إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله الرحمن الرحيم اخي صباحو جزاكم الله بالف خير

• بسم الله الرحمن الرحيم
      بارك الله فيك اخي صباحو اخي العوسج لقد كتبت طلبا في قسم شكاوى واقتراحات على امل ان يسمح لنا بالاتصال ببعضنا ونحن بانتظار الرد

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم تاجعوت ابشر لقد حصلت على رقم هاتفك من الادارة وسوف اتصل بك عما قريب ان شاء الله اخوك العوسج

• بسم الله الرحمن الرحيم
          الحمدلله على كل حال وانا بانتظار اتصالك اخي العوسج

• بسم الله الرحمان الرحيم اخي تجعوت كيف حالك اذا قرات كلمااتي هاته فجاوبني عى الفور

• بسم الله الرحمن الرحيم
              اخي العوسج انا بخير والحمد لله وكيف احوالك انت اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا الاهتمام ونسال الله لك الصحة والعافية والرزق الوفير والفوز بالجنة

• شي تقييدة في عبدة او بلاد احمر او الشياظمة والصويرة انا موجود نوريكم جميع الاماكن الي تسالوا عليها ...

• بسم الله الرحمن الرحيم
                  اخي تاجعوت كل شيئ تم على احسن ما يرام والحمد لله وعن قريب ان شاء الله سانقل لك اخبار سارة اني اترقب ردا منك اخوك العوسج

• بسم الله الرحمن الرحيم
                    اخي الحسام السعدي والله تستاهل كل خير ولكن لا زلت اتواجد في مدينة وجدة وعند رجوعي سابحت واخبرك اخوك العوسج

• اخي العوسج اهلابك قلت لك منطقة بجراوة في اي مدينة هي هل مدينة وجدة ام مدينة بركان مدام انك في وجدة اضن انك وجدت ضالتك بالعافية والهناء اخوك احمد من مدينة الناظور ان كان لديك شئ فيها فانا رهن الاشارة

• بسم الله الرحمن الرحيم
                        اخي العزيز احمد اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك فعلا كما قلت اسءلك الدعاء لاخيك العوسج

• بسم الله الرحمن الرحيم
                          اخي العوسج السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على اخلاقك العالية وعلى سرعة ردك على رسائلي وبارك الله فيك اخي العوسج لقداتصلت بصديقي هذا اليوم واخبرني عنك وهو يثني عليك خيرا ويصفك بانك تتمتع باخلاق عالية ولاكن كما تعرف انه يعاني من مشكلة هذه الالات فهو لم يجد بعد لها حل نرجو من الله ان تمشي الامور بخير ويحل هذه المشكلة

• بسم الله الرحمن الرحيم
                            اخي العزيز تاجعوت نحمد الله سبحانه وتعالى على نعمه ولتعلم اخي الحبيب من جاء عن طريق اخ غالي فهو غالي وكذلك صديقك يمتاز والحمد لله باخلاق رفيعة وليكن في علمك يا غالي اننا اتفقنا على مكان اخرسنعمل فيه واطلب من المولى عز وجل واتمنى من كل قلبي ان تكون معنا ان شاء الله واني اعدك وعد رجل حر انني لن ابخل عليكم بكل ما املكه لانني وجدت الصدق والامان فيكم وفقني الله واياكم لكل ما فيه الخير اخوك العوسج

• ادعوا لكم بالتوفيق اخواني

بارك الله فيكم ويسر اموركم لما فيه الخير
                              ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

• بسم الله الرحمن الرحيم
                                اخي العزيز امين يا رب العالمين اخوك العوسج

يعمل...
                                X