إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي ابوسالاهف شكرا على اهتمامك بالموضوع ممكن اعرف من اي منطقة من المغرب انت اسمحلي اخي على استفساري وما هي الوسيلة اللتي يمكن ان تقدمها من اجل مساعدتي لكي نستفيد من هدا الخير بادن الله وان كنت اخي محرجا للكتابة هنا على العام فابعتلي برسالة على الخاص دمتم في رعاية الله وحفظه آخوكم العوسج

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا من مدينة فاس و نحن قادرين بادن الله على التعاون ادا كان لديك تقييدات و مكانها معروف نعدك بكل خير

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي ابووسالاهف لقد وصلتني رسالة منك على الخاص ولكن محتواها فارغ ولا ادري ما المشكله ان كان امكانك المراسله على العام فافعل وما يكون الا ما يريد رب العزة سبحانه وتعالى

• اخي عوسج قد ذكرت بعض المناطق الشرقية بركتن وجدة ان احتجت اي مساعدة فانا رهن الاشارة حيث اني من تلك المنطقة الشرقية

• عفوا بركان ووجدة فانا من تلك المنطقة

• سلام عليكم اخي العوسج هل من تقييدات بالجزائر فانا من الشرق الجزائري
              [FONT=system][SIZE=7][FONT=comic sans ms][FONT=courier new]

[/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT]

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز افرو ان كان لدي اي تقييدة بالجزاءر فلن ابخل عليك بهاوالله على ما اقول شهيدا تقبل مروري اخوك العوسج

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز احمد به شكرا على كلامك الطيب ولكن يا اخي هل تعرف منطقة تسمى بجراوة تقبل مروري اخوك العوسج

• اخي العوسج بارك الله فيك حتى اذا وجدت تقييدة للبيع اخبرني المهم في الشرق الجزائري شكرا.
                    [FONT=system][SIZE=7][FONT=comic sans ms][FONT=courier new]

[/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT]

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز افرو لن انساك ان شاء الله وفقك الله لما فيه الخير تقبل مروري اخوك العوسج

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
                        استاذ العوسج ...اذا لديك اي خريطة تشير الى عبدة او دكالة او منطقة احمر او الشياظمة ...وهي نواحي اقليم اسفي و اقليم الصويرة ...فممكن ان نتدارس الوضع ثم نتدارس المنطقة جيدا ...وعلى الله التوكل ...وهو خير الرازقين...
                        رزقني الله واياكم من فضله ...الذي لا يعد ولا يحصى...

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي الحبيب الحسام السعدي اعدك عند رجوعي الى مكناس سوف ابحت في اوراقي واذا وجدت واحدة او اكتر في هاته المناطق اللتي ذكرت لن ابخل عنك بها فمعزتك عندي يشهد عليها الله ولو اني لا اعرفك الا من خلال هذا المنتدى العزيز اخوك العوسج

• المشاركة الأصلية بواسطة العوسج مشاهدة المشاركة
                            اخي حسن احمد ها هو الدعاء كاملا قله عقب كل صلاة مفروظة ثلاثة مرات واكثر منه ما بين المغرب والعشاء وانه والله لفيه سر من الاسرار وان داومت عليه سوف تكتشفه بنفسك ويستحب ان يتلا بعد مفتاح العمل والمفتاح هو اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ـ اللهم صل وسلم علىى سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق باحق والهادي الى صراطك المستقيم وعلى اله حق قدره ومقداره العظيم اللهم صل وسلم على عين الرحمة الربانية والياقوتة المتحققة الحاإطة بمركز الفهوم والمعاني ونور الاكوان المتكونة الادمي صاحب الحق الرباني البرق الاسطع بمزون الارباح الملءة لل متعرض من البحور والاواني ونورك اللامع اللذي ملات به كونك الحاءط بامكنة المكاني اللهم صل وسلم على عين الحق اللتي تتجلى منها عروش الحقاءق عين المعارف الاقوم صراطك التام الاسقم اللهم صل وسلم على طلعة الحق بالحق الكنز الاعظم افاظتك منك اليك احاطة النور المطلسم صلى الله عليه وعلى اله صلاة تعرفنا بها اياه سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

من اين اتيت بهدا الدعاء يا اخي؟
                            انت قلت انك من الا البيت يعني اخ شيعي
                            لو تكرمت ممنوع منعا باتا نشر اي مشاركه يوجد فيها تحريض او ترغيب في ملة عن الاخرى فاننا والحمد لله مسلمين وعلى درب الصحابه والسلف الصالح رضوان الله عليهم جميعا وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• من اين اتيت بهدا الدعاء يا اخي؟
                              انت قلت انك من الا البيت يعني اخ شيعي
                              لو تكرمت ممنوع منعا باتا نشر اي مشاركه يوجد فيها تحريض او ترغيب في ملة عن الاخرى فاننا والحمد لله مسلمين وعلى درب الصحابه والسلف الصالح رضوان الله عليهم جميعا وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والتسليم على سيدنا ونبينا محمد الامين وعلى اله وصحبه الطيبين ومن والاهم الى يوم الدين اخي العزيز السبع سامحك الله على ما نعتني به بانني شيعي اولا يجب عليك ان تعلم علم اليقين انني من السنيين الغيورين على الاسلام كدين حق ونصرة نبيه ومن المدافعين على ال بيته وصحابته الابرار المنعمين وتجدني ان شاء الله من اشد اعداء كل من حاول المساس باحد الصحابة وامنا عاءشة رضوان الله عليهم اجمعين فما هو العيب ان قدمت صيغة جميلة لالصلاة على النبي المصطفى المرسل واين التحريض هنا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اخي السبع تق بي ان قلت لك ان هاته الصلاة وبهاته الصيغة واللتي ذكرتها في احد المواضيع كان يعمل بها اولياء الله الصالحين العالمين ووصلهم الله بها لاعلى المراتب وقبل ان تحكم علي اخي بهذا الحكم القاسي جربها اخي وهنا سؤال اخي يطرح نفسه بالحاح :هل قصيدة البردة في مدح الرسول للبصيري كدلك هي تحريض لا تتسرع اخي كثيرا في الحكم على من لا تعرفه وفقك الله لكل ما فيه الخير اخوك العوسج

• لا إله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم .صلوا على رسول الله.

يعمل...
                                X