إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي العوسج بارك الله فيك واسال الله لنا ولك التوفيق الى ما يحبه ويرضاه اما بخصوص حضوري معكم فانا حاضر معكم بقلبي رغم ان جسدي غائب وقد طلب مني صديقي هذا اليوم بالحضور وابلغته ان الوقت لا يساعد في هذه الساعة واخبرته بالظروف التي لم تساعدني في هذه الايام ولاكن عما قريب سنلتقي باذن الله تعالى اتمنى لكم التوفيق والرشاد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• أخي العوسج أسأل الله العلي القدير ان يرزقك من حيث لا تحتسب ويوفقك في ما يحبه ويرضى ولاتنسى في الركاز الخمس

• إن احجت اي مساعدة فانا رهن الاشارة

• بسم الله الرحمان الرحيم
          اخواني في الله اشكركم جزيل الشكرعلى اهتمامكم بالموضوع والله لقد ادخلتم على قلبي فرحة لا توصف بارك الله فيكم الا انني التمس منكم مزيدا من الدعاء والله يوفقنا وا ياكم لما فيه الخير

اخي تاجعوت نحن في الانتضار مرحبا بك والف مرحبا وفي اي وقت واعتبر منزل اخوك العوسج بيتك الثاني في المغرب

اخي احمد به نعم الرجل الشهم انت جزاك الله خيرا على دعاءك لنا بالتوفيق وما اعجبني فيك هو اصرارك ويكون الخير ان شاء الله

• بسم الله الرحمن الرحيم
                بارك الله فيك اخي العوسج على هذا الاهتمام البالغ فنحن اخوة في الدين والوطن وربما نكون اخوة في الدم من خلال جد من الاجداد وعلى كل حال اشكرك جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• بسم الله الرحمن الرحيم
                  اخي الكريم تاجعوت مرحبا وعدت لنا سالما باذن المولى عز وجل وفقكم الله للخير اخوكم العوسج

• اخي العوسج جزاك الله خيرا على التلطف وان دل على شئ دل على سعة قلبك اسال الله ان يملئه لك ايمانا وبالتقوى ذلك هو الزاد الحقيقي فاما لعاعة الدنيا فانها زائلة بالتوفيق ان شاء الله وباليمن واليسر

• بسم الله الرحمن الرحيم
                      اخي العزيز احد به امين يا رب العالمين مشكور يا غالي ووفقك الله للخيراخوك العوسج

• بسم الله الرحمن الرحيم
                        اخي العزيز احمد به امين يا رب العالمين مشكور يا غالي ووفقك الله للخيراخوك العوسج

• بالتوفيق والسداد لمن كان في قلبه خيرا ان يعلم الله في قلو بكم خيرا يوئتكم خيرا نعم المال الصالح لعبد صالح

• بسم الله الرحمن الرحيم
                            اخي الغالي احمد به من اي منطقة انت من الشرق المغربي هل انت من مدينة وجدة انتضر ردامنك اخوك العوسج

• اخي العوسج انا من مدينة الناظور مدينة وجدة لي فيها انسابي وعائلة زوجتي و يسرني ان اتتشرف بمعرفتك على طاعة الله وسنة رسوله الكريم وانت ان من اي المدينة

• ربما قريبا سازور وجدة لارى بعض الناس لهم الماس ان كانوا صادقين يريدون ان يتاجروا فيها

يعمل...
                                X