تكون على نفقة الدكتور غالينوس مشكورا وهو بهذا يتحدى من يشكك بجهازه ان ياتي عنده ويتاكد من ذلك ولن يدفع فلسا واحدا بعد ذلك الا بعد تاكده من صحه ما يقول الدكتور
                            يعني بالعربي الفصيح شو بدك اكثر من هيك توضيح وتحدي يا اخي الكريم؟؟

فإذا كنت تريد عدم التدخل في جهازك لاتقل للناس أنه 100% ونسبة خطأه صفر بس أنت إدفع فلوسك
                            يا اخي اذهب اليه وتاكد بنفسك واعتبر نفسك رايح على اي دوله اوروبيه وبدك تشتري الجهاز وبعدين بدي احكيلك شغله
                            انت لما بدك تشتري جهاز من احد الشركات المصنعه بتقدر تناقشهم وتحكيلهم شو محتويات جهازكو؟؟؟!!!

بل عليك القول هذا جهاز صنعته ولست مسؤلا عنك أو عن النجاح أن أردت أن تشتريه أو تتركه فأنت حر

فهنا نخرج إلى بر الأمان

فقط مجرد إستشهاد من الأخ السبع أعتقد والله أعلم

أنه قال في أحد المشاركات السابقه ::::

أنه لايوجد شخص إلى الآن إستطاع التحكم في الأسياخ أو يستطيع تجاوز الهالات الموجوده في الأرض

أو يستطيع تحديد نقطة الصفر بل أن الشخص بحاجه إلى جهاز كهرومغناطيسي لتحديد صحة الهدف

إذا أين انت من هذا الكلام؟؟؟؟

اخي الكريم انا لو تكلمت هذا الكلام فان هذا الكلام قيل قبل ان اعرف ان هناك اشخاص صنعو جهاز يتغلب على هذه المساله ولم اكن اعرف بلغز الاسياخ جيدا قبل ان ياتي الدكتور غالينوس ويعرض جهازه وياتي بعضا من الاخوة ممن شروه لكي يمدحو به خاصه في مجال العزل وهذا شيء عظيم واختراع اشكر عليه الدكتور غالينوس لانني في السابق كنت اعمل اسياخ كما كتبت في المنتدى من خلال تجربة بعض اللاخوة ووجدتها لا تعزل الصخور الا بعد ان جرب هؤلاء الاخوة هذا الجهاز وتعرفو على طريقة العزل واتمنى من الاخ شيبوب ان يدخل ويحكي تجربته مع اسياخ الدكتور غالينوس مشكورا
                            وأخيرا أرجوا من الجميع أن يتقي الله في الناس وأن لايحاول إستغلال حاجتهم إلا في مايرضي الله
                            لا داعي للهمز واللمز هناك وهناك اخي الكريم

ستمر الأيام ويمر الزمن وسيرى الباحث أن الاسياخ لاتعرف إلا طريقا صحيحا واحدا فقط لاغير فمن وفق الله إليه سلكه ولن يجد إختلافا في ذلك
                            [/QUOTE]
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

• =أبراهيم;275323]السبع قلت بجيب جهاز طبقي طلب منك لانه معك بحيش مصري قلت لي رح يعلق على الجهاز وعلى الفحص وانت طلبت اجيب الجهاز
                              مع احترامي لك فانت لست دقيقا فيما تدعي فانا لم اطلب منك ان تاتي بجهاز انما انت من قلت ذلك ولماذا تقول هذا الكلام الان بعد عدة مشاركات ولماذا لم تقله في اول ردك علي؟ انت قلت ساتي بجهاز من عند صديقي وحتى جهازين وليس واحد وانا عقبت وقلت لك افضل حتى يطمئن الاخوة المصريين ويرضو بالعمل معنا؟
                              يا اخي حتى الاخوة المصريين مش مقتنعين بجهازك وانت تعبتهم عالفاضي شو اعملك؟؟؟
                              يا اخي وانا كنت روحاني عشان اعرف وين الفراغ ولا الجهاز ارسلني للفراغ
                              يا السبع بعودك اذا سمحت لي المنتدى رح اصور الموقع واصور كل شي بس المزرعه صعب افوتها لكن بحاول واثبت للكل كلامي
                              ما توقعت مهزلتك بالكلام
                              للمرة الاخيرة ادعوك ان تلتزم بادب الحوار وهذا اخر كلام عندي وارجو من الاخوة في الادارة سرعة التصرف وشكرا
                              [/QUOTE]
                              ليس كل ما يلمع ذهبا

• ليش سرعة التصرف لاني بدي اثبت كلامي بالفيديو والصور

يعمل...
                                X