إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الر حمن الرحيم
    الاخ فالح اظن ان الاخ ramomarيقصد نفسه في حديثه عن اهل البيت
    [SIZE=6]​تواضع لخلق الله برا وفاجرا فان كان فاجرا فشؤمه وفجره على نفسه وان كان برا تقتبس من نوره[/SIZE]

اخي فلاح اللهم صل وسلم على عين الرحمة الربانية واليقوتة المتحققة الحاءطة بمركز الفهوم وامعاني ونور الاكوان المتكونة الادمي صاحب الحق الرباني البرق الاسطع بمزون الارباح المالءة لكل متعرض من البحور و الاواني ونورك اللامع اللذي ملات به كونك الحاإط بامكنة المكاني وعلى اله وصحبه وسلم تسليما

بسم الله الرحمن الرحيم
        اللهم صلي على سيدنا محمد ابن عبد الله وعلى اله وصحبه ومن والاه

اخي ramomar انا من الجنوب الشرقي المغربي / الراشيدية

أخي ramomarيمكنك طلب إذن من إدارة المنتدى من أجل التواصل فأنا على استعداد للتعاون معك إن شاء الله

اخي ستورمي قرات ريسالتك وا انا جد مسرور بها وانا في الانتدارa

اخوانى الاعزاء المكلفون بالتسيير والادارة اناشدكم بالله ان تسمحوا لنا بالتواصل انا والاخ تومزيت من اجل التواصل ولكم مني اسمى عبارات التقدير والاحترام

اخي فلاح السلام عليكم ورحمة الله اقول واشهد العلي القدير على كلامي هدا انني احببتك في الله مهما دلك السوء التفاهم اللدي طرئ في الاول ولحد الان لا اعرف السبب ربما لانتماءنا لنفس البيت ابناء عمومة يعني

اخي ستورمي اعلم جيدا ان اخواننا في الراشدية اخوان معقولين واغلبيتهم حملة لكلام الله فاهلا بك اخي

اخواني الاعزاء رايت من الواجب علي ان انزل هذا الموضوع وذلك من تجربتي المتواضعة مع عالم الدجل والشعودة فلقد ذقت منهم مرارة الكذب والغش والشرك اياكم اخواني وسلك مثل هذا الطريق فانه محفوف بالمخاطروالشوك فمنهم من يدعي انه يسخر الجن ومنهم من يدعي البركة ومنهم ن يدعي ان لذيه الشق لاستخراج الكنوز وكل هذا شرك في شرك اعاذنا الله واياكم

اين انتم اخواني تخليتم علي بهاته البساطة

بسم الله الرحمن الرحيم
                          الاخ
                          ramomar
                          اعرض ما لديك وكلنا معك

دائما وابدا لا اله الا الله محمد رسول الله

اخي الجواهري انا من مدينة مكناس هل هناك مساعدة منك جازاك الله بالف الف خير

بسم الله الرحمان الرحيم

أخي في الله romamor
                                أضنك قد ابتليت بهاته الخرائط و ابتليت كذلك من الدجالين و لكن لا تقنط من رحمة الله فرحمة الخالق وسعت كل شيء
                                أولا لماذا أعدت كتابة مشاركتك لأنك و الله من دعوتك هذه ما هي الا شذرات لتلميذ نجيب لشيح حكم فهذا الدعاء فيه من الحكمة الشي
                                الكثير و لأنها كذلك ببداية دعوة روحانية
                                أخي سأنصحك بنصيحة و ستجد فيها الافادة بإذن الله ففي هذه التقييدات التي تسمونها أهل المغرب و نحن نسميها خرائط فالذي وضعها هم مشايخ
                                لديهم من التجارب الشيء الكبير و لكن أول السؤال اسأله لنفسك من أين تحصلت عليها لتكون بعدها الخطوة التالية لأن المصدر مهم لمعرفة أن الخرائط
                                صحيحة و لم يعمل عليها
                                ثانيا عندما تجيب عن هذا السؤال و تأكدت من صحتها فما عليك سوى نسخها و فسخ أسماء الأماكن الموجودة بها
                                لكي لا يعرفها أحد ثم يأتي التعامل معها و ارشادك الى مضمون التقييدة و بذلك تبتعد عن النصابين و الصيادين في الماء العكر
                                و أضنك صاحب تجربة كبيرة بما أنك تعاملت مع الروحانيين و أشبه الحكماء
                                و شكرا لسعة صدرك على تدخلك
                                رمضان كريم للجميع
                                التعديل الأخير تم بواسطة صباحو; الساعة 2012-10-07, 05:09 PM.
                                العلم من الله
                                نحن لا ندعي المعرفة
                                بل على الأرض نلتقي
                                لا خير في امرىء كتم علم
                                احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                                شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                                و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                                و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

يعمل...
                                X