إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مامدى مصداقية جهاز الهزاز؟؟؟ نقاش

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ارجو من الاخ ابو فاروع وغيره من الذين يدافعون عن الهزاز ان لا يشتتو الموضوع في مواضيع اخرى تخص الاسياخ خاصه ان الاسياخ ليست كلها تعمل على نفس الطريقه او نفس المواد التي تحتويها خاصه مع اسياخ الدكتور غالينوس لانها اثبتت نجاحها مع اكثر من شخص سواء من قدماء او خارج قدماء ولا داعي لتلميحات من هنا وهناك وشكرا
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي غالينوس أولا جميع الأجهزه الفاشله التي موجوده بالاسواق حاصله على براءة إختراع وهي ليست دليل على نجاح الجهاز

أخي اسياخ النحاس لايمكن أن تنجح إلا بمدأ واحد فليس هناك عدة طرق لنجاحها لأنها عديمة النجاح إلا بوضع معين واحد فقط فإن توصلت له نجحت وإن توصل له إثنان نجحا وجميع من توصل لهذه الصيغه نجح

فلا اعتقد انه توجد صيغه مطروحه ناجحه إلى حد الآن ولايستطيع أحد القول أن اسياخي ناجحه لماذا؟؟؟

لأن الشخص الناجح يستطيع وبكل سهوله أن يناقش مبدأ عمله سواء أكان تجاريا أو لله رب العالمين لأنه على ثقة من نفسه ويستطيع النقاش من هذا الباب

وتوجد لديك بعض الطروحات والتي لايمكن الأخذ بها كقولك أن الأسياخ لاتعمل إلا في درجات حراره معينه

أخي انا أحترم اي شخص يجد ويجتهد في هذا المجال ولانبخس الناس أشيائهم

ولاكن عندما يتعلق الأمر بالتجاره هنا يظهرالتدقيق والتمحيص

أخي هناك فرق بين أن تتكلم مع رجل متخصص ورجل عادي

وأتمنى التوفيق للجميع

أخي السبع رعاك الله

أنا لم أدافع عن الهزاز وإنما أردت أن أوضح أنها تعمل على نفس الوتيره

فالاشياء التي تضيفها على الهزاز تستطيع إضافتها على الاسياخ

فإن كنت تتكلم عن الهزاز أعتقد انه توجد شهادة من أحد الأعضاء وهو عبدالله مسلم وهي أن نسبة نجاح الهزاز 30%

وأنت قمت بتزكيته على هذه الشهاده

هل تعلم ماهو مقدارالنجاح في هذه النسبه؟؟

أي من كل ثلاث أهداف ينجح هدف واحد تقريبا

أي ان الجهاز ممتاز جدا ومن أفضل الأجهزه ولكن يكمن العيب في مستخدمه

هذا إن أردتم الحق ...فأنا لم آتي بشي من عندي بل من منتداكم أنتم لكي لاأتهم بمدح الهزاز

وأما بخصوص اسياخ الاخ غالينوس فأنا لي تحفظ عليها

فمن يدعي أنها نجحت معه فليرفع لنا صور الاشياء التي إستخرجها وعرف ماهي قبل الإستخراج في هذا المنتدى

وليعلم أن مايقوله محاسب عليه من الله ولايكذب بل يعاهد الله انه يقول الحق

ونحن في إنتظار الصور

اخي ابو فاروع عندما تنجح اسياخ الدكتور غالينوس مع كل من تعامل معها اهذا بمحض الصدفه ام ان الاسياخ تعمل مع جميع الاجسام؟
          الدكتور غالينوس قال ان لكل جهاز اسياخ طريقته في الكشف وجهازه له خصوصيته في البحث وشروط للبحث ايضا فان تحققت هذه الشروط نجح الذي يعمل عليه مهما كانت طبيعة جسمه او نفسيته باصطياد الهدف وبدقة متناهيه
          اما مناقشة مبدأ عمل جهاز الدكتور غالينوس فانا اقول لك بان هذه الاسياخ تعتمد على مبدأ كثافة المعدن المصنع وليس غيره فالمعدن في الشتاء والبرد تكون وضع كثافته يختلف عن ايام الصيف الحارة بحيث يكون المعدن في الصيف متحررا ومطلقا كثافته بقوة وسيقوم اخي الدكتور غالينوس بالرد عليك بتوضيح اكثر بعد خروجه بالسلامه من المستشفى عن هذا الامر فقط وان اردت ان تعرف تفاصيل محتويات جهازه من مواد وهذا ما تبحث عنه فانني اقول لك نيابة عن الدكتور غالينوس ان لا تتعب نفسك فهذه الامور تخص جهازه ولا يستطيع احد ان يجبره على قول ذلك مثلما تجبرك شركات بيع الاجهزة على شراء اجهزتها بدون ان تتفوه بكلمه وتسال عن محتويات اجهزتها حتى جهاز الهزاز لم تفصحو عن محتويات المواد الداخله فيه وهذا من حقكم لكن نحن لنا الظاهر من الموضوع الا وهو هل الاسياخ ناجحه ام فاشله وهذا هو الهدف وهذا ما عندي وشكرا
          ليس كل ما يلمع ذهبا

UTE=ابو فاروع;275089]أخي السبع رعاك الله

أنا لم أدافع عن الهزاز وإنما أردت أن أوضح أنها تعمل على نفس الوتيره

فالاشياء التي تضيفها على الهزاز تستطيع إضافتها على الاسياخ

فإن كنت تتكلم عن الهزاز أعتقد انه توجد شهادة من أحد الأعضاء وهو عبدالله مسلم وهي أن نسبة نجاح الهزاز 30%

وأنت قمت بتزكيته على هذه الشهاده

هل تعلم ماهو مقدارالنجاح في هذه النسبه؟؟

أي من كل ثلاث أهداف ينجح هدف واحد تقريبا
            لا يا اخي ما هكذا تحسب الامور 30% تعني ان هناك 70% نسبة خطأ بالجهاز وليس من كل ثلاث اهداف ينجح هدف يعني هو وقلتو واحد وانا في التحليل عن اشارة معينه وحقيقيه اعطي نسبة 50% لوجود هدف و 50% لعدم وجود هدف اي ان نسبتي كتحليل وليس كجهاز اعطي اكثر ما يعطي الهزاز

أي ان الجهاز ممتاز جدا ومن أفضل الأجهزه ولكن يكمن العيب في مستخدمه
            لا يا اخي العيب في الهزاز نفسه وقد اثبت بالدليل على ان صانع الهزاز نفسه قد فشل في اصطياد هدف وذلك في ردي السابق على الاخ صانع الهزاز الا وهو الاخ العراب وذلك بعد ان شك في جهازه وطلب ان يحضر له جهازان اخران ليستعين بهما وهو يعرف هذا الكلام جيدا

هذا إن أردتم الحق ...فأنا لم آتي بشي من عندي بل من منتداكم أنتم لكي لاأتهم بمدح الهزاز
            الحق هو ما ذكرته انا وان كان كلامي غير صحيح فاليرد علي الاخ العراب ويحلف بالله العظيم ان كلامي خطأ وساعتها لكل حادث حديث

وأما بخصوص اسياخ الاخ غالينوس فأنا لي تحفظ عليها
            هذا شأنك وانت حر ان تقتنع ام لا ويكفي ان كل من جربه مقتنع به وهذا بحد ذاته يكفي

فمن يدعي أنها نجحت معه فليرفع لنا صور الاشياء التي إستخرجها وعرف ماهي قبل الإستخراج في هذا المنتدى
            بالله عليك لو احد ما استخرج شيئا هل سيقوم بتصوير ذلك وعرضه في المنتدى؟؟!!
            ماذا تقول يا اخي فلو كنت انت قد استخرجت شيئا فهل ستقوم بنشر صوره؟؟؟
            على كل نحن لنا شهادات من بعض الاخوة ممن جربو الجهاز فمنهم من استفاد ومنهم من لم يرد له الله له نصيب

وليعلم أن مايقوله محاسب عليه من الله ولايكذب بل يعاهد الله انه يقول الحق

ونحن في إنتظار الصور
            لا تتعب نفسك فليس هناك احد في العالم ممكن ان يلبي طلبك مهما كان
            [/QUOTE]
            ليس كل ما يلمع ذهبا

عزيزي السبع

هذا الكلام قوله لواحد لايعلم إلا القليل عن الاسياخ فنحن نعرف طبيعة عمل الاسياخ

وأما مبدأ الكثافه الذي تتكلم عنه سأنتظر رد غالينوس عليه لكي يتم التوضيح بصوره أكبر وعندها سترى الرد الشافي

وأما بخصوص مكونات اسياخ غالينوس فإني لست بحاجه لها لأننا لم نترك واديا ولا طريقا في الاسياخ إلا وسلكناه فنحن نعلم الصحيح من الخطأ ونعرف إذا كانت الإضافات تؤدي إلى نتيجه أم لا

لذا ريح بالك من هذه الناحيه

واما جهاز الهزاز لاعلاقة لي به لا من قريب ولا من بعيد فنقاشي كان بمجرد بعض التوضيحات لااقل ولا أكثر

ولكني أعجب من حاجة واحده ألا وهي:

عندما طرح العقرب الأحمر بعض الآراء وقال هي ليست قابله للنقاش أقعدتم الدنيا ولم تقعدوها بينما عندما يريد أحد مناقشة احدكم أو أحد أعضاء الإداره تقولون ممنوع وليس لأحد الحق في ذلك

علما أن أطروحات العقرب هي لله وأما أطروحاتكم للبيع

إذا ضعوا ضمن شروط التسجيل يحق لنا مناقشة العضو في جميع مايطرح وعلى حسب مزاجيتنا بينما لايحق له مناقشة مانطرحه بتاتا

ياأخي أنا لاأبحث عن المجادله وكثر الكلام ولكن من مباديء هذا المنتدى الصدق والإخلاص

ولكن لابد من الإيضاح وان تكون الأمور متاوزيه من الجميع إذا كان المنتدى للجميع وإذا كان خاصا نرجو إبلاغنا

أخي السبع المطروحه كانت نسبة نجاح وليست تحليل

وأنا بنيت نسبة نجاح الجهاز بناءا عليها من وجهة نظري انا

وإذا كنت ترى أن ماتطرحه دائما هو الصح وأن غيرك غلطان إذا ليس هناك عدل فأرجو مراجعة هذه النقطه إلا إذا كان لديك هدف معين تريد ان تحققه

وإذا أردت أن ندقق في موضوع الاسياخ فانا متنازل عن موضوع الصور

فمن قال أن الاسياخ نجحت معه وإستطاع معرفة نوع الهدف وعمقه ومن ثم إستخرجه فليتقدم لكي أناقشه في بعض المسائل وعندها سنرى هل فعلا نخرج بنتيجه إيجابيه وهذا ماأتمناه وأقولها وانا صادق

أو يقع في اول مطب من حيث لايدري وعندها ستنكشف الأمور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الى جميع الاخوة فى المنتدى ماحبيت ان يطول النقاش من ناحيت الاسياخ او الهزاز

تعتبر وسيلة فقط ممكن تنجح او تخطى والرزق يسوقة لك الله من غير جهاز

واللى جرب الهزاز ولم ينجح معه

وانا جربت الاسياخ ولم تنجح وين المشكله واخر شى كسرتة

ولم اعتب على صاحبة الدنياء تجارب

الاخ ابو فاروع
                    اشكرك على ما تفضلت به ولست بوارد الرد عليك لانه ليس لدي الوقت لذلك.
                    واذكرك بقول الشاعر:قل لمن يدعي العلم فلسفة حفظت شيئا" وغابت عنك اشياء
                    هل علم الاسياخ محصور فقط عليك انت؟فعلا" كلام يجب ان يتوقف عنده الانسان...
                    على كل حال حل عني بصراحة افضل ما اتجه نحو القضاء وانا اعي ما اقول .براءة الاختراع اتت بعد فحص من عدة لجان متخصصة علمية تابعة للدولة
                    اما بالنسبة للاخ موسى فعندي ماسنجر لك يقول انها حددت هدف مخفي عنك وانت حددته بكل دقة وانك مندهش من عمل الاسياخ وهي ممتازة هل اضع لك صورة عن كلامك اخي موسى؟

• اليكم محادثة اثبتت نجاح اسياخي مع الاخ موسى بتاريخ 25-11-2011
                      خلاصة الحديث سألته عن الاسياخ فقال لي انها جابت له الجنان فقلت له لماذا قال دخلت الى منزل صديقي وكان قداخفى عني ذهبا" على عمق 40 سنتمتر كما قال لي موسى وانه حدد مكانها من اول دخوله للبيت.
                      اليس هذا ما قلته اخ موسى عن تجربتك للاسياخ
                      وفي محادثة ثانية قلت ان الاسياخ لم تشير على منطقة ومكان معين بالمنطقة بينما هناك آلة تصوير حددت هدفا" في نفس المكان فقلت لك هل اشارت الاسياخ الى هذا المكان؟فقلت لا انما الآلة اشارت الى وجود هدف على عمق مترين فقلت لك ان اكتشفت هدف في هذه المنطقة سوف اعترف ان اسياخي فاشلة وان لم تجدوا هدفا" سوف تقدم لي اعتذارا" عن تهجمك على الاسياخ واتهامك لي وللاسياخ بأنها فاشلة ووافقت انت.
                      وثالث يوم طلعت على الماسنجر اخ موسى وقلت لي لم نجد شيئا" وانت تعترف ان اسياخي ممتازة.
                      هل كلامي صحيح؟
                      على كل كل الحديث موثق عندي ولكن اشكرك على كل حال ودمت بخير

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي غالينوس هديء من روعك ولماذا هذه الألفاظ فهناك قوانين للمنتدى أرجو أن لاتتجاوزها

ياأخي العلم ليس له حدود وليس حكرا على أحد ولاكن عندما تصل لدرجة ما في العلم عن شيا ما فأنت تعتبر عالما بها وللعلم درجات

ولماذا تحاول الهروب من النفق الضيق

فإنت كنت تراني جاهل في هذا العلم فلتتفضل للمناقشه وعندها سأطرح مالدي وهنا يتبين إن كنت جاهلا أو عالما

ولماذا تلجأ للقضا فالقضاء في شغلة الاسياخ هو الميدان والمعرفه

فإن كنت على حق فسوف تكسب قضيتك وإذا كنت غير ذلك فلن تنال شيأ

أخي أحب أن أذكرك أن من يطرح أفكارا أو طرقا لصناعة الأسياخ بدون مقابل مادي فالإنسان المتلقي حر إن شاء أخذ بها وإن شاء جربها وإن شاء تركها فهنا لامشكله

أما إذا طرح شيا للبيع فهنا مربط الفرس لأنه لابد للجميع أن يتأكد من مدى مصداقيتها بحيث لايخسر شيا دون مقابل

وبحكم وجود بعض الخبره لدي اردت أن أناقشك في جهازك لكي نتأكد أن الجهاز فعلا يستاهل المبلغ المدفوع

فهناك بعض الاشياء لا تجدها ولايحددها إلا أهل الخبره وخصوصا اسياخ النحاس

فلماذا كل هذا الغضب

وأنا والجميع يعلم أن جميع جهاز يحمل إسم معين أو يباع تحت إسم معين له براءة إختراع

وثبت للجميع أن جل هذه الأجهزه هي مجرد هراء لاتفيد شيأ

فبراءة الإختراع الحقيقي

هي الحصول على الشهاده من الميدان وأهل الخبره والتجربه

• الاخ غالينوس

كلامك صحيح من ناحيت الاسياخ ولم اخفى عليك وبلغتك بلي صار معى الحق يقال

ولم اكذب عليك او على غيرك

ليش الزعل هل تلفظت عليك اخي

الاسياخ لم تمشى معى وين المشكلة

واخر شى قلت لك كسرتها

انت الاخساران اوانا وسلامتك

• السلام عليكم اخواني تجربة جديدة على الهزاز طلعت على موقع بعيد العلامة كانت كناباية من غير ركايات وكما تعلمون ان هدف هذه الأشارة خلف الكناباية على تلة يوجد رجم تحته قبر وللأسف وجدنا اكثر من رجم المهم حدد الهزاز رجم من بين الرجوم وحفر يالي بتحفر وسارت الدنيا ليل والمنطقة مليانة ضباع وكلاب وبعد التعب والخطر ما طلع المرحوم ههههههههههه
                            الله يعوض علينا وبنسبة 30بالمئة خست وصارت عندي 5 بس والله هذه تجربة معي شخصيا
                            والله المستعان
                            sigpic
                            • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                            • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                            • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                            • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                            • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

• الاخوة الاعزاء
                              اشكر الجميع على مشاركاتهم واريد توضيح بعض الامور الا وهي:
                              1-ان براءة الاختراع في بلدي تخضع لرقابة واختبار مجلس البحوث والانماء ولا تصدر هذه الشهادة الا بعد عدة تجارب ميدانية وان هناك بعض الاخوة من استرزق عليها والحمدلله اما وان حصل اي كلام في غير محله عن اسياخي فأنني اذ اعتبر هذا الكلام جريمة"قدح وذم"بجهاز معترف به رسميا" وعلى هذا الامر اعتبر ان تكرر هذا القدح والذم بمثابة جريمة واني سأجد نفسي مضطرا" لمراجعة القضاء في دولة الذي تسبب بالذم والقدح.
                              2-ان الاسياخ التي صنعت بعون الله لن تكون محل نقاش حيث نوقشت من قبل اختصاصيين حقيقيين في بلدي ونلت على اساس النقاش والتجربة ما نلته
                              3-اكرر للمرة الثالثة نظام عمل الاسياخ لدي لا يتشابه مع نظام الاسياخ لدى البعض .
                              4-اقدم اعتذاري ان جرحت احدا" من الاخوة في مشاركاتي ولكن كلمة الحق تقال ولو على رؤوس الرماح
                              اعتبر ما جاء في البند الاول بمثابة انذار خطي موجه لمن يريد تكرار القدح والذم
                              بكل تحفظ

• الى السبع <br>
                                عندما حددت الران الوهمي كان الجهاز يجذب الى نقاط السحب وبعدها طورت الجهاز وتم تحديد الهدف <br>
                                ولكن انت كنت تقول اذا فتحنا الهدف لا اريد احد من المنتدى ان يعرف وطلبت مني شخصيا ان لا اتدخل في قسم الاجهزه ولا في غلينوس وقلت لك اوكي انا ما رح ادخل مع اني لا اكن لغلينوس غير كل احترام <br>
                                <br>
                                ((((((((بعدها ذهبت انا والاخ العراب لنفس المكان وقد اشار على وجود مغارة ( فراغ تحت الارض) وقال لي ان هناك مغارة وليس متاكدا من وجود معدن الذهب فيها ام لا الا انه اكد على وجود مغارة وقد قلت له ان في هذه الايام الصيفيه صعب العمل هنا لوجود جيران واناس قريبين من نفس المكان وقد اتفقنا على اي يوم ماطر لكي نفتش عن هذه المغارة مع العلم ان الاخ العراب لم يكن متاكدا بعد من وجود معدن الذهب من عدمه بعد<br>
                                وثاني يوم اتصلت على الاخ العراب لكي يؤكد لي او ينفي بالدرجه القطعيه وجود ذهب ام لا فماذا قال لي يا اخوان؟؟<br>
                                لقد قال انه بصدد جلب جهاز اخر من الاجهزة الغير مصنعه يدويا وربما ياتي بجهازين من احد اصدقائه وهو يعرفهم جيدا وهم من رواد هذا المنتدى على ما اعتقد وقلت له لماذا تاتي باجهزة اخرى ما دام جهازك الهزاز اصبح مطورا ويكشف عن الفراغ والذهب فقال لي فقط للتاكد وتحديد نقطة الصفر))))<br>
                                انا قلت لك سوف احضر جهاز طبيقي لصديقي لنأكد الهدف ولم اقول انني غير متأكد ان كان هنالك معدن ام لا <br>
                                <br>
                                ولكن اريد ان اقول لك انك لم تقل كل شيئ <br>
                                واريد ان اسألك سوال وتجاوبني هل تنكر انني حددت لك هدف في المزرع فراغ +معدن وكنت انت من فحص قبلي دون علمي وانا حددت الهدف دون ان اعلم اين الاتجاه وعلى مسافه تبعد 100 متر <br>
                                وحددت فراغ قريب من الموقع بي 50 متر وعندما تأكدنا من صاحب المزرعه <br>
                                قم بنزع التراب ليبن لنا المغاره الاوله التي حددتها والمغاره الثاني التي قمت انا بتحديدها <br>
                                السبع انت تراوغ ولا تقول الحقيقه <br>
                                ولكن صبرا جميلا والله المستعان

يعمل...
                                X