إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا من الصحراء
    مصب وادي درعة

• بسم الله الرحمان الرحيم
      اخي احجار معلمة بسيطة الحمد لله لقد بين نا الان اللاخوان اللذين يمكنهم الانضواء تحت هاته الجمعية من اجل العمل المشترك النافع لجميع اعضائها ولا ينقصنا اخي الا شخص يمتلك معدات وجهاز مطور يكون ملما به ونحن بصدد البحت عنه وعند وجوده سنخرج الى الميدان مباشرة بعد وضع بعض الشروط يكون قد اتفق عليها جميع الاعضاء مسبقا وعندها سنوفي اخواننا هنا في هذا المنتدى الغالي بكل شيئ توصلنا اليه ان شاء الله وهذا وعد مني مسبق دمت في رعاية الله وحفظه اخوك العوسج

• الجهاز امره ليس صعبا فهو يدخل الى المغرب عن طريق التهريب ...وقد يكون في محلات مختصة ....الثمن مرتفع هذا هو ...جهاز مهرب 20000درهم...سكانير كبير ما يفوق 100الف درهم ....ينقصكم ما نسميه عندنا ...مول الشكارة...
        الاجهزة ليست لكل الناس ...هناك من يملكها ولايعرف كيف يعمل بها لانها بالانجليزية...
        الاصل في العمل ...الجهاز البشري ...يعني الدماغ الذي سيحلل الاشارة او يفك رموز تقييدة ...ثم اخيرا جهاز الكتروني...

• بسم الله الرحمن الرحيم
          اخي العوسج السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت قد سالتني عن رايي بخصوص ما انت قادم عليه انا رايي من رايك فافعل ما فيه الصالح العام ونحن معك قلبا وقالبا وانا ارى ان هذه الثمرة قد نضجت وحان قطافها فاقطفها اخي بهدوء وليونة حتى لايصيبها الاذى وتفسد بين الايدي وفقكم الله الى ما فيه خير البلاد والعباد وانار طريقكم واوصلكم الى ما ترجون منه من الرحمة والبركة والرزق الحلال ودمتم في رعاية الله وحفظه اخوكم تاجعوت
          واشكر الاخ العزيز علينا الاخ الخبير جوال سريع على اهتمامه بهذا الموضوع ونصيحته في التعاون وانا باسمي ادعوه وادعو الاشقاء التونسيون ان يقومو بتاسيس جمعية يرجع اليها كل عضو في تحليل الاشارات وما شابه ذلك من الاجهزة فانا ارى ان مثل هذه الجمعيات افضل من ان يعمل الانسان لوحده ومن يدري فربما يمضي عليها وقت ان وجدت الاعضاء ناجحون قد تصل بهم الى التسجيل لدى الدولة وترخيص عملهم لا نيئس من رحمة الله فالمنشات العمرانية و البنى التحتية تبدئ بحجر وتنتهي الى ناطحات السحاب وغيرها من المصانع وما شابهها

• بسم الله الرحمن الرحيم
            اخي الحسام السعيدي الجهاز الذي يسمى سكانير اي التصويري اثبت من خلال التجارب انه جهاز فاشل بكل ما تحمله الكلمة من معنى لذلك لا انصحك ولا انصح اي احد بشرائه لانه مكلف ولا يلبي الغرض المطلوب منه

اخي تاجعوت على بركة الله

• بسم الله الرحمن الرحيم
                اخي العوسج السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك اخي العزيز
                اخي العوسج كما قلت على بركة الله نبدئ وبسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله اقوم بطلب تسجيلي في هذه الجمعية لديكم وانوب كذلك عن صديقي حسن واطلب منكم تسجيله في هذه الجمعية وبصفتي انا وصديقي نقبل بجميع شروط الدخول الى هذه الجمعية واعتبرنا من الان مسجلين لديكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم تاجعوت

• لم يسبق له ان دخل واقحم نفسه بسرعة وسط المجموعة وطلب الهاتف ...عجيب

اخي الغالي تاجعوت على بركة الله ؛اللهم يسر آمرنا واهدنا الى كل ما فيه الخير.
                    أما بعد أخي:
                    لقد تم بحول الله و قوته قبولكم في جمعيتنا الكريمة التي آرتأينا نحن الإدارة تسميتها بإذن الله وكرمه
                    "جمعية الهدى"
                    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
                    أخوكم العوسج.

• بسم اللله الرحمن الرحيم
                      اخي العوسج السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم ونتمنى ان يوفقنا الله الى ما يحبه ويرضاه لقد احسنت اختيار الاسم لهذه الجمعية وهذا الاسم يدل على المسمى ونتمنى ان يجعل الله فيها البركة وفي اعضائها

اخي ابوالكونوز حياك الله ومرحبا بك مع اخوانك في هذا المنتدى الرائع .
                        أولآ: يمنع وضع الإيمايل و الرقم الهاتفي هنا على العام و للحصول على ما تريد يجب أن تكتب في قسم الشكاوي طلب للإدارة الموقرة تلتمس فيه ما تريده.
                        ثانيا: يجب أن تمنحك الإدارة الإذن حتى يتسنى لك الحصول على رقم الهاتف الخاص بي .
                        ثالثا ان اردت ان تقول لي شيئا خاصا بيني وبينك فعليك ان تراسلني على الخاص
                        وفقك الله لكل ما فيه الخير اخوك العوسج

• اسال الله العلي القدير ان يسدد خطاكم وان ييسرطريق الهدى عليكم وان يجعل هذا الاسم للجمعية اسما على مسمى ويفتح عليكم بركات السماء والارض ويسر الله عليكم كل من هو عسير امين

• المشاركة الأصلية بواسطة العوسج مشاهدة المشاركة
                            بسم الله الرحمان الرحيم

ثالثا ان اردت ان تقول لي شيئا خاصا بيني وبينك فعليك ان تراسلني على الخاص
                            وفقك الله لكل ما فيه الخير اخوك العوسج
                            ما المشكلة في يتم الطرح على العام وليس الخاص

ليس هناك اسرار فيما بيننا من يريد الافادة فليتفضل على العام

اما اسلوب الخاص فهو غير محبذ نهائيا لاسباب كثيرة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• بسم الله الرحان الرحيم
                              امين يا رب العالمين اخي تاجعوت هل اخبرك اخونا حسن بما دار بيننا من حديث ارتقب ردك وفقنا الله لما فيه الخير وزقنا من فضله حلآ لا طيبا آخوكم العوسج

• بسم الله الرحان الرحمان الرحيم
                                اخي الغالي احمد به والله لهو فخر عظيم ان نمتلك اخوان مخلصون مثلكم يدعون لنا من اعماق قلوبهم وتشعر انهم صادقين فزيدو لدعائكم لنا وفقكم الله للخير آخوكم العوسج

يعمل...
                                X