إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي تومزيت اشكرك جزيل الشكر ورحم الله والديك وكدا من رباك وعلمك بالتوفيق ان شاء الله

أخي هل تلقيت بياناتي من قسم الشكاوي لقد تمت الاجابة من الاخ ابو فيصل جزاه الله خيرا

اخواني تومزيت وستورمي لقد اخدت ارقام هواتفكم من الاداره الموقره وسوف اتصل بكما عن ما قريب ان شاء الله

اخي الجواهري السلام عليكم ورحمت الله هل من مساعده جازاك الله بالف خير في الجهات التاليه :مكناس وزان وجهة بركان وجدة في منطقة تسمى ب اجراوة وك مني جزيل الشكر ورحم الله والديك

أخي هذا الرابط لأعواد الزيتون

http://www.qudamaa.com/vb/f102/%D8%A...87%D8%A8-4925/

حفظك الله اخي تومزيت واكتر من امتالك ورحم الله والديك ومن علملك

اي مساعدة بين وجدة و الحسيمة و تازة أنا معك أخي ،
                يوجد جهاز و خبرات ميدانية .

اخي ابو رافع السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اعرف المنطقة جيدا واعرف ما تحتويه من خيرات فان تريد العمل معي وذلك فيما يرضي الله ورسوله فاهلا بك والامكنة قريبة جدا من مدينة بركان انا في انتظار ردا منك والسلام على من اتبع الهدى

ابو رافع اخي فعلا امرك حيرني تطلب ان تقدم لي يد المساعدة في مناطقنا الشرقية وعند قبولي لاقتراحك لم تجب حقا عجبا

• اين انتم يا اهل الخبرة اين انتم يا من لديه اجهزة متطورة فان لذي والله ثم والله امكنة مهمة واريد من يساعدني عليها

• وفقكم الله

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي ابو يحي المايدي جزاك الله بالف خير

• لا اله الا الله حمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
                            اما بعد:
                            يا اخي ان التقييدة او الخريطة اذا لم تحتوي على اسماء اماكن وعلامات جيولوجية واضحة او تصفها وصفا فاعلم انها ....فشنك....
                            الخريطة تضم معلومات عن طبيعة المكان جبال تلال انهار وديان قبيلة او قبائل .....اما اذا كانت عبارة عن نص انشائي فبامكان اي واحد ان يكتب مثلها ويبيعها للباحثين المتلهفين باموال طائلة...
                            لدى المرجو التعامل بغاية الحذر مع هذه المسائل ....
                            وانا افضل ان تتعامل مع اشارات قديمة مخطوطة على الحجر فهي اامن من النصب ...الاحتمال الوحيد هو انك قد تجدها نهبت قبلا ...وهذا لا يضر اذا كان العمل هواية...
                            ركز معلوماتك ووقتك في تعلم فك لغز الاشارات احسن من ورق غير موثوق لا يعرف مصدره...
                            وشكرا

• السلام و رحمة الله و بركاته ذا كنت في المغرب أستطيع بإدن الله أن أساعدك لإسخراخ البعض منها المرجوا وضع بريدك الإلكطروني

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي وحبيبي الحسام السعدي اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك بموضوعي هذا كما انوه بالمجهود اللذي قمت به من اجل نصحي فلك عزيزي كل التقدير والاحترام اما في ما يخص التقييدات كما نسميها نحن فهي صحيحة ماءة بالماءة ومن يدري يا اخي هل اكون قد استفذت من واحدة او اكتر الحمد لله اللدي وجهنا لما فيه الخير وملا قلبنا بمحبته ومحبة نبيه عله الصاة والسلام كذا محبة عباده واتمنى ان تفهم لما ارمي اليه اخوك العوسج

يعمل...
                                X