إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي نحن لسنا بضعاف النفوس ولادجالين ولامشعودين نخاف الله رب العالمين ونسأل الاخ التواصل على العام ليس على الخاص ونبحث في الامور بالطرق العلمية والشريعة الاسلامية ولله الحمد قلوبنا مليئة بحب الله وحب الخير للغير ولانتودد لان الارزاق بيد الله الواحد الاحد يعطيها لمن يشاء بغير حساب أما حقيقة الميدان في المغرب الاقصى فحدث ولاحرج من نصب ودجل وكذب واحتيال نسأل الله أن يغنينا عن رزق حرام ،أما فكرة الاخ حسن سديدة يممكنكا وضع تقييدة مع مسح اسم المكان حتى لايطلع عليه أحد .
    احترامي وتقديري للجميع

اخواني الكرام الاخ ميكروتوب والاخ حسن احمد اشكركم جزيل الشكر على ما ابديتموه لي من نصح جازاكم الله بالف الف خير والله لا يضيع اجر المحسنين وفي ما يخص اخي ميكروتوب فلم تصلني لحد الان اية رسالة منك وان تكن قد وصلت فاني من الاعضاء الجدد في هدا المنتدى القيم ولا اعرف الى اين اتوجه من اجل قراءة الرساءل اللتي تاتيني على الخاص افدني يا آخي اما بالنسبة لاخي حسن احمد فساكتب له العاء كاملا هنا حتى يستفيد منه جميع اخواني الاعضاء وما اريد منهم شيئ سوى الدعاء رحمكم الله

اخي تومزيت من حق الاخوان الكرام ان يسدوا النصح لاخ في الاسلام فلا يخنقك هذا ولا يقليك فكلنا هنا نتعاون من اجل الصالح العام ولك مني الف تقدير واحترام وان اردت زيارتيي وبعد اذن الادارة فاهلا بك اخي انا في انتظارك لانني استشفيت من كلامك انك آنسان معقول قلبه مفعم بحب الله وحب الخيرلاخوانه المسلمين ولاكن اخي لي شرط واحد اقوله ك من هنا وهذا شرط لا رجعة فيه بدا هو ان رزقنا الله حلالا طيبا يجب اخراج خمسه مصداقا لقول الرسول الاكرم صلى الله عليه وسلم ـ وفي الركاز الخمس

اخي حسن احمد ها هو الدعاء كاملا قله عقب كل صلاة مفروظة ثلاثة مرات واكثر منه ما بين المغرب والعشاء وانه والله لفيه سر من الاسرار وان داومت عليه سوف تكتشفه بنفسك ويستحب ان يتلا بعد مفتاح العمل والمفتاح هو اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ـ اللهم صل وسلم علىى سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق باحق والهادي الى صراطك المستقيم وعلى اله حق قدره ومقداره العظيم اللهم صل وسلم على عين الرحمة الربانية والياقوتة المتحققة الحاإطة بمركز الفهوم والمعاني ونور الاكوان المتكونة الادمي صاحب الحق الرباني البرق الاسطع بمزون الارباح الملءة لل متعرض من البحور والاواني ونورك اللامع اللذي ملات به كونك الحاءط بامكنة المكاني اللهم صل وسلم على عين الحق اللتي تتجلى منها عروش الحقاءق عين المعارف الاقوم صراطك التام الاسقم اللهم صل وسلم على طلعة الحق بالحق الكنز الاعظم افاظتك منك اليك احاطة النور المطلسم صلى الله عليه وعلى اله صلاة تعرفنا بها اياه سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

أخي نحن نخرج الزكاة من مالنا الحر فمابالك من دفين فالكنز كما يقال مكون من ثلاث حروف وكل حرف ذو معنى 1. ك :كتمان 2.ن:النية الصادقة 3. ز: الزكاة .
            أما من ناحية النقاش فلي صدر رحب أتقبل الامور ولا أكن دغينة لاحد وبالتالي نحن هنا لنستفيد ونفيد مع كامل احتراماتي وتقديري للجميع

جازاك الله بالف خير اخي تومزيت على كلامك الطيب فاهلا بك

أخي يمكنك كتابة طلب في قسم الشكاوي من أجل الاتصال فيما بيننا أو مع الاخوان الاخرين

بارك الله فيكم و على أخلاقكم
                  جازاكم الله ألف خير
                  و شكرا لأخينا لهذه التحفة التي استفدت منها .. الدعاء ..
                  العلم من الله
                  نحن لا ندعي المعرفة
                  بل على الأرض نلتقي
                  لا خير في امرىء كتم علم
                  احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                  شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                  و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                  و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

اخي تومزيت اعدرني فانا من الاعضاء الجدد ولا اعرف اين هو او اين اتجه لاجد قسم الشكاوي كما قلت لقد كتبت هنا للادارة الموقرة لاعطاءنا الاذن من اجل التواصل ولحد الان لم يصلني اي رد لا بالقبول ولا بالرفظ

اتمنى من الله ان يكون اخي مشغول بطاعة الله قد استفاد من هدا الدعاء والاخوان الكرام ولا تنسوني بخالص دعاءكم والله الموفق

بسم الله الرحمن الرحيم
                        الاخ الكريم
                        عندما تفتح صفحه المنتدى
                        اضغط على كلمه منتدى
                        تضهر لك الاقسام
                        انزل الى اسفل سوف تجد
                        قسم الشكاوي والاقتراحات
                        اضغط عليه سوف تجد موضوع جديد
                        اضغط عليه سوف تجد
                        الاخ ابو فيصل الحربي
                        هههههه
                        وفقك الله

أخي إليك هذا الرابط قم تتحميله فيه صور تبين لك أين تجد قسم الشكاوي والرسائل الخاصة الله المعين
                          qudamaa.rar

شكرا ك اخي فلاح واخي تومزيت لقد راسلت الادارة في هدا الشءن

اخي ستورمي لم تعاود الاتصال بي ولم ترد حتى على رسالتي هل اعلم من هدا انك تراجعت عن لامك ام مذا وشكرا لك اجبني ن فظلك بالقبول او الرفظ

اخي انا من نواحي خريبكة . ان عندك تقييدات في تلك المنطقة ممكن اساعدك و شكرا

يعمل...
                                X