إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي لم يتخلى عنك أحد نلتمس الاذن من الادارة أولا من أجل التواصل لدي سؤال هل هذه التقييدات أصلية أو نسخ عن الاصل ؟

اخي العزيز ramomar سلام الله عليك
      انا قصدت بتحديد نقطة الصفر بجهاز وليس يما يسمى بالتربيع وغيره ، أنا لا أومن بذلك

تحياتي لك

اخي حسن احمد اشكرك على تدخلك القيم والحمد لله اللذي وهبك بصيرة قوية فانا من اهل البيت من ناحية الاب ومن ناحية الام كذالك واتمنا من البارئ عز وجل ان تفهم قصدي وان كنت اخي محتاجا لذلك الدعاء كاملا يمكنني ان اكتبه لك هنا حتى تستفيد منه وكذك جميع الاخوان فانه والله لسر من الاسرار

أخي أنتظر جوابك وبعد الحصول على إذن من الادارة من أجل التواصل يمكنني زيارتك فأنت لست ببعيد عن مدينتي تحياتي

اخي ستورمي ان كان لك جهاز فان لدي مفاجءة واي مفاجءة ستعود علينا بالخير الوفير ان شاء العزيز القديروانا في انتضارك اخي

المرجو من الاخوان المسيرين والادارة كيفية التواصل مع الاخramomar ولكم فائق الاحترام والتقدير

اخي تومزيت مرحبا والف مرحبا انا في انتظارك

أخي نعم أنا كذالك نسأل الله التوفيق في الخيرلنا وللمسلمين أجمعين يارب أمين

المشاركة الأصلية بواسطة toumzit مشاهدة المشاركة
                    المرجو من الاخوان المسيرين والادارة كيفية التواصل مع الاخramomar ولكم فائق الاحترام والتقدير
                    تقدم بطلب الى الادارة في قسم الشكاوي

والله الموفق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

شكرا جزيلا الاخ صباحو احترامي وتقديري لك

أخي ramomarلقد بعث بطلب للادارة من أجل التواصل في انتظار الجواب دمتم في رعاية الله رمضان مبارك للجميع

اخي ramomar سأضع بياناتي لدى الإدارة ولنتواصل

مرحبا اخواني والله الموفق لما فيه الخير انه على كل شيئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              ايها الاخ ramomar اعلم رحمك الله ان الانترنت ليس اهلا لكي تبوح ب 20 تقييدة ان كانت صحيحة فأنت تعرض نفسك للخطر و خصوصا في زمن قل فيه خوف الله.فالاجدر بك ان تفاوض على واحدة حتى يتبين لك حسن سريرة من تريد التعامل معهم فانا بن بلدك انصحك بأن تتوخى الحيطة والحذر حتى لاتكون ضحية نصب و احتيال كما وقع لأناس اعرفهم شخصيا وضعوا ثقتهم في ضعاف النفوس من الدجالين والمشعوذين فكان ما كان .ولقد راسلتك على الخاص فالمرجو ان تتفحص الرسائل الخاصة على اساس انك طلبت من يتعاون معك فلا تفهم رسالتي خطأ.وليس كلامي هدا مبالغة في هدا الامر فالكل يعرف جيدا حقيقة هذا الميدان .اقول لك في الاخير الحذر يا اخي ...فلا تقدم على شئ حتى تصلى صلاة استخارة والله يرزقك رزقا حلالا زلالا مباركا فيه
                              والسلام عليكم ورحمة الله
                              [COLOR=#daa520][SIZE=5]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم [/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][FONT=palatino linotype][COLOR=#008000]" اتقِ الله حيثما كنت
                              و اتبع السيئة الحسنة تمحها و خالق الناس بخلق حسن"

[SIGPIC][/SIGPIC][/COLOR][/FONT][/SIZE]

الأخ ramomar كما نصحتك سابقا لا تضع كامل التقييدة افسخ منها الأسماء
                                الأماكن و ضع المحتوى لكي يتم شرحها لك و سيب عليك من الذين يعرضون خدماتهم
                                و رأس خويا لو كان جاء في واحد الخير لطلب مساعدتك في المنتدى
                                و ليس خارجه فهذا يطلب ودك و الأخر يطلب الايميل
                                و آش باش يفكها سيب عليك منهم و اعمل اللي قتلك
                                بالنسبة للدعاء يا ريت يا أخي ان تبعثهولي على الخاص أو لتنشره

العلم من الله
                                نحن لا ندعي المعرفة
                                بل على الأرض نلتقي
                                لا خير في امرىء كتم علم
                                احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                                شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                                و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                                و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

يعمل...
                                X