إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مامدى مصداقية جهاز الهزاز؟؟؟ نقاش

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخ ابراهيم
    شعور متبادل وانا لا اكن لك الا الاحترام

• اخ غلينوس عندما قال لي السبع ان لا تدخل بغلينوس قلت له هو صنع الاسياخ وانا صنعت الهزاز وما دخلي بغلينوس وطلب مني ان اطلب من العقرب الاحمر ان لا يدخل بك وان ينسحب من المنتدى وكلمت العقرب هاتفيا وطلبت منه ذلك ووافق الاخ العقرب مشكورا على طلبي

• اخي العراب انا من بداياتي لا اتدخل بأحد فكل ما قمت به هو وضع استفسارات بالمنتدى
        وهذه الاستفسارات وضعتها لألتمس الخبرة من خبراء المنتدى ولكن لم يجب وقتها اي خبير على استفسارات
        واصبح الموضوع مجرد سلام بين الاعضاء لذا طلبت الغاءه وهناك احد الاعضاء تطاول علي ووقتها انا رددت التطاول مما زاد الطين بله
        اما اخي غالينيوس احيطك علما انا لم اسألك ولن أسألك ما هو اسياخك فلكل مجتهد نصيب
        مع ان القضاء لا يفيدك بالنقاش فالقضاء هو مجرد اضاعه لمالك فدولنا لا تعترف بهذه القضايا بتاتا وتقلب الطاقية على صاحب القضيه
        ولأن النقاش دائما بين خبراء لا يثمر دائما افضل ان يبقى كل خبير بعلمه منفردا به
        والنتائج هي التي تحكم وليس النقاش اليس كذلك اخي غالينيوس
        لذا كلنا خبراء بنتائجنا ونصائحنا لا بالنقاشات
        ولديك علمك الذي تراه مميزا لذا ارجو ان يكون مثمرا لك للجميع
        اما الهزاز فهو جهاز مثله مثل البلبل والاسياخ وغيرها من الاجهزة الاستشعاريه وله نفس القانون الذي تنطبق على الاجهزة الاستشعاريه
        اما مسألة الفشل والنجاح فهي يحددها بالنسبه امور كثيره
        فلو احضرنا 100 شخص ليفحصو بنفس الوقت بجهاز واحد مستخرج به دفين
        لن يخرج ربما منهم واحد ليعمل معه وربما يخرج نصفهم يعمل معه
        المسألة حظوظ فكل جسم يختلف نتاجه من شحص لآخر
        لذلك المسألة رزق
        لكن هناك اسرار بها حلول ل 80% من مشاكل الاجهزة اتمنى ان تكتشفوها
        لتنهو مسألة الخلاف هذه بيننا

• هذه مشاركه للعراب في احد المنتديات السلام عليكم اخواني انا اثبت لكم بأن الجهاز يعمل 100% ولكن انا صنعت مقابله جهاز يعزل النحاس عن الذهب في حالة اردت ان تتأكد بأن المعدن ذهب 100%
          واتمنا من الاداره ان كان لها عضو تثق به بأن ترسله لي في عمان الاردن كي يرى ويشاهد بأم عينه ويجرب الجهاز بيديه
          هههههههههه كله ضحك على الدقون ياعراب افندي وانت تعرف عز المعرفه ان اسياخك لا تسمن ولا تغني من جوع بس للأسف حبك لجمع المال اعمى بصيرتك عن مخافه الله

• الفقير انت اخر واحد تتكلم عن الجهاز وانت فاهم قصدي

• السلام عليكم

اخوي العراب .... لماذا لا تحاول ان تنهي هذا الموضوع وتعيد للفقير فلوسه حسب الاتفاق الذي بينكم

خصوصا وانه طلب منك الجهاز بعد ان دفع جزء من المبلغ والجزء الثاني بعد التجربة اذا نجح الجهاز يكمل لك الباقي واذا لم ينجح يعيد لك الجهاز وتعيد له ماله

يعني الرجال ينتظر شهرين وما تبيه يزعل باي حق هذه

ثم اني اري تدخل من ابو فاروع ومن العغرب الاحمر

وللاسف جميع مشاركاتهم تدل علي ان دخول للموضوع اتي بتوصيه منك وانت اثبتت هذا الشي بانك تعرف العغرب الاحمر

الموضوع ما يستاهل اكثر من كذا

---

رساله الي ابو فاروع

جهاز اخونا غالينوس متوفر لديه في لبنان

تستطيع ان تسافر اليه هنالك وتجربه وتحكم عليه بنفسك

الرجل لا يرد الحديث عن جهازه وهو حر به

يا اخي فكنا من السوالف الفاضيه ال ما لها اي داعي

عندك شي تريد ان تقوله اخوي ابو فاروع هذا الموقع تحت امرك افتح لنفسك موضوع واكتب به وشارك

وان شاء الله نشارك معك

انما جميع مداخلاتك هنا وفي مواضيع اخري اري ان بها متابعة ل اخونا غالينوس وتعمد المشاركة لكل مشاركة لغالينوس

وهذا الشي لا يرضيني حقيقة

المفروض نحن المسلمين والعرب خصوصا نكون قدوة للاخرين وكل المتابعين

خصوصا واننا اخر الامم ... وشرفنا الله بهذا الشرف

اتمني اخيرا من الجميع ان يكون الاحترام متبادل ... وان يكون الحوار مفيد للجميع

وان نبتعد عن الامور الشخصية
              [CENTER] [/CENTER]

• يا عراب اسلوبك غريب بدك اتموت الموضوع رد فلس الفقير ونتهى الموضوع الي مقتنع بخراطك يشترية ترى الشباب ما اظن يزكوه
                sigpic
                • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي غالينوس

لاتفكر إنك تحاول إرهاب الناس بكلمة القضاء فلو وصلت للقضاء ستجد اشياء جديده وعندها ستظطر قسرا لاخيارا لكي تثبت صحة جهازك ميدانيا

فأنت تقول أن جهاز صحته 100% ولاغبار عليه وأنك عالم وفقيه في علم الأسياخ

إذا لماذا ترفض مجرد محاولت التثبت من موضوع جهازك وعلمك وأرجو أن لاتفهم هذا الكلام إنتقاصا منك

لأنه لكل علمه ودرجته التي وصلت إليها

وفوق كل ذي علم عليم

أخي أنت تعلم والجميع يعلم والإدارة تعلم أن من يأتي أو يدعي علما لامشكلة لديه في النقاش لأنه عند قدر المسؤليه

فإذا كنت أنت ترى غير ذلك وتريد أن تطرح مالديك بدون محاولة السؤال عنه فهنا أحد أمرين:

1: إذا كان العلم الذي طرحته لوجه الله تعالى فأنت حر في رأيك لأن المتلقي في هذه اللحظه هو حر إن أخذ الفكره أو تركها ولاتوجد محاسبه في هذا الشأن

2:إذا كان المطروح معروضا للبيع عندها يحق للمتلقي أن يرى إثبات ذلك وهذا أمر مسلم به في جميع أنحاء العالم ولاتوجد اي مشكله في ذلك فلو لجأت للقضاء لقالوا لك ..........نعم من حق الشخص أن يتأكد فماذا ترفض أنت

فإذا كنت تريد عدم التدخل في جهازك لاتقل للناس أنه 100% ونسبة خطأه صفر بس أنت إدفع فلوسك

بل عليك القول هذا جهاز صنعته ولست مسؤلا عنك أو عن النجاح أن أردت أن تشتريه أو تتركه فأنت حر

فهنا نخرج إلى بر الأمان

فقط مجرد إستشهاد من الأخ السبع أعتقد والله أعلم

أنه قال في أحد المشاركات السابقه ::::

أنه لايوجد شخص إلى الآن إستطاع التحكم في الأسياخ أو يستطيع تجاوز الهالات الموجوده في الأرض

أو يستطيع تحديد نقطة الصفر بل أن الشخص بحاجه إلى جهاز كهرومغناطيسي لتحديد صحة الهدف

إذا أين انت من هذا الكلام؟؟؟؟

وأخيرا أرجوا من الجميع أن يتقي الله في الناس وأن لايحاول إستغلال حاجتهم إلا في مايرضي الله

ستمر الأيام ويمر الزمن وسيرى الباحث أن الاسياخ لاتعرف إلا طريقا صحيحا واحدا فقط لاغير فمن وفق الله إليه سلكه ولن يجد إختلافا في ذلك

• ألى الأخ ابو فاروع كيف تحكم على شيئ لم تراه الرجل قال لك كل واحد له طريقته في عمل الاسياخ والي بدي اعرفه منك الأسياخ تريد سالب وموجب كي تأكس والهزل وين سالبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    sigpic
                    • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                    • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                    • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                    • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                    • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

• فعلا" جدل بيزنطي .
                      تفضل لعندي في لبنان وجرب الجهاز بعد ذلك تكلم اخ ابو فاروع.
                      اياك والمس او اتهامي بأمور مالية لانني في غنى عنها والحمدلله وبما انك لا تعرفني وتعرف حالتي المادية لذلك اطلب منك عدم التدخل في جهازي .
                      من وضعك حكما" هنا؟
                      ان اردت تعال لعندي وجرب الاسياخ وقدومك مرحب به دائما" اما ان تمس الكرامات وتربطها بموضوع مالي فأن هذا امر لا ارتضيه والناس الذين زاروني للتدريب لاحظوا وضعي المادي الاكثر من مريح لذلك اطلب منك لو سمحت ان تفعل احد الامرين:
                      1-اما ان تأت لعندي وتجرب هنا الاسياخ في لبنان دون السؤال عن محتوى الاسياخ
                      2-اما ان لا تتدخل بأسياخي والكف عن انتهاك الكرامات لان هذا العمل عيب.

• أخي أبو فيصل

أولا انا بكل صراحه أحترمك واحترم رايك وأعتبرك من الرواد في هذا المجال لذا لك قدرك عندي

أخي لايوجد إتفاق بيني وبين العراب أو العقرب على ماأكتبه

فأنا لست إمعة ولدي قراري

ومشاركاتي كانت من باب التوضيح والإستفسار لاغير

أخي ابوفيصل اعتقد أنه لايوجد كلام فاضي في هذا الأمر ففيه دفع اموال وأنت بنفسك تقول للجميع إتقوا الله في الناس ولاتستنزفوا جيوبهم

فمن حقنا أن نتأكد

أليس كذلك ؟؟

أخي ابوفيصل والله لن اسافر إلى مكان من أجل اسياخ أعلم حقيقتها إلا من أجل شرائها مجرده لكي أصنعها وأنت أيضا تعلم حقيقتها

أخي أنا لم استقصد أحدا من أجل مشاركته المجرده

لو تتبعت مشاركاتي مع الأخ غالينوس لوجدتها على عدد الإصبع الواحده وهي محصوره في هذا الموضوع وموضوعه هو

وكانت المشاركه كلها من باب الإستفسار فقط لاغير فرفض في المره الأولى ويرفض في المره الثانيه

وبالله عليك هل ترضى لأخيك المسلم الخساره ؟؟؟

ولي رجاء لديك أن لاقرن كلمة المسلمين بالعرب عند التحدث عن الأفعال فالعرب كانوا أرذل الناس وعبيدا قبل الإسلام ولم يعزهم الله إلا بالإسلام واليوم .........تعرف الأمور أنت

على ماقلوا الترك عرب خيانات إلا من رحم ربي

وأخيرا ومره ثانيه أكن لك كل الإحترام والتقدير فأنا أبعد مايكون عن التكلم في أمور الناس الخاصه

وأن أردتني أن انسحب فأنا حاضر

وسيكون لنا إسهامات طيبه نتمنى أن ننال أجرها إن شاء الله في المستقبل القريب

• أخي غالينوس

أنا لم أتدخل في شؤونك الخاصه ولم أمس كرامتك في شيء فكلامك غريب جدا

أنا فقط تكلمت عن اسياخك فقط لاغير

ياأخي الله يوسع عليك بالمال الحلال فنحن لسنا حسده ونعوذبالله أن نكون كذلك

ولكني لاأريد أن يشتري اسياخك أحد ومن ثم يقوم بالدعاء عليك كما حصل هنا مع البعض

وللمره مدري كم أكررها

أنا لاأريد محتوى اسياخك فأنا على علم يقين إن شاء الله بما ينفع ومالاينفع وإلا لما تطرقت لهذا الموضوع

وأنا لم انصب نفسي حكما بل مجرد مستفسرا يملك القليل من الخبره

فملماذا كل هذا الغضب؟؟؟

أخي الجميع يعلم أن موضوع الأسياخ شائك وذلك بسبب عدم الوصول لنقطة نهاية حقيقيه وأنا وأنت نعلم ذلك

وعموما إختلاف الراي لايفسد للود قضيه

وسننتظر الايام لكي تثبت لنا الأيام مايثبت وينتفي ماليس صحيحا

• أخي عبدالله مسلم

أولا أنا أتمنى أن لايتطور النقاش بينك وبين العراب إلى أن يصل السب والشتم بهذه الطريقه فكلكم أخوه

فإن كان لدى العراب ثغرات في التصنيع فهل تضمن أنت ايضا أنه لايوجد لديك ثغرات في الإستخدام

ولو إستشرتني لقلت لك لاتشتري اي جهاز إستشعاري بل قم بتصنيعه أنت وتدرب عليه جيدا وفي النهايه ستحصل على عصفورين في حجر واحد
                            وهذا ماأردده دائما وذلك لعلمي بخواص هذه الأجهزه

اخي عبدالله ماذا تقصد بالهزل ؟؟؟

وإذا أردت أن تريد أن يكون هناك موضوعا خاصا يخصني بطريقة عمل الاسياخ فسيكون هناك بالقريب إن شاء الله والسبب انني مشغول مع موضوع مشابه في مكان آخر ولكن قريبا إن شاء الله سيكون لدي المزيد من الوقت لكي استطيع المتابعه مع الإثنين

• اخوي ابو فاروع

اشكرك علي اخلاقك العالية

وهذا الشي مش غريب علي ابناء العروبة

رفع الله قدرك

انما ودي اوجه رسالة لك ولكل عضو يستفسر عن اسياخ اخونا غالينوس

اي عضو يريد ان يجربها يتفضل ويذهب الي لبنان وان شاء الله يجربها

وهنالك في لبنان يعرف قيمتها الحقيقية وكم هي تكلفتها من المخرطة التي يذهب اليها غالينوس او اي مخرطة اخري

وجميعنا يعرف ان لبنان بلد غالية ... تعتبر دولة بنظام اوروبي ... من ناحية العملة

اما يورو او دولار

وحقيقة سبق لي وان زرتها بلد غاليه .. وكل ما بها من سلع مستورد

ونحن نتحدث عن معدن النحاس .... كم تتوقع قيمته

جهاز اخونا غالينوس ليس سيخ نحاس فقط

لا يا اخوي .... هو ابد من ذلك

انا لم اجربه ؟؟.... لكن عندي طريقة صناعة الجهاز ... وهي مكلفه في بلد مثل لبنان

في السعودية ممكن تكلف تقريبا من 400 ريال الي 600 ريال

لان بها مقابض وبها رومنبلي واشياء اخري ... هذا غير الاشياء المضافة للجهاز من معدن غير النحاس

ممكن اي عضو يزور الاخ غالينوس وان شاء الله الاخ غالينوس لن يقصر معه وسوف يشرح له كل شي عن جهازه علي الطبيعة

ولن يحصل اي عضو علي اي جهاز منها الا بعد التجربه والاقتناع

اخيرا ... يكون في علم الجميع ... اخونا غالينوس دكتور ورجل مثقف ومتعلم وصاحب مكانه اجتماعية لانه فعلا دكتور مش مثل من يدعي انه دكتور ... ومن يريد ان يتاكد من هذا الامر فل يذهب لزيارته ... واي عضو مرحب به من قبل اخونا غالينوس

معلومة للجميع

كل من يفكر ان اخونا غالينوس بحاجة للمال من خلال بيع هذا الجهاز يكون تفكيره خطاء

واخونا غالينوس لم يساوم علي جهازه

ويوجد الكثير من الاعضاء ممن طلب الايميل تبع اخونا غالينوس وقام بمرسلاته

والكثير استفاد من الاستشاره والنصيحة منه

واي شخص لا يجيد العمل علي اسياخ النحاس لا غالينوس ولا ادارة الموقع تنصحه بشراء الجهاز

لان نظرية عمل جهاز اخونا غالينوس من ناحية البحث والعمل الميداني هي نفس النظرية للعمل اللهم ان هنالك فرغ في المواد العازله

وهذه المواد الاضافية والعازله هي حق حصري من حقوق اخونا غالينوس وليس من حقنا ان نطلب منه بالقوة او بالعناد ان يشرح لنا ما هي هذه المكونات

اتمني من الجميع ان يعرف ايضا ان جهاز اخونا غالينوس لا يسوق للماده بل انه للفائدة العلمية

واتمني من كل عضو مهتم بجهاز اخونا غالينوس ان يتراسل معه الدكتور غالينوس لكي يستفيد

اما الكلام الذي يجرح مشاعر الاخرين نحن لا نقبل به

لكل شخص كرامة وقيمة انسانية واجتماعة ... ويجب علي الطرف الاخر احترام هذا الامر

وفقكم الله

واتمني من الجميع ان يكون الاحترام متبادل بيننا

وفقكم الله
                              [CENTER] [/CENTER]

• بارك الله فيك اخي ابو فيصل
                                واي عضو انا مرحب به وفي منزلي المتواضع ونصف تذكرة السفر على حسابي المهم قررت عدم بيع الاسياخ الا لمن يأت ويشرفني في منزلي وبضيافتي.
                                بكل احترام

يعمل...
                                X