إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله الرحمان الرحيم
    اخي الحبيب احجار هذا ما قدرني الله عليه وان كان لذيك موضوع مهم يستفيذ منه الاخوان غير اللذي كتبت انا فضعه هنا للآفادة وستجدني ان شاء الله اول المتتبعين له وفقكم الله للخير اخوكم العوسج

• اخي عند عشرين تقييدة
      وتبحث عن مساعدة
      اطرح اسماء اماكن او شيء من هذا القبيل
      انا لا اقول تكشف كل شيء
      حتى يكون للموضوع فائدة لك ولغيرك

اخي احجار الغالي هدانا الله للخير ولما يحبه ورضاه تيقنت الان انك لم تقرا موضوعي من الاول الى الاخير لو قراته لعرفت عما ابحث وللحديث بقية يا رب اللهم علمنا من علمك ماضهر منه وما بطن وبين لنا الحق حقا وآلباطل باطلا ولا تمتنا حتى ترضى علينا كما رضيت عن انبيائك ورسلك وعبادك الصالحن واجعلنا من عبادك الطائعين الصابرين لحكمك وقضائك ووفقنا الله واياكم اخي احجار وجميع المومنين لما فيه الخير اخوكم العوسج نسيت اخي احجار من اي منطقة انت من المغرب

• الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ونسال الفائدة للجميع

جيل جديد يقتاد بالسلف
          جيل الامة
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
          اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
          وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

• الاخ العوسج تحياتي لك وللجميع
            الى الامام
            رزقنا الله الخير

• بسم الله الحمان الرحيم
              اخي المحترم الموفق بارك الله فيك ووفقك الله للخير اخوك العوسج

• بسم الله الحمان الرحيم
                اخي المحترم عصام الدين شكرا و بارك الله فيك ووفقك الله للخير اخوك العوسج

• بسم الله الحمان الرحيم
                  اخواني الاعزاء احبتي في الله حفظكم الله ورعاكم اريد هنا ان اوضح امرا هاما هناك من يقول كيف لهذا الرجل ان يطلب المساعدة من شخص لا يعرفه وهو لذيه اكثر من٢٠تقييدة ومذا ينتضر لقد سبق وشرحت السبب في احد مواضيعي ولا باس ان اعيده هنا بالتفصيل اللممل لما حصل لي فذكر ان الذكرى تنفع المومنين اخواني في احد الاوقات هممت بتقطيع كل ما بحوزتي من تقييدات لانني عانيت الامرين من الدجالة والنصابين وكانت لدي ذلك الوقت تقة في كل انسان يصلي ويردد امامي كلام الله ذات يوم تدارست انا وثلاثة اشخاص من اجل العمل سويا على احد التقييدات وبدات القصة مع احد الاشخاص اللذي تعرفت عليه في المقهى وبدئنا نتجادب اطراف الحديث وفي يوم من الايام ونحن في المقهى ناقشنا موضوع الكنز والدفائن ويا ريت لم اعرف ذلك الشخص الوقح لعنه الله فاخبرته بكل تفصيل عن التقييدات (الخرائط) اللتي بحوزتي وهكذا بدئت المعانات اخوكم العوسج

• بسم الله الرحمن الرحيم
                    اخي العوسج كيف احوالك اتمنى ان تكون في تمام الصحة والعافية لاعليك اخي العوسج لاتاسف عما فات قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(المومن القوي خيرواحب الى الله من المومن الضعيف وفي كل خير احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجزوان اصابك شيئ فلا تقل لو اني فعلت كان كذا وكذا ولاكن قل قدر الله وما شاء فعل فان لو تفتح عمل الشييطان) اخي العوسج الدنيا مليئة بالتجارب والمومن لا يلدغ من الجحر مرتين المومن كيس فطن وعلى اي نسال الله لك التوفيق الى ما تحبه وترضاه .
                    اما بخصوص الجمعية اين وصلت الامور اخي العوسج لماذا لا تعلن من الان انت الرئيس لهذه الجمعية وبعدها ستجد المنضمون اليها يتوفدون اظن ان الوقت قد حان اليس كذلك اخي وياحبذا لو يكون من هذا الفريق اعضاء بعضهم لديه اجهزة البحث عن الدفائن واجهزة الاستشعار مع الخبرة فيها وبعضهم خبير في حل الاشارات والرموزوهكذا فاذا توفرت هذه الجمعية على مثل هؤلاء الاعضاء فعندها سيكون من ورائها خير كثير باذن الله ومن غشانا فليس منا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم تاجعوت

• ;وحين انتهيت من حديثي عن التقييدات التفت الي ذلك الشخص وقال بالحرف ما شاء الله ربي منحك من الخير الكثير ولم تعرف كيف تتصرف فيه ونضر الي من جديد وقال عندي الحل قلت كيف قال لي عندي صديق فقيه اي شيخ واتبعها بهذه العبارة يجمد الماء في الركابي (هذه العبارة في المغرب تدل على ان الفقيه ذو خبرة متمكن من علمه ) وبدا في مدحه والثناء عليه حتى خيل لي ان هذا الفقيه ملاك

اخي تاجعوت الحمد لله شكرا جزيلا على طرحك القيم هذا وشكرا على التقة اللتي وضعتموها في شخصي سيتم الاعلان اخي بمشيئة الله وقدرته عن تاسيس هاته الجمعية عن قريب ان شاء الله لانني في اتصال مع احد الاخوان اللذين يملكون الاجهزة ان تمكنا لالتوصل الى اتفاق نعلن عليها ان شاء الله ماهو رايك اخي تاجعوت وفقك الله للخير اخوك العوسج

• الاخوة في المغرب تابعتكم من اول الموضوع الى اخر نقطة وصلتم اليها وهنا انا ادعوكم الى الخطوات العملية فالكلام وحده لا قيمة له اطلاقا وانا اشد على ايديكم وادعوكم للتكافل والتعاون فنحن نعيش حياة مبنية على التعاون والاية الكريمة صارخة (وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان).
                          هذه الاية اصل في الدين وكل انسان يتعاون مع اخيه يتعاون مع اخيه بقدر طاعته لله .
                          قال سيدنا ابو بكر لسيدنا عمر....امدد يدك لابايعك يا عمر .سيدنا عمر قال =معاذ الله '''اي ارض تقلني واي سماء تظلني ان كنت اميرا على قوم فيهم ابو بكر 'قال''' يا عمر انت اقوى مني .قال '''انت افضل مني .عندئذ قال عمر ""قوتي الى فضلك .
                          اسال الله لي ولكم التوفيق والنجاح واسال لكم التعاون والحمد لله رب العالمين
                          http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

• جزاك الله خيرا وجزيت فضلا في الدنيا والاخرة كلامك اخي جوال سريع قيم ومعقول يكتب بماء الذهب خصوصا ما اسردته من كلام السلف واخيارهم واشرافهم هم قدوتنا من اقتدى بهم فقد اهتدى وانار السبيل

اخي وحبيبي جوال اشكركم جزيل الشكر على هاته المداخلة الرائعة والقيمة والله لقد ادخلتم على قلبي فرحة لا توصف بنصحكم لنا جزاكم الله بالف خير واني لاتمنى من العلي القدير ان تكونو داءما حاضرون معنا في هذا الموضوع لتنيرو طريقنا وتوجهونا خصوصا ونحن قادمون بمشيئة الله عز وجل على تاسيس هاته الجمعية من اجل التعاون والاستشارة والعمل معا وفقكم الله اخي جوال لكل ما فيه الخير اخوكم العوسج

• المشاركة الأصلية بواسطة جوال سريع مشاهدة المشاركة
                                الاخوة في المغرب تابعتكم من اول الموضوع الى اخر نقطة وصلتم اليها وهنا انا ادعوكم الى الخطوات العملية فالكلام وحده لا قيمة له اطلاقا
                                هذا ما قصدته من مشاركاتي
                                ادعوكم الى الخطوات العملية فالكلام وحده لا قيمة له اطلاقا

يعمل...
                                X